ملابس العيد للبنات 10 سنوات 2022 | فساتين شيك ومريحة للفتيات

ملابس العيد للبنات 10 سنوات 2022 | فساتين شيك ومريحة للفتيات

يوجد الكثير من الخيارات لـ ملابس العيد للبنات 10 سنوات لذلك تبحث كل أم عما يناسب ابنتها وفق بعض المعايير، حيث يتم الاختيار حسب السن والذوق وحسب شكل الجسم، وما يناسب لون البشرة وغيرها، فمن خلال هذا المقال حاولنا جاهدين توفير بعض الموديلات المناسبة لملابس العيد للبنات الصغار.

ملابس العيد للبنات 10 سنوات 2022

من المتعارف عليه أن البنات تعشق الاهتمام بأنفسهن ومظهرن الخارجي، وخاصة في أي الأعياد التي يكثر بها الخروج صباحًا ومساءًا، والتجمعات مع الأصدقاء والأهل، لذلك تحاول البنات أو أمهاتهن أن تنتقي لهن أحدث صيحات الموضة التي تنتشر في هذه الفترة، حيث هناك العديد من موديلات الملابس التي ظهرت مؤخرًا، وكانت مختلفة تمامًا عن المعتاد.

أحدث ما ظهر في عام 2022 والذي حاز على إعجاب الكثير من الفتيات الصغار سن 10 سنوات والكبار أيضًا، ومنها البنطال البليسيه، والذي ظهر منه أشكال وألوان مختلفة، ولكن يتناسب مع البنات صغار السن أن تختار ألوان فاتحة، فمثلًا يمكن تنسيق بنطلون بليسيه باللون البيج مه توب ضيق باللون البرتقالي، ف هذين اللونين يعطوا مظهر أنيق وإطلالة صيفية عصرية مناسبة للعيد.

ربما تهمك زيارة: دار جيفنشي للعناية بالجمال على ROBLOX: عطور جيفنشي تدخل عالم الميتافيرس

ملابس العيد للبنات

ملابس العيد للبنات 10 سنوات 2022

ملابس بنات عصرية للعيد

من أكثر الموديلات التي تفضلها البنات في ملابسهن، هو البنطلون الجينز مع البلوزات، حيث أن هذا النوع من الملابس يعتبر مريحًا وأكثر عصرية ولا تنتهي موضته أبدًا مع مرور الوقت، ويناسب هذا الموديل البنات الصغار ذات العشر سنوات وأكثر، وغير مخصص لفئة معينة، فيمكن للبنات النحيفات والبدينات أيضا ارتداءه.

وبالنسبة لملابس العيد تستطيع البنت أن ترتدي البنطلون الجينز الأزرق، مع بلوزة صيفية عصرية أنيقة من الأقمشة الناعمة مثل الشيفون المنقوش بالأشكال المختلفة، ويفضل أن تكون البلوزة ذات ألوان فاتحة، حيث أنها تعطي إحساس بالانطلاق والحرية، ومعه يفضل تنسيق حذاء رياضي باللون الأبيض، وبعض من الإكسسوارت الرقيقة، وستكون أحلى إطلالة لأحلى بنوتة.

ربما تهمك زيارة: الوزيرة نورة بنت محمد الكعبي تزور معهد مارانجوني

ملابس بنات عصرية للعيد

ملابس بنات عصرية للعيد

ملابس بنات فساتين

أكثر ما يميز الفتاة ويظهر أنوثتها هي الفساتين، حيث أنها تعتبر من الإطلالات المليئة بالرقة، حيث تعتبر الفساتين من الموديلات الأكثر طلبًا عند البنات، وخاصة هذا العام 2022، والذي أطلقت حملات الاهتمام بالموضة والجمال للبنات والنساء، أحدث صيحات الفساتين التي يمكن ارتدائها من قبل الأطفال والكبار أيضًا، وتناسب البنات المحجبات.

الموضة هذا العام عند ارتداء الفستان في العيد، هي أن يكون الفستان من القماش المنقوش بالورود أو الفراشات أو أي من النقشات الصيفية الجميلة والعصرية أيضًا، وارتداء جاكيت من خامة الجينز فوق الفستان، بحيث يكون تصميم الفستان واسع من بعد منطقة الوسط، ومزين بحزام من نفس خامته، ويفضل معه ارتداء حذاء كوتشي، وشنطة كروس قصيرة، فهذا التصميم هو الأكثر شيوعًا بين البنات، كما يفضل أن تكون ألوان الفستان زاهية ومبهجة.

ربما تفيدك زيارة: مالون سولييه تطلق حملة خريف وشتاء 2022

ملابس بنات فساتين

ملابس بنات فساتين

ملابس بنات 10 سنوات 2022

من الملابس الجميلة التي تناسب السن الصغير في البنات، وخاصة لملابس العيد هي الجيبات القصيرة المنفوشة، مع تي شيريت من القطن ومزخرف بشكل من أشكال الشخصيات الكرتونية مثلًا، فهناك أمهات يفضلن الجيبات المصممة من القماش المنقوش، كما تكون الجيبة بها كمر على منطقة الوسط، وتنسدل على الجسم إلى الركبة بشكل منفوش، ومن الأعلى يتم تنسيق بلوزة أو شيرت قصير ويتم إدخاله داخل كمر الجيبة.

هذا الموديل المميز يعطي للبنت شياكة وجمال، وذلك إذا تم تنسيقه مع حذاء صندل مفتوح، وبه أربطة على الأرجل، مع بعض الحلي البسيط، وارتداء شنطة على الظهر، فهذه الإطلالة تضفي على البنت أناقة وتعطيها ثقة بالنفس.

ذات صلة

ذات صلة