معوض  Mouawadتكشف عن تاج مكلة جمال الكون

معوض  Mouawadتكشف عن تاج مكلة جمال الكون

كشفت دار معوض  Mouawadالنقاب عن تاج ملكة جمال الكون في تايلاند، المصمم لتتويج الفائزة بلقب ملكة جمال الكون في تايلاند 2022.

وتم إزاحة الستار عن تاج Power of Resilience خلال حفل عشاء Ignite the Night Gala وعرض المجوهرات الذي أقيم في فندق Royal Orchid Sheraton Hotel & Tower في بانكوك بحضور كبار الضيوف ووسائل الإعلام.

ويتبع هذا التاج المبهر خطى تيجان ملكات جمال الكون المرموقة الأخرى، مثل تاج Power of Unity الذي ارتدته ملكة جمال الكون خلال 2019 و 2020 و 2021، وتاج Power of Authenticity و Flame of Passion الذي ارتدته ملكة جمال الكون في تايلاند.

 

وعلق “فريد معوض”، الوصي المساعد في الدار، والذي كان حاضرا في حفل إزاحة الستار: “هذا العام، بالنسبة لتاج معوض لملكة جمال الكون التايلاندية، فكرنا في المرونة التي يتمتع بها المواطنون التايلانديون، وكيف أن هذه الجودة ليست شيئا يولد معنا، بل نتعلمها مع مرور الوقت ونجسدها من خلال أفعالنا. إنها أيضا صفة كان علينا جميعا إظهارها في السنوات الأخيرة، عندما واجهنا وباء عالميا واضطرابا هائلا في حياتنا.”

يعكس تاج Mouawad Miss Universe Thailand 2022 Power of Resilience إلهامه من خلال استخدام أشكال رئيسية – من بينها ريشة الطاووس وزهرة اللوتس، اللذان يمثلان تناغمهما المتشابك بمثابة تذكير بالدور الذي تلعبه الروابط المجتمعية في قدرتنا على الصمود.

تم اختيار حجر الزبرجد الكريم لدرجاته الخضراء المذهلة، مما يستحضر أفكارا حول البدايات الجديدة والنمو. في المجموع، تم تثبيت 43 حجر زبرجد بقصة الإجاصة وأحجار زبرجد بقصة الماركيز بوزن 101.08 قيراط في التاج. تبرز ألوان الأحجار هذه الدافئة بشكل جميل مقابل 158.24 قيراطا من أحجار التوباز الأبيض المقطعة والمركزة والمستديرة و 4.19 قيراط من الألماس الأبيض بقصته الدائرية، والتي تم اختيارها لتجسيد قيم النقاء والصدق.

تم تصميم كل عنصر من عناصر التاج يدويا من قبل خبراء “معوض”، مما أدى إلى عمل فريد ومصمم خصيصا لتتويج الفائزة بلقب ملكة جمال الكون تايلاند 2022، والتي سيتم الإعلان عنها يوم السبت، 30 يوليو 2022. وستتوج ملكة جمال الكون الحالية في تايلاند، “أنشيلي سكوت كيميس”  Anchilee Scott-Kemmis، الملكة الجديدة في النسخة الثالثة والعشرين من هذه المسابقة الشهيرة.

وأضاف “فريد معوض”: “يحمل تاج “قوة الصمود” أو Power of Resilience رسالة إيجابية مفادها أننا جميعا نمتلك القوة في داخلنا للارتقاء فوق أي تحديات. إنه إيمان بقدرتنا على التكيف مع ما تعطينا الحياة والشجاعة والقوة للمضي قدما نحو مستقبل أكثر إشراقا.”

كلمات مفتاحية :

Mouawad معوّض

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة