غسول بيوديرما للبشرة الجافة والدهنية وللجسم 

غسول بيوديرما للبشرة الجافة والدهنية وللجسم 

غسول بيوديرما للبشرة الجافة من أنواع الغسول المناسب للبشرة الجافة، فالبشرة تحتاج منك أن تعني بها بشكل كبير وعن طريق استعمال منتجات آمنة جداً لا تعرضها يوماً إلى التلف أو تراكم الشوائب والأتربة بها، فكلما كانت البشرة نظيفة ونقية كلما كانت بصحة جيدة.

فيجب أن كل فتاة تسن اختيار الغسول التي يمكنها أن تستخدمه للعناية ببشرتها سواء كانت من أصحاب البشرة الجافة أو البشرة الدهنية أو المختلطة، ولا بد من أن يتم استخدام أي نوع آخر بكل حذر حتى لا تتعرض يوماً لتلف أو الضرر.

غسول بيوديرما للبشرة الجافة

غسول بيوديرما للبشرة الجافة

غسول بيوديرما للبشرة الجافة

دائماً تحتاج البشرة إلى الرعاية والعناية الفائقة التي تجعلها خالية من العيوب والمشاكل الذي لا تنتهي أبداً مثل ظهور حب الشباب والبقع الداكنة وغيرها من المشكلات التي لا تنتهي ويوجد منه أنواع عديدة ومتنوعة ومنها ما يلي:

غسول بيوديرما Sebium Exfoliating لحب الشباب

يعتبر حب الشباب من أكثر المشكلات التي تواجها الفتيات والنساء تحديداً أصحاب البشرة الدهنية التي ينتج عنها الزيوت والدهون التي تكون من أحد الأسباب المؤدية لظهور الحبوب، لذا يكون غسول بيوديرما سيبيوم مخصص للعناية بالبشرة التي تصاب بحب الشباب.

يتمتع هذا النوع بأنه لطيف على البشرة الدهنية ويساعد على تنقية وتنظيف المسام بعمق شديد للقضاء على الرواسب والدهون، كما أنه يأتي بعناصر تعمل على تقشير البشرة لأنه يحتوي على حبوب صغيرة كروية تساهم في إزالة خلايا الجلد الميت بالإضافة إلى أنه يعمل على تنعيم البشرة.

أيضاً يحتوي على مستخلص أوراق الجنكة بيلويا التي تساهم في تنظيف المسام من الأوساخ والأتربة العالقة بالمسام والقدرة على إنتاج الزهم بالبشرة ويساهم في علاج حب الشباب إلى جانب احتوائها على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الاحمرار والحكة والالتهاب.

غسول بيوديرما اتوديرم للجسم

لا يحتوي على مادة البارابين أو العطور أو المواد التي تؤذي الجلد، من الأنواع التي يتم استخدامها للجسم خلال الاستحمام ويعد الأنسب للبشرة الجافة أو الحساسة، يمتلك تركيبة فريدة تساعد على ترطيب الجسم وتنعيمه، بالإضافة إلى أنه يعطي رغوة جيدة تكون أفضل من استخدام أحد أنواع الصابون أو الشاور جل.

يتم استعماله من خلال ترطيب الجسم بالماء ثم وضع القليل منه على الجسم يساعد على جلد الجلد ناعم ومرطب طول الوقت.

غسول اتوديرم من بيوديرما للجسم والوجه

غسول بيوديرما للبشرة الجافة

غسول بيوديرما للبشرة الجافة

من أفضل أنواع غسول بيوديرما الفعالة والخاصة بعلاج البشرة الجافة ويكون مناسب جداً لجميع الأعمار، متوفر في صورة جل يساعد على تنظيف البشرة بعمق شديد يساعد على قتل الميكروبات والبكتيريا فهو غني بفيتامين pp والتي تعرف بحمض النيكوتين أو النياسين.

كما أنه من أحد الفيتامينات التي تعمل على تلطيف البشرة الجافة تحديداً التي تتعرض إلى أشعة الشمس بشكل دائم، أيضاً يمتلك دور كبير في تجديد الأنسجة، فهو لا يحتوي على مواد يمكنها التفاعل من البشرة مثل مادة البارابين أو مواد عطرية وبذلك يكون آمن جداً.

طريقة الاستخدام:

  • يستخدم في الروتين اليومي للعناية بالبشرة الجافة في البداية يتم ترطيب الجسم بالماء.
  • ثم يستخدم القليل من غسول اتوديرم مع التدليك لبضعة ثواني.
  • ثم يتم تنظيف البشرة بالماء وتجفيفها بلطف ويكون من الأفضل أن يتم استخدام لوشن لترطيب البشرة.

غسول اتوديرما الزيت

من الأنواع التي يفضل أن تستخدم بعد الاستحمام ليتم الحصول على أفضل النتائج الثابتة للترطيب التي يدوم لمدة 24 ساعة، كما إنه منتج علاجي يساعد على علاج جفاف الجلد ويظهر فرق كبير بعد الاستخدام من خلال الترطيب والتنعيم بشكل منتظم لمدة شهر على الأقل.

طريقة الاستخدام:

  • ترطب البشرة بالماء ثم يوضع منه كمية مناسبة وتدليك الجسم.
  • بعدها يغسل بالماء وينصح أن يستخدم لوشن بعد الغسول لتضمنين الترطيب الجيد.
ذات صلة

ذات صلة