دلل نفسك مع عطلة في منتجعات باي أتموسفير وكولورز اوف اوبلو في جزر المالديف

دلل نفسك مع عطلة في منتجعات باي أتموسفير وكولورز اوف اوبلو في جزر المالديف

تنتظرك أنت وأحبائك عطلة رائعة هذا الصيف في منتجعات باي أتموسفير وكولورز اوف اوبلو بجزر المالديف. فبفضل المجموعة الكبيرة من الأنشطة المثيرة والمغامرات الممتعة التي نقدمها، يمكنك قضاء عطلة لا تُنسى هي الأكثر متعة.

 

جرب واستكشف تجارب رحلاتنا المختلفة في جزر المالديف مثل اليوغا عند شروق الشمس بجانب المسبح، أو استمتع بأداء بودو بيرو ، أو استرخ وأنت تشاهد مناظر غروب الشمس الخلابة. وإذا كنت تميل إلى عيش أجواء المغامرة ، استمتع بالتجارب المائية مع الغطس في البحيرة والغطس حول الشعاب المرجانية في المنزل بينما تلهمك ألوان غروب الشمس في جزر المالديف في البحر. وكل هذا بينما يستمتع أطفالك في مناطق اللعب الآمنة والمراقبة بالمنتجعات مع فريق مشرف متخصص من الخبراء.

 

يمكنك أيضًا الإبحار من خلال الرحلات البحرية الخاصة بالمنتجعات والاستمتاع بمتعة الرياضات المائية مع عائلتك مع عدد غير محدود من التجارب الفريدة التي تنتظرك في منتجعات باي أتموسفير وكولورز اوف اوبلو.

 

أوبلو سيليكت لوبيغيلي

   

صمم  أوبلو سيليكت لوبيغيلي ليكون الملاذ المثالي للأزواج، فهو يقدم أفضل ما في كل شيء. حيث تجد الإثارة في مكان طبيعي يبعث على السعادة واستمتع بوقت رومانسي “لكما فقط” في رحلة بحرية ساحرة عند غروب الشمس في المحيط الهندي. ثم شاهد عرضًا سينمائيًا خاصًا على الشاطئ الرملي الأبيض تحت سماء تضيئها بالنجوم والشموع والمشاعل التي تشعر معها بأنك في عزلة سحرية أو اجلس على كراسي “بين باغ” المريحة بجوار نار الشاطئ المقامة في زاوية منعزلة تمامًا من الشاطئ. يمكن للأزواج الحصول على جلسة تصوير رومانسية في المنتجع لتذكرهم دائمًا باللحظات الثمينة التي قضوها في جزيرة الحب.

 

أوبلو سيليكت سانجلي

 

عش المغامرات والأنشطة التي تجعل إقامتك في جزيرة سانجلي نابضة بالحياة. بدءًا من اليوجا على الشاطئ وعروض الموسيقى الحية ، نوفر لك أنشطة ترفيهية يومية مثيرة لتجديد نشاطك دائمًا. يمكن للضيوف الدخول دائمً إلى صالة الألعاب الرياضية المطلة على الإطلالات الخلابة بالمنتجع على البحيرة الفيروزية حيث يتم تنظيم الأنشطة الجماعية الأسبوعية والموسمية مثل اليوجا والتمارين الرياضية والبيلاتس وغيرها. كما نقيم الليالي والفعاليات والاحتفالات الأخرى على مدار السنة.

 

أوبلو اكسبيرينس ايلافوشي

 

استمتعا برحلة بحرية ليلية في المحيط الهندي  فقط خاصة بكم، حيث المشهد الساحر الذي يتلألأ فيه ضوء القمر فوق الأمواج أو شاهد ألوان جزر المالديف المميزة من الأزرق والفيروز وهي تتحول إلى الأحمر الرومانسي والوردي والأرجواني والبرتقالي الغامق وأنت تسير في البحر في دوني. يمكن لعشاق الصيد تجربة الصيد في الأماكن المحلية على متن قارب دوني الخشبي التقليدي وهم يستمتعون بالمناظر الاستوائية الخلابة أثناء ممارسة تلك الرياضة الكلاسيكية.

 

اوبلو نيتشر هيلينجلي

 

تعد جزيرة هيلينجلي مكانًا مفضلاً للغواصين وعشاق الحياة البحرية بفضل أجوائها البوهيمية المستوحاة من الجزيرة إلى جانب أنها موقع متميز من بين أفضل المنتجعات للغطس في جزر المالديف. يزخر المنتجع بمجموعة من أفضل الرياضات المائية في جزر المالديف ، وهو بلا شك الوجهة المثالية لمحبي المياه. استكشف العجائب تحت الماء مع دورات SSI و PADI ورحلات المحيط التي تناسب جميع القدرات والاهتمامات أو قوارب الكاياك فوق المياه النقية الصافية ، وانطلق عبر البحيرة على الزلاجات النفاثة ، واستمتع فقط بالطفو والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية. نوفر لك مجموعة من خيارات الرياضات المائية للاختيار من بينها ، سواء من خلال المركبات المزودة بمحركات (الآلية) أو غير المزودة بمحركات (اليدوية).

 

أتموسفير كانيفوشي

 

يقدم أتموسفير كانيفوشي ملاذًا مثاليًا للصحة والعافية هذا الصيف، حيث تحيط أشجار النخيل العالية والحديقة المورقة المطلة على المحيط الهندي بمنتجع أكيري الهادئ من ماندارا. تتميز قائمة المنتجع الصحي المركزة بشكل شامل بمجموعة من العلاجات التي تدمج تقاليد المنتجعات الصحية من الهند وبالي وهاواي وتايلاند. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من العلاجات المغذية ، مثل علاجات الأيورفيدا ، وعلاجات الوجه والجسم المميزة من ماندارا ، وتقشير الجسم. إلى جانب المنتجع الصحي ، يمكنك الاستمتاع بألذ الأطباق النباتية في مطعم “جاست فيج” – حيث يستمتع الجميع بالأطباق النباتية المقدمة حتى أكثرهم حبًا لأطباق اللحوم.

 

فارو باي أتموسفير

 

فارو باي أتموسفير هو منتجع من فئة الخمس نجوم يقع في المحيط الهندي البكر لجزر المالديف ويمكن الوصول إليه في أقل من 40 دقيقة عبر قارب سريع. وهناك تتوفر الكثير من المغامرات للعائلات أيضًا مع الرياضات المائية اليدوية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج في وضع الوقوف والتزلج على الماء وغيرها. كما نوفر في المنتجع ورشًا للأعمال الفنية والحرفية مثل صناعة إطارات الصور وفن صواريخ أعواد الشرب وفن الصلصال وفن إعادة التدوير وجلسات الحرف اليدوية الخاصة بجزيرة المالديف وعروض الأفلام والرقص وألعاب الحفلات وأنشطة اللياقة البدنية وبناء القلاع الرملية ويوجا الأطفال وحفلات الأطفال وليالي الأغاني التي ينظمها منسق الموسيقى.

 

كلمات مفتاحية :

باي أتموسفير وكولورز اوف اوبلو جزر المالديف

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة