مجوهرات جود بن حليم تطلق مجموعة كبسولات الصيف التي تصنع الأناقة في الصيف

مجوهرات جود بن حليم تطلق مجموعة كبسولات الصيف التي تصنع الأناقة في الصيف

بعد إصدار مجموعة اليكترا في مارس 2022، خرجت العلامة التجارية على الفور بإصدارها السنوي المحدود من مجموعة الكبسولات الصيفية: اليكتريك هارموني. المجموعة مصنوعة من الراتنج وتقدم 6 ألوان صيفية جديدة تمامًا.

تحتفل مجموعة كبسولات SS’22 الصيفية المفعمة بالحيوية بالتناغم الناتج عن الازدواج بين الأضداد. مصبوغة بروح اليكترا، تقدم مجموعة اليكتريك هارموني ألوان مستوحاة من ألوان المصاصات الثلجية التي تناسب أسلوب الصيف المبهج. مجموعة الراتينج بالكامل مصنوعة من الراتينج داخل بيت الإنتاج المستدام لدينا. كل تصميم يتحدث عن حجم الوفرة التي تلهم هذه المجموعة، كما تضفي مجموعة الألوان الجديدة مثل لون هوت أورانج ولون اليكترا بلو ولون ميلون جرين على المجموعة بريقًا وحيوية مذهلين، وتندمج اللوالب الحلزونية الحالمة بسلاسة مع الأزرار الحادة، في حين تسعى زخارف القطع المستوحاة من اليونان إلى تحقيق توازن دقيق بين الحيوية والرقي.

تتكون المجموعة من 3 قطع: أقراط إيروس وأقراط أورا وأقراط كليو القابلة للتبديل. تقدم مجموعة اليكتريك هارموني 6 ألوان مذهلة وحيوية لتناسب ملابس الصيف على شاطئ البحر. يمكن رؤية العديد من الزخارف التصميمية من اليكترا، مثل الأزرار القوية والقطع الهندسية التي تضيف تميزًا من نوع خاص.

مجوهرات الراتينج هي مادة جميلة وخفيفة الوزن لكنها متينة. تشتهر مجوهرات جود بن حليم باستخدامها للراتنج الذي يصنع حسب الطلب في مجموعاتها. يتم صهر الراتنج الصلب واللؤلؤ الشفاف معًا لإنشاء خليط راتينج لؤلؤي يتم تشكيله بعد ذلك إلى أشكال معقدة وتقطيعه بالليزر. يتم بعد ذلك صقل القطع لعدة أيام وصبغها  يدويًا بلون مصنوع خصيصًا لتحقيق اللمعان والظل المثاليين. كما أن الحرفيون في جود بن حليم يتقنون استخدام الراتينج لتتحدث النتيجة عن نفسها في مجموعة الراتينج المتطورة اليكتريك هارموني.

كلمات مفتاحية :

اليكتريك هارموني جود بن حليم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة