adidas x IVY PARK DREAMS OF IVYTOPIA  مجموعة تلهمك للهروب إلى نيرفانا الخاصة بك

adidas x IVY PARK DREAMS OF IVYTOPIA  مجموعة تلهمك للهروب إلى نيرفانا الخاصة بك

يسر adidas و IVY PARK من Beyoncé الإعلان عن أحدث مجموعة تعاونية لهما بعنوان IVYTOPIA ؛ رحلة لاكتشاف السكينة الذاتية، ثمرة الشراكة الإبداعية المستمرة بين adidas x IVY PARK.

تتميز هذه المجموعة الأخيرة، كما هو الحال مع مجموعات adidas x IVY PARK السابقة، بمظهر فريد مع مقاسات شاملة ومحايدة للجنس عبر كافة خطوط الموضة، ومعدات الأداء، والأحذية، والإكسسوارات. ستتوفر المجموعة عبر الإنترنت على موقع adidas.com في 21 يوليو و 22 يوليو وفي في متاجر مختارة على مستوى العالم.

تنتظرك يوتوبيا تغييرية في حالة ذهنية نسميها IVYTOPIA. تستكشف المجموعة الروابط الجماعية التي نتشاركها بعد الخروج من فترة العزلة. تتخيل IVYTOPIA إمكانات هذه الرحلة مع بعضنا البعض، من خلال الحلم واستكشاف إمكاناتنا اللانهائية. سواء كانت الخروج إلى الشاطئ أو سلسلة جبال أو واحة ضمن المدينة، فإن الاحتمالات غير محدودة، طالما أنها تملأك بالأمل لما يخبئه المستقبل.

الحملة:

تركز هذه الحملة السينمائية على الفكرة الجماعية المتمثلة في الانفصال عن العالم الخارجي والدخول في عزلة – مساحة باردة وتركيبية تحمل ذكريات مجردة تومض بصريًا أمام فريق الممثلين.  يدور المفهوم في جوهره، حول محاولة التعافي من خلال التواصل وتشارك أحلام بعضنا البعض من خلال الهروب إلى IVYTOPIA ، سواء كان ذلك مجرد أحلام اليقظة أو الذهاب في رحلة على الطريق.

يتجلى موضوع المجموعة في مشهد  يخرج من خلاله أعضاء فريق التمثيل من تجربة تحويلية محمومة وسايكيديليك، والتي تعد أيضًا بمثابة تجربة تعافي  وتمكين في الوقت ذاته.

يغامر أعضاء فريق الممثلين بالخروج من العزلة إلى الطبيعة الواقعية للغاية، ويكتشفون عالمًا خارجيًا لم يعد يمنحنا نفس الشعور الذي كنا نحسه سابقًا. إنها بداية جديدة للتعافي الجماعي واستكشاف إمكاناتنا الخاصة. تتميز هذه الحملة بالإضاءة الخاصة وتصميم إنتاج جريء وقوي وستايليع راقي. تستخدم IVY PARK هذا السرد المستقبلي والسريالي لتأكيد حقيقة أنه من خلال التفاؤل والخيال، يمكننا خلق IVYTOPIA الخاصة بنا.

تعد عارضات الأزياء الأسطوريات والعالميات ،Irina Shayk, Joan Smalls بالإضافة إلى  Harvey Newton-Haydon, Adut Akech و Alva Claire، جزء من طاقم الممثلين المتنوع الذين تضفي مواهبهم الحياة على هذه التجربة التحويلية.

المجموعة:

يمتزج الإلهام الطبيعي والخارق للطبيعة بسلاسة في مجموعة تتميز بملابس سباحة رائعة وتصاميم حديثة تم صنعها من خلال أخذ كل شكل جسم في عين الاعتبار. تشمل الألوان، الكوارتز (الأبيض الفاتح) ، والبيريت (الفضي) ، واللابيس (الأزرق الصارخ)، وعين الصقر (الخاكي)، والجاسبر (الأصفر الشمسي)، والكريستال الغامض والطباعة المستوحاة من الأزهار.

تتطور لغة تصميم IVY PARK وتنقلنا إلى عالم آخر، من خلال مزج العناصر الطبيعية والعضوية بتفاصيل وتصاميم مستقبلية. أما بالنسبة للأقمشة مثل الشبك المطبوع، والياف السبانديكس الميتاليك، والتويل المطاطي، وقماش التيري الفرنسي French terry  فهي تجسد حب IVY PARK للموضة وكل ما هو رياضي.

تعكس الطبعات الكريستالية الجريئة إحساسًا بالصفاء والجمال الأثيري، في حين تعد لوحة الألوان المفعمة بالحيوية بمثابة تذكير بالحيوية المطلقة لـ IVY PARK. يتم  التركيز على السمة الفريدة للمجموعة من خلال الخطوط والقصات المجردة و الجذابة في نفس الوقت. تركز هذه المجموعة بشكل متساوٍ على ملابس الأطفال أيضًا، من خلال مجموعة كبيرة من الأزياء وملابس السباحة والملابس الرياضية للأطفال من جميع الأعمار.

تعكس الإكسسوارات الخاصة بمجموعة IVYTOPIA الإلهام نفسه الذي يميز مجموعة الألبسة وتتضمن قبعة ذات حواف عريضة من خمس لوحات five-panel wide brim hat متوفرة ضمن كل من لون lapis الأزرق والطبعة الكريستالية التي تعد تصميمًا جديدًا لقبعة شمسية مصنوعة من قماش ملابس السباحة وتتميز بسلسلة ربط كوبية Cuban link chain قابلة للفصل بالإضافة إلى قبعة دلو IVP الكلاسيكية القابلة للارتداء على الوجهين، تضم المجموعة أيضًا حقيبة تسوق tote كبيرة الحجم ومتعددة الوظائف مع جيوب خارجية قابلة للإزالة.

من ضمن الأكسسورات أيضًا مجموعة متنوعة من الجوارب التي تأتي ضمن مجموعة مكونه من 3 قطع  تشمل ألوان الكوارتز (الأبيض الفاتح) واللبيس (السماوي الصارخ) و البيريت (الفضي) الذي يعكس لوحة ألوان المجموعة.

تشمل تصاميم أحذية IVYTOPIA حذاء Stan Smith الشهير الذي أعيد تصميمه بمظهر جريء ومستقبلي بعض الشيء ، مما يخلق جمالية تهيمن عليها التناقضات. بالإضافة إلى ذلك، تضم المجموعة إعادة إصدار جديدة للحذاء الرياضي Savage مع بطانة معقدة وخطوط تتألق بفضل رشقات الألوان وإصدار محدث من حذاء mule، والذي يتميز بخطوط حادة مع نسيج شبكي خفيف يتماشى مع مجموعة الملابس. تكتمل مجموعة الأحذية مع Ultra Boost في تريكو منسوج بطريقة تقنية تعطي إحساسًا بالخفة من خلال التصميم والملمس.

تدور مجموعة IVYTOPIA حقًا حول التغلب على الأوقات الصعبة معًا والتمسك بالضوء في نهاية النفق بتفاؤل ساطع من خلال إطلالات تلائم  أي مناسبة وتزيدها تألقًا. حان وقت الظهور وإعادة اكتشاف العالم من حولك.

 

كلمات مفتاحية :

adidas Beyonce IVY PARK

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة