سواروفسكي تطرح مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2022

سواروفسكي تطرح مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2022

طرحت سواروفسكي مجموعة جديدة من القطع التي تزدان بأحجار الكريستال المتلألئة، وأبصرت مجموعة خريف وشتاء 2022 النور بين أنامل المديرة الإبداعية جيوفانا إنغلبرت، وقد استوحِيت من التصاميم الفاخرة التي تشتهر بها علامة سواروفسكي، إنّما تطلّ بحلة جديدة وأشكال مميزة عبر فئات مختلفة، ومنها الساعات وأدوات الكتابة وأغطية الهواتف وغيرها.

 

تضم المجموعة: تشكيلة DEXTERA

 

تحتفي تشكيلة Dextera هذا الموسم بالتأثير الفنّي الذي تركه الرسام النمساوي غوستاف كليمت، وتعكس فنّ التذهيب بكلّ روعته إذ تضم قطعاً آسرة تنضح قوةً ودفئاً وتزخر بالخطوط الهندسية الواضحة. كما تجسّد هذه التشكيلة الرمزيّة مهارة سواروفسكي الاستثنائية في ابتكار قطع تناسب الرجال والنساء ليتألقوا بإطلالات آسرة في أيام الصيف الغارقة في أشعة الشمس الذهبيّة اللامعة.

 

DEXTERA

تتزاوج أحجار الكريستال والأجزاء المعدنية مع الترصيع فائق الدقّة بطريقة متراصّة في تصاميم فريدة تُلبس من الجهة اليمنى وتلائم الرجال والنساء ليخطفوا الأضواء أينما حلّوا.


تميّز فريد في كلّ تشكيلة

 

تكتنف تشكيلاتنا الرئيسية التي لاقت استحساناً واسعاً تصاميم جديدة مُستمدة من مجموعاتنا السابقة تطلّ بقصّات وألوان وأشكال مبتكرة.

 

CHROMA

أحجار جريئة متراصّة في مروحة من أنقى الألوان. فعلى غرار موشور مفكّك، توقظ تشكيلة Chroma الخيال وتأخذك إلى عالم آسر.

 

CONSTELLA
 من وحي سماء الليل المرصّعة بالنجوم. نجوم من الكريستال تتناثر عشوائياً على قضبان معدنية رفيعة فتحاكي برقّتها غبار النجوم وتستمدّ وحيها من عالم الفضاء. تزاوج تشكيلة Constella ما بين الأحجار النقية والمعدن الفضيّ اللون لتلِد من رحم هذا التزاوج قطع جديدة ساحرة بلمسات معدنية خلّابة لخريف وشتاء 2022.

 

CURIOSA

أنماط هندسية من وحي “علوم الرياضيات السحرية” تمتاز بأشكال غير مألوفة تأسر القلوب. تصاميم معقّدة ومبتكرة بحلّة متقنة توقظ الخيال المبدع.

 

DULCIS

تزاوج هذه التشكيلة ما بين الحدّة والنعومة إذ تزخر بتصاميم تعكس الفن الحديث ممّا يضفي عليها لمسة سحرية تفيض جمالاً وتبهر العقول بمواد جديدة متنوّعة.

 

FLUENTA

تشكيلتنا الأولى التي تلقي الضوء على جهودنا الحثيثة في مجال الاستدامة، إذ تضم قطعاً تعيد البريق إلى أحجار الكريستال غير المُستخدَمة من مخزوننا الذي كان سيُهدر فتزدان بها على شكل تموّجات مبهرة وبشرائط معدنية مُعاد تدويرها تنساب على شكل خطوط رقيقة آسرة.

 

GEMA

تشكيلتنا الأكبر من أشكال الأحجار والألوان الغنيّة والنابضة بالحياة في باقة متكاملة من القطع الجريئة والجاهزة للتألق بها والاحتفاء بجمال الكريستال والشعور بالسعادة التي تبعثها في النفس. تطلّ تشكيلة Gema هذا الموسم وللمرة الأولى بحلّة جديدة مزدانة بأحجار الكريستال النقية المتنوّعة.

 

 

HARMONIA
أحجار كريستال كبيرة الحجم على شكل وسادة تبدو وكأنّها تطفو على سطح الماء وتجسّد بسحرها الغموض الآسر لتضفي على إطلالتك طابعاً فاخراً ومتناغماً. تطلّ تشكيلة Harmonia المرصّعة بأحجار الكريستال النقية بألوان ذهبية جديدة لموسم الخريف والشتاء.

 

 

HYPERBOLA

قطعٌ مميّزة ومعقّدة مستوحاة من أنماط علم الرياضيات التي تضفي لمسة دراماتيكية مبهرة على التصاميم وتزيدها أناقةً وجمالاً. تجسّد تشكيلة Hyperbola المهارة الحرفية والدقّة الفائقة، وتطلّ في مجموعة خريف وشتاء 2022 باللونَين الأبيض والأسود.

 

LUCENT

تقدّم هذه التشكيلة أحجار كريستال كاملة تخطف الأنظار في باقة من الألوان النابضة بالحياة لتغدو قطعاً أساسية للمرأة الجريئة والمرحة التي تنشد إطلالة بسيطة مع لمسة إضافية فاتنة.

 

MATRIX

تزدان هذه القطع الاستثنائية والأنيقة بأحجار الكريستال المتلألئة التي تبدو وكأنّها تُصنع أمامك، وتتميّز بشكلها السلس المستوحى من الحركة الانسيابية.

 

MILLENIA

مثلما تُعدّ التي شيرتات البيضاء قطعاً أساسية في كلّ خزانة، صُمّمت هذه القطع بلمسات جريئة وراقية لتغدو أكسسوارات أساسية وعصية على الزمن تناسب كافّة الإطلالات.

 

NUMINA

تلتقي الزوايا الهندسية مع علوم الرياضيات السحرية في هذه القطع التي تلقي الضوء على مهارة حِرفية رفيعة المستوى. تُعتبر هذه الأحجار المثقوبة معادلةً مثاليةً للقوّة واللعب في قلب عالم الكريستال العجائبي.

 

ORBITA
تزخر هذه التشكيلة بقطع متعدّدة الاستخدامات وثنائية الأطراف كما تدور ويمكن رؤيتها من كل الزوايا، بحيث تكتنز ألواناً وأشكالاً قلّ نظيرها

 

ORTYX

تنضح أحجار الكريستال جرأةً بفضل التصاميم المسنّنة التي تُشعل روح المجازفة في داخلك. استوحِيت قطع هذه التشكيلة من موسيقى التسعينيات وتتغنّى بالأشكال الموشورية التي تفيض قوةً وشجاعةً.

 

STELLA

تعود جذور تشكيلة Stella إلى إرث سواروفسكي النمساوي، إذ استوحيت من واحدة من أشهر قطع المجوهرات في النمسا: النجوم الألماسية التي تزيّنت بها الإمبراطورة النمساوية إليزابيث، المعروفة أيضاً باسم سيسي. تزدان هذه التشكيلة بأنماط على شكل نجوم وتزخر بجماليات الهندسة واللمسات السحرية والإرث العريق.

 

UNA

ترمز هذه التشكيلة الأنيقة إلى الحب الأبدي وتتميّز بتصميم البجعتَين على شكل قلب الذي تشتهر به علامة سواروفسكي.

 

كلمات مفتاحية :

سواروفسكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة