شيرين عبد الوهاب تثير الجدل  من جديد

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل  من جديد

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل  من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد غيابها الفترة الماضية، حيث أنها لم تظهر سوى مرة واحدة من خلال حسابها الشخصي في تطبيق إنستجرام.

 وقد ردت على أسئلة متابعيها عن طريق خاصية القصص القصيرة، حيث أنها اختارت بعودتها تلك المرة بحسابها الرسمي على فيسبوك، وقامت بنشر صورة بوجودها مع مجموعة من الأصدقاء وعلقت عليها: “أغلى الناس على قلبي”.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل  من جديد

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل  من جديد

شيرين عبدالوهاب تثير الجدل من جديد

ظهرت الفنانة شيرين  خلال الفترة الماضية من خلال حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مع مجموعة من الأصدقاء، ولكن لم يكن هذا الظهور الأول للفنانة الذي أثار الجدل، فهي دائماً تكون حديث الجميع بتصرفاتها عندما تظهر بأي مكان.

والذي أثير الجدل هذه المرة أنها ظهرت بوزن زائد الذي جعل متابعيها بطرح بعض من الأسئلة منها أنها في الشهر الأول من الحمل والبعض قال: “إيه ده أنت حامل”، والبعض الآخر خمنوا بأن السبب في زيادة الوزن استخدام الأدوية التي تحتوي على مادة الكورتيزون.

تصريحات شيرين النارية الفترة الماضية

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل  من جديد

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد

كما أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أطلقت بعض من التصريحات النارية خلال الفترة الماضية عبر برنامج كلمة أخيرة للمذيعة لميس الحديدي، حيث أنها وجهت بعض من الاتهامات لزوجها السابق المطرب حسام حبيب عبر مداخلة هاتفية.

ومن أبرز تصريحاتها استيلائه على سيارة خاصة بها تقدر بحوالي 3.5 مليون جنيه، وذكرت بأنها كتبت السيارة باسمه حتى لا يتعرض للحرج خلال سيره بأحد الكمائن التي توجد على الطرقات، وكان من المفترض أن يقوم بتحرير عقد من الباطن للمحافظة على حقوقها المالية ولكن لم يقوم بفعل ذلك.

وأشارت إلى أنه إنسان مريض نفسي وكان سبب في خسارتها لوالدتها وأسرتها والأصدقاء المقربين، وكانت تقوم بالإنفاق عليه بلا عمل وقدمت لجمهورها أثناء المدخلة الهاتفية اعتذار قائلة: “عاوزة استغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكثر حاجة ربنا مبيحبهاش”.

ذات صلة

ذات صلة