كريم بوتس للشعر الكيرلي وأهم مميزاته

كريم بوتس للشعر الكيرلي وأهم مميزاته

كريم بوتس للشعر الكيرلي من أفضل الكريمات التي يمكن أن يعالج العديد من مشكلات الشعر ومن أهمها فرد الشعر والتخلص من الشعر المجعد نهائياً، فقد تم صنعة للشعر الكيرلي ليساعده على فرد التجاعيد وزيادة كثافة وحجم الشعر.

كما أنه يمتلك الكثير من الفوائد التي سوف تظهر على الشعر بعد الاستعمال، وسوف نتعرف معاً على أهم فوائد ومزايا كريم بوتس للشعر الكيرلي.

كريم بوتس للشعر الكيرلي

كريم بوتس للشعر الكيرلي

كريم بوتس للشعر الكيرلي

هناك الكثير من النساء والفتيات التي تعاني من الشعر الكيرلي وتحتاج إلى عناية واهتمام كبير، حيث أن البعض منهم يلجأ إلى استخدام السيشوار والمكواة ولكن هذا يؤثر على الشعر بشكل سلبي، ولكن من الأفضل التعرف عن المشكلة والبدء في معالجتها من خلال استخدام المنتجات والكريمات المناسبة له.

فوائد كريم بوتس للشعر الكيرلي

يتمتع تلك الكريم بأنه واحد من أفضل أنواع كريمات العناية بالشعر الكيرلي، كما أنها عبارة عن كريم تصفيف ذات جودة عالية يساهم في تغذية الشعر ويحافظ على مظهر الشعر ومن أكثر مزايا وفوائد كريم بوتس للشعر الكيرلي ما يلي:

  • يمكنه التحكم في تغذية الشعر بعمق شديد.
  • من الكريمات التي تحافظ على مظهر وشكل الشعر المجعد.
  • يمنح الشعر رائحة منعشة ومميزة.
  • يساهم في جعل الشعر لامع طول الوقت.
  • يجعل الشعر ناعم ومفرود.
  • يحتوي على زيت اللوز وزيت جوز الهند التي يعمل على تغذية الشعر وترطيبه.
  • يعمل على حماية الشعر من العوامل التي تسبب تلف وجفاف الشعر.
  • يحسن من حالة مظهر الشعر المجعد ويتمتع بأنه سهل الاستخدام.

كريم بوتس للشعر الكيرلي العلاج المكثف لترطيب الشعر

يمتلك تلك المنتج بقدرته العالية لتغذية الشعر وزيادة لمعانه بالإضافة إلى أنه يسيطر على تجعدات الشعر ويتم استخدامه أيضاً للترطيب عندما يتم توزيعه على الشعر بالتساوي من الجذور حتى الأطراف.

فهو يحتوي على مستخلصات طبيعية مثل جوز الهند وزيت اللوز وتم تصميم تلك التركيبة الطبيعية لتساعد على تنعيم الشعر المجعد تحديداً، والقضاء على التشابك ويساهم في ترطيب ولمعان الشعر مما يجعل كريم بوتس من المنتجات المناسبة للشعر الكيرلي.

فوائد المكونات الطبيعية لكريم تونس لشعر المجعد

كريم بوتس للشعر الكيرلي

كريم بوتس للشعر الكيرلي

يتكون الكريم من بعض من المكونات الطبيعية التي تكون مليئة بالعناصر والخصائص المهمة للشعر ومن أهم فوائدها التالي:

زيت جوز الهند

فهو من أنواع الزيوت الطبيعية التي تناسب كافة أنواع الشعر كما أنه يستخدم كأحد الكريمات المرطبة طبيعياً للشعر، وتساعد على حماية الشعر من الجفاف نتيجة لتعرضه لدرجات الحرارة المرتفعة وبعض من العوامل المحيطة بنا.

أيضاً يكون من أهم الزيوت التي تعالج مشاكل الشعر المجعد والمتشابك ويقوم بتغذية الشعر إعطائه قوة وحيوية وترطيب ونعومة لاحتوائه على مجموعة من الأحماض الدهنية مثل حمض اللوريك الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية.

زيت اللوز الحلو

يعتبر من الزيوت التي تمد الشعر بالتغذية الكاملة ويساعد على تحسين الدورة الدموية بفروة الرأس وبالتالي تزيد قوة الشعر، أيضاً يضيف للشعر لمعان وبريق ويعالج حكة فروة الرأس  ويقلل من تساقطه، فهو غني بالمعادن المهمة جداً لتحسين صحة الشعر مثل الحديد والمغنسيوم.

طريقة استعمال كريم بوتس للشعر الكيرلي

لاستعمال القناع على الشعر يجب أن يتم اتباع بعض من الخطوات الهامة التي تتمثل فيما يلي:

  • يتم غسيل الشعر في البداية بالماء والشامبو.
  • ثم يوضع القناع على الشعر ويترك لمدة 5 دقائق.
  • يتم غسيل الشعر بعد ذلك بالماء الفاتر.
  • يجب الحرص عدم ملامسة القناع للعينين وفي حال دخول للعين يجب أن يتم تنظيفها فوراً بالماء.
ذات صلة

ذات صلة