علامة LOEWE تُطلق مجموعة استحمام PAULA’S IBIZA ECLECTIC

علامة LOEWE تُطلق مجموعة استحمام PAULA’S IBIZA ECLECTIC

  كشفت علامة LOEWE عن إضافة مجموعة استحمام جديدة مستوحاة من عطر Eclectic إلى تشكيلة Paula’s Ibiza ، والتي تتيح من خلالها للعملاء الاستمتاع بالتنسيق بين مجموعة من منتجات العناية بالبشرة والروائح المنعشة . ويتميز مقشّر الجسم في المجموعة بمكوناته الطبيعية المستوردة من إسبانيا والتي تحمل خواصاً مغذية ومقشرة في نفس الوقت، مثل بلورات الملح من جزيرة إبيزا وبذور الزيتون والعنب المطحونة وزيت بذور العنب والعسل، فضلاً عن خلاصة عطر Eclectic المفعم بروائح الأزهار والأخشاب والجورماند.

 

بينما يتميز مرطّب الجسم بتركيبته المائية المستوحاة من جزر البليار الإسبانية والتي تضمن تألق البشرة بلمسات الانتعاش والحيوية . ويعبق المنتج، المميز بمكوناته الطبيعية المرطبة للبشرة، بروائح الأزهار والجورماند والنفحات الخشبية التي يتميز بها عطر Eclectic . ويأتي المنتجان بعبواتٍ زجاجية أسطوانية الشكل ومحكمة الإغلاق مع غطاءٍ خشبي، مما يعكس اللمسات الترابية التي تتميز بها مجموعة Paula’s Ibiza. ويعبق عطر Paula’s Ibiza Eclectic، المخصص للرجال والسيدات، بروائح الزهور والجورماند والنفحات الخشبية، ويحمل توقيع المدير الإبداعي للعلامة Jonathan Anderson وخبيرة صناعة العطور Nuria Cruelles. بينما تعكس تركيبته الفواحة مفاهيم الحرية والانطلاق، وتحفز مشاعر السعادة والمرح المستوحاة من أجواء الحفلات الصيفية الممتعة.

 

ويجمع العطر نفحات زهر البرتقال والأريج الليلي لياسمين السامباك مع الروائح المنعشة لليوسفي المستورد من مدغشقر والفلفل الأسود . كما تحمل النفحات الوسطى الرائحة الفريدة لزيت البخور العطري، بينما تتميز النفحات القاعدية بروائح جوز الهند والفانيليا مع عبق يلانج يلانج الغني والمسك وخشب الصندل الأسترالي . ويعكس عطر Eclectic مشاعر السعادة والحرية والمرح التي تتميز بها تصاميم الملابس المزينة بالترتر البرّاق والأطراف القصيرة وتفاصيل الدانتيل والقصات الانسيابية المفتوحة. وتضفي مجموعة الاستحمام الجديدة طابعاً فريداً على روتين العناية بالبشرة، حيث تمنحها إشراقةً ونضارةً فريدة. وحرصت العلامة، من خلال إضافتها الجديدة، على الجمع بين جوهر مجموعة Paula’s Ibiza النابضة بالمرح والحيوية مع البساطة والعفوية التي تميز جميع جوانب الحياة في جزر البليار، بما فيها أسلوب اللباس وروتين العناية بالبشرة. 

كلمات مفتاحية :

Loewe

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة