موديلات أقراط حمراء لإطلالة مميزة في الصيف

موديلات أقراط حمراء لإطلالة مميزة في الصيف

موديلات أقراط حمراء من أكثر الألوان التي تعشقها عديد من السيدات تحديداً في فصل الصيف، فهم دائماً يبحثون عن المجوهرات التي تناسب إطلالتهم الصيفية المميزة، سواء على الشاطئ أو السهرات الليلية.

وهذا جعل دور المجوهرات العالمية تهتم بهذا الشأن وعملت على تقديم أروع التصميمات للأقراط الحمراء التي تتصف بالبساطة والانسيابية وتعطي لكل فتاة وسيدة إطلالة أكثر من مميزة والتي تكون الأقرب لذوقها.

موديلات أقراط حمراء

موديلات أقراط حمراء

موديلات أقراط حمراء

دعينا نقدم لك اليوم سيدتي مجموعة مميزة من الأقراط الحمراء المميزة والتي ستناسب إطلالاتك طول اليوم، حيث أن العديد من دور المجوهرات بذلوا جهدهم في تقديم مجموعة مختارة من الأقراط ذات اللون الأحمر المبهج والرقيق ومنها:

أقراط من شوميه

لقد عملت الماركة العالمية شوميه على تصميم أكثر من الرائع وقدمت القرط الذي يمكنه أن يعطي لكل سيدة ترتديه إطلالة جيدة جداً عن طريق مجموعة Jeux de Liens والتي تعرف بألوانها الزاهية.

تكون مزينة بالأحجار الكريمة ومتوفر منها أقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومزينة بحجر واحد فقط من العقيق ومستديرة ببريق الماس المضيء أيضاً من الذهب المصقول البراق.

أقراط من شوبارد

لقد تم تصميم تلك الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، صممت في صورة ثلاث قلوب صغيرة  بداخل واحد منهم ماسة بيضاء والاثنان الآخرين بهم أحجار حمراء.

أقراط حمراء من تيفاني آند كو

قد مجموعة من الأقراط كان من ضمنها القرط الأحمر الأكثر أناقة وجاذبية، حيث تم تصميمه من الذهب الأصفر وبعيار 18 قيراط، القرط مرصع بحجر الياقوت الدائري الشكل وباللون الأحمر المفضل لكثير من السيدات.

أقراط حمراء من بلغاري

موديلات أقراط حمراء

موديلات أقراط حمراء

بلغاري من العلامات العالمية التي تفاجأ كل متابعيها بمجوهرات أقوى وأجمل، فقد قدمت مجموعة من أقراط DIVAS ‘DREAM الجاذبية الغامضة، ويتصف القرط بجوهر المرأة الأنيق والرقيق، جاء القرط على شكل مروحة تم استوحاها من فسيفساء الحمامات الرومانية.

تم صناعته من الذهب الوردي عيار 18 قراط ومزود بالعقيق الأحمر وماسات مستديرة مزينة بقطع بريانت، وهنو مناسب جداً لكثير من الإطلالات والمناسبات حسب رغبة المرأة.

كلمات مفتاحية :

أقراط ذهبية بأحجار حمراء موديلات أقراط حمراء موديلات أقراط حمراء صغيرة للصيف

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة