حمامات جميلة وبسيطة

حمامات جميلة وبسيطة

في العادة نلجأ إلى اختيار تصاميم حمامات جميلة وبسيطة جذابة وأنيقة للحمامات عند تجهيز منازلنا يجعله ذو تصميم مختلف وفريد من نوعه عن الحمام التقليدي.

لذلك سوف نوضح لكم بعض الأفكار لتصميم حمامات جميلة وهي ديكورات بسيطة تغير من مظهره بالكامل وتجعله عصري وأنيق تابعوا معنا إذا كانت لديكم الرغبة في تجديد ديكور حمام منزلكم.

اروع ديكورات حمامات جميلة وبسيطة

تجهيز ديكور الحمام حتى يظهر بشكل رائع مختلف عن المعتاد من خلال إضافة مزيد من اللمسات الساحرة عليه مثلما يعتمد مصممي الديكور على إضافة عنصر الشعور بالاتساع والراحة في الحمام.

إذا كانت مساحته صغيرة، ومن أهم العناصر الأساسية التي يجب الاهتمام بها أثناء تجهيز ديكورات الحمام ما يلي:

  • الاهتمام بإضافة الإكسسوارات الخاصة بالحمام بأشكال مميزة مثل مقابض الصنابير.
  • مشاهدة أحدث صور لصنابير الاستحمام والبانيو بأشكال غير مألوفة وتنسيقها مع ألوان الحمام.
  • اختيار مقابض الدولاب الموجود في الحمام بألوان متناسقة.

شاهد: حمامات جميلة لديكور منزلي اكثر رقي

ديكورات حمامات مودرن

من الأشياء التي تعكس مظهر الحمام ليظهر ذو شكل جميل في ديكوراته وضع المرآة على الحوض والأرفف الموجودة من حولها والتي تكون بالأعلى فوق الصنبور.

وحتى يمكنكم اختيار ديكور الحمام وجعله يظهر بشكل مودرن أكثر عليكم اختيار مرآة كبيرة ووضعها في الحمام إذا كان صغير فهي تعطي اتساع المساحة في مظهره، بالإضافة إلى اختيار ألوان داكنة ممزوجة بالألوان الفاتحة ليكون شكله مختلف.

من الألوان المناسبة للحمامات المودرن اختيار ما بين الرمادي والأسود والأحمر والبيج والبني الداكن واللون البنفسجي.

ويمكن الدمج بينهم للحصول على أفضل شكل للديكور في الحمام وحتى يسمح لك بالشعور بالراحة أثناء دخوله، كما أن الضيوف سوف يشعرون بالانبهار عند دخول حمام منزلك ويجدونه مختلف في أشكال الديكورات الموجودة به.

تعرف على: تفصيل مطابخ مودرن 2022 | أفكار ديكورات مطابخ جديدة

حمامات جميلة وبسيطة صغيرة

عند تصميم الحمامات الصغيرة لابد من التعرف على بعض الأشياء ووضعها في الاعتبار حتى يظهر بشكل أكبر في مساحته ويعطي إيحاء بأنه واسع وذو مظهر أنيق ومختلف كما يلي:

  • لابد من اختيار تصميم خاص بالحمام لا يتسبب في زيادة ضيق شكله لذلك قم بإختيار السيراميك من رسومات عدة وبارزة.
  • تجنب أن تضع رسومات أو زخارف على الحوائط إذا كان الحمام صغير حتى لا يجعل شكله أصغر.
  • يمكن طلاء السقف بألوان مبهجة ملفتة للنظر حتى يقلل ذلك من مساحة الحمام مثل البينك والسماوي.

ربما تفيدك قراءة:   الوان غرف النوم للمتزوجين يشغل بال الازواج

حمامات جميلة وبسيطة

حمامات جميلة وبسيطة كبيرة

لابد من الاهتمام بشكل الحمام إذا كان كبير حيث ان هناك أسس خاصة بتصميم مثل هذه الحمامات عليك معرفتها قبل تصميم ديكور الحمام كما يلي:

  • استخدام مراحيض وأحواض معلقة على الحائط حيث تمنح إحساس بالاتساع أكثر لأن الأرضية في الحمام تكون بالكامل مرئية.
  • التصميم انسيابي وجريء الغير تقليدي لتثبيت الأرفف والأسطح والخزائن في الحمام مع تضمين الدش كبير الحجم ما بين الأرفف ليظهر بشكل أنيق.
  • الاهتمام بالإضاءة الجيدة في الحمام تبرز معالمه وزخارفه وتفاصيله بشكل ملفت كما يمكن وضع كرسي حمام به حتى يضفي جمال التصميم بشكل كلي.
  • وضع الصنابير العصرية ذات الشكل الأنيق والتي تحمل طراز بسيط وتتميز بالعملية على أن تكون مناسبة في شكلها مع الديكور بشكل كامل.
  • وجود المرايا الكبيرة في الحمام تعكس السطوع به وتعتبر سبب من ظهور شكل الحمام بصورة جميلة لمن يدخل إليه كما أنها تعطي فخامة إلى حد كبير لمظهره.
  • وضع العطور على الأرفف الجانبية في ديكور الحمام الواسع يعطيه شكل لطيف بالإضافة إلى صنع أرفف من السيراميك في جانب البانيو لوضع منتجات الاستحمام عليه.
ذات صلة

ذات صلة