دار جيفنشي للعناية بالجمال على ROBLOX: عطور جيفنشي تدخل عالم الميتافيرس

دار جيفنشي للعناية بالجمال على ROBLOX: عطور جيفنشي تدخل عالم الميتافيرس

تمتاز عطور جيفنشي، المُبتكَرة بطبيعتها، بعدم توقفها عن تجربة التقنيات الأكثر تقدّماً. وبعد أن أصبحت أول علامة تجارية فاخرة للعناية بالجمال تقدم إطلالات للعبة Animal Crossing في عام 2020، ثم أول من أطلق رموز غير قابلة للاستبدال (NFT) في عام 2021، تقوم الآن باستكشاف عالم جديد: Roblox. تتألّف هذه المنصة الإلكترونية المتطوّرة من عوالم افتراضية ومحتويات تم وضعها وتعديلها بالكامل من قبل لاعبيها، وتحوّلت إلى ظاهرة عالمية تجمع أكثر من 50 مليون مستخدم يومياً.

 

تبدأ المغامرة مع دخول الزوار إلى دار جيفنشي للعناية بالجمال على Roblox، حيث يجدون أنفسهم في حدائق لقلعة تستحضر التراث الأرستقراطي للدار. من هذا الموقع المركزي، يمكنهم الوصول إلى مناطق مختلفة من التجربة الافتراضية مثل قاعة الرقص التي لا يُمكن مقاومتها ومحطة L’Interdit المحظورة، المستوحيَين من اثنين من العطور المميّزة والرمزية للعلامة التجارية. كذلك، ستتوفر لهم إمكانية الوصول إلى محطات الماكياج، وحجرة للتصوير وحوض سباحة مزيّن بأسلوب جيفنشي أصيل.

 

تتألف المساحة التي لا يمكن مقاومتها من قاعة رقص تضم مكبّرات صوت عملاقة وألواح ملوّنة تضيء باستمرار. ينثر شعار Givenchy 4G المميّز والمعلّق في السقف سحابة من بودرة متعددة الألوان تذكّر بالبودرة النجمة للعلامة التجارية، Prisme Libre. هنا يمكن لأعضاء المجتمع مقابلة أصدقائهم لتقديم أفضل حركات الرقص الخاصة بهم والاحتفال. أما المكان الآخر المثير للاهتمام لزيارته فهو منطقة Interdit: تعرض هذه المساحة الموجودة تحت الأرض مشهد محطة مترو باريسية، وتعيد إلى الأذهان صورة العالم تحت الأرض لبارفان L’Interdit. هنا، تصبح آلات البيع مليئة بالحقائب التي تُحمل عبر الجسم لأحمر الشفاه Le Rouge.

 

تشكل الحقيبة جزءاً من مجموعة تضم خمسة عناصر رقمية مستوحاة من إكسسوارات أزياء جيفنشي، التي يُمكن للمعجبين أن يحصلوا عليها في تجربة جيفنشي، وتشمل حقيبة Le Rouge التي تُحمل عبر للجسم، حقيبة ظهر لا يُمكن مقاومتها، قبعة تحمل شعار العلامة التجارية، نظارات 4G، وسلسلة مع قفل… للفوز بها، سيتعين على اللاعبين الرقص أو الاستكشاف أو وضع الماكياج. وبالطبع، سيكون الجميع مدعواً لإضفاء مظهر جمالي على صورتهم الرمزية، أو حتى الارتجال كفنان مكياج. في الواقع، ستتاح للاعبين الفرصة لدخول في مسابقة حيث يتوجب عليهم نسخ إطلالة جمالية معيّنة وإعادة ابتكارها في 5 دقائق وفقاً لمفهوم محدد من أجل الفوز بأحد العناصر.

 

مع دار جيفنشي للعناية بالجمال، توفر عطور جيفنشي وروبلوكس عنواناً لا يعرف الجمال فيه حدوداً، مما يسمح للاعبين بالتعبير عن أنفسهم عبر صورتهم الرمزية. لتقديم هذه التجربة الفريدة التي تجمع بين المرح والجمال المميّز، تعاونت عطور جيفنشي مع The Gang، الاستوديو المُطوِّر السويدي الذي يدعم عدداً من أكثر البيئات إبداعاً للعلامات التجارية على Roblox.

 

كلمات مفتاحية :

جيفنشي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة