مجموعة بيستر فيلج وشركة ذا سمايلي تطلقان مبادرة خيرية بعنوان تيك ذا تايم تو سمايل أند دو جود هذا الصيف

مجموعة بيستر فيلج وشركة ذا سمايلي تطلقان مبادرة خيرية بعنوان تيك ذا تايم تو سمايل أند دو جود هذا الصيف

تتعاون مجموعة بيستر فيلج وشركة ذا سمايلي هذا الصيف لدعم وتمكين النساء والأطفال حول العالم خلال مسيرتهم لرسم ملامح مستقبل أفضل. ويدعم برنامج دو جود، الخاص بمجموعة بيستر فيلج، عشر مؤسسات خيرية في مبادراتها الهادفة إلى تشجيع النساء والأطفال على المستويين المحلي والعالمي على تمكين الذات. وتلتزم جميع قرى مجموعة بيستر فيلج، البالغ عددها 11 قرية، بأهداف البرنامج الذي يدعم مؤسسات أدريم وبرايدس دو جود وتشاريتي: ووتر وإنتو يونيفرسيتي ولونفول وتحقيق أمنية وسيريوسفن تشيلدرنز نيتوورك ومنظمة نساء من أجل النساء الدولية وورلد كونكت.

وأقامت شركة ذا سمايلي هذا العام العديد من علاقات التعاون مع مجموعة من أهم الفنانين والموسيقيين والعلامات التجارية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، احتفالاً بمرور خمسين عام على تأسيسها.

وحرصت ذا سمايلي على نشر أجواء السعادة والإيجابية منذ تأسيسها، ويكتسب شعارها “Take the Time to Smile”، أو لا تنسوا أن تبتسموا، أهميةً اليوم أكثر من أي وقت مضى. كما يواصل الرمز التعبيري الباسم الشهير (سمايلي) رسم الابتسامة على وجوه الأفراد حول العالم منذ أكثر من نصف قرن.

ويحظى ضيوف قرى بيستر فيلج، البالغ عددها 11، بفرصة تسوق منتجات تشكيلة Smiley X DO GOOD محدودة الإصدار من محطات ومتاجر سمايلي المؤقتة والمميزة بلونها الأصفر. وأطلقت العلامة تشكيلتها المصغرة الأولى Summer Smiles للرجال والسيدات يوم 1 يوليو، وتضم قمصان قطنية وقبعات وأحذية وزجاجات مياه، بالإضافة إلى حقيبة كبيرة الحجم مصنوعة بالكامل وفق معايير الاستدامة. وتكتمل التشكيلة مع باقة من مستلزمات السباحة الأساسية من علامتي صني لايف ودوك آند باي.

 ومن المقرر أن تطرح العلامة تشكيلتها الثانية Bag to School في 12 أغسطس والتي تضم مجموعة من تصاميم حقائب الظهر والمستلزمات المدرسية، بالتزامن مع إطلاق برنامج تعليمي قائم على الذكاء العاطفي بالتعاون مع منصة سمايلي موفمنت.

وتتميز منتجات تشكيلة Smiley X DO GOOD المصغّرة بتصاميمها المرحة الكفيلة بنشر البهجة والسعادة بين جميع أفراد العائلة وبأسعارٍ تتراوح بين 2 و60 يورو/جنيه إسترليني، حيث يعود كامل ريع المبيعات إلى المؤسسات الخيرية العشر الشريكة لبرنامج دو جود التابع لمجموعة بيستر فيلج.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نيكولاس لوفراني، الرئيس التنفيذي لدى شركة ذا سمايلي: “تهدف هذه المبادرة إلى تخفيف الأعباء التي فرضتها الأزمة الصحية العالمية في العامين الماضيين ونشر بعض الأجواء الإيجابية في عام 2022. ويسرّنا التعاون في هذه الحملة مع مجموعة بيستر فيلج بمناسبة الذكرى الخمسين على تأسيس شركتنا، بما يتماشى مع أهداف برنامج دو جود الخيري ومساعدة الأشخاص المحتاجين ونشر الابتسامة والسعادة في جميع أنحاء العالم”.  

ومن جانبها، قالت شانتال خويري، الرئيس التنفيذية لشؤون الثقافة في مجموعة بيستر فيلج: “تبرز الابتسامة وسط الاضطرابات التي يعيشها عالمنا اليوم كوسيلة لجمع الأفراد وتوحيدهم. ويمثّل الرمز التعبيري الباسم قيم البهجة والسعادة. ويسرّنا التعاون مع شركة ذا سمايلي في الذكرى السنوية الخمسين على تأسيسها. ويمثّل شعار Take the Time to Smile and DO GOOD رؤيتنا المشتركة والتزام مجموعة بيستر فيلج في العمل على تطوير عالم أكثر سعادة ومحبة ومساعدة النساء والأطفال على تمكين الذات ضمن مبادرة افتح مستقبلها”.  

وتنطلق المبادرة، المقرر استمرارها حتى أكتوبر، في جميع قرى مجموعة بيستر فيلج في أوروبا أولاً، ومن ثم في الصين. ويحظى زوار قرى المجموعة بفرصة قضاء أوقاتٍ ممتعة والمساهمة بسلسلة من النشاطات في الهواء الطلق والتي تشمل عروض فنية وموسيقية ومسرحية، بالإضافة إلى خيارات التسوق وتناول الطعام.

وابتداءً من يوليو، تتزين جميع القرى في مجموعة بيستر فيلج بالرموز التعبيرية الصفراء، مما يشكل فرصةً مميزة لالتقاط أجمل الصور التذكارية. وتستضيف كل قرية مجموعةً متنوعة من حملات الإطلاق المميزة المستوحاة من الرمز التعبيري اللطيف، لتتيح للضيوف الاستمتاع بالمبادرة والمشاركة فيها.

لمحة حول بيستر فيلج

يحظى زوار متجر سمايلي المؤقت والحصري، الذي ينطلق في بيستر فيلج بالقرب من لندن، بفرصة تسوّق مجموعة من منتجات علامة ذا سمايلي التي يعود ريعها إلى الجمعيات الخيرية الشريكة لبرنامج دو جود الخاص بالقرية.

وتتضمن قائمة الشركاء كل من برايدس دو جود، المؤسسة الخيرية الهادفة إلى الحد من تزويج الأطفال والمساعدة على توفير مستقبل أفضل للنساء والأطفال؛ وإنتو يونيفرسيتي، التي تعمل على توفير مراكز تعليمية محلية تساعد الشباب المحتاجين على تحقيق أحلامهم؛ وسمارت وركس، التي تقدم الملابس والتدريب المهني للنساء العاطلات عن العمل، ما يساهم في تعزيز ثقتهن بأنفسهن وقدرتهن على تحقيق طموحاتهن؛ وورلد كونكت، المؤسسة الخيرية التي تستثمر في المجتمعات المحلية في دول الجنوب لتحقيق أثر ايجابي ونمو مستدام.

كما تتوفر مجموعة مختارة ومحدودة الإصدار من المأكولات والمشروبات المزينة بالرموز التعبيرية في القرية.

لا فاليه فيلج

تقع لا فاليه فيلج على أطراف باريس، وتستضيف هذا الصيف متجراً مؤقتاً لمنتجات شركة ذا سمايلي في جناحها الخاص، ذا أبارتمنت، الذي يستعرض باقة متنوعة من المنتجات المميزة للضيوف، بما في ذلك الحقائب القماشية المزينة بالرمز الشهير والقبعات والكنزات القطنية ومناشف السباحة وزجاجات المياه والحلقات المطاطية للمسابح وكرات الشاطئ. ويعود ريع هذه المنتجات إلى الجمعيات الخيرية الشريكة لبرنامج دو جود.

فيدنزا فيلج

تستضيف فيدنزا فيلج، في موقعها بالقرب من ميلان، مجموعة من العروض الموسيقية المباشرة ضمن مهرجان ساوند فستيفال، الذي يستمر من يونيو وحتى أغسطس، بالإضافة إلى مجموعة من النشاطات الترفيهية الممتعة بالتعاون مع شركة ذا سمايلي. ويتضمن المهرجان 10 فعاليات موسيقية مع عروض ترفيهية لأكثر من 40 فنان، كجزء من الاحتفالات الصيفية في القرية تحت شعار Take the Time to Smile and DO GOOD.

وتتألق القرية بتصاميم الرمز التعبيري الباسم الشهير، وتشهد افتتاح متجر مؤقت مع أعمال فنية ومحطة آيس كريم بتصاميم مستلهمة من الرموز التعبيرية. كما يحظى الزوار بفرصة تسوّق منتجات تشكيلة Smiley X DO GOOD المصغّرة والتبرّع لدعم المنظمة الشريكة للقرية، مؤسسة تحقيق أمنية الخيرية في إيطاليا، والتي تعمل على تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة تهدد حياتهم.

لا روكا فيلج

يمتاز المتجر المؤقت في لا روكا فيلج، الواقعة بالقرب من برشلونة، بتصميمٍ داخلي جريء ومرح، ويقدّم منتجات تشكيلة Smiley X DO GOOD الخاصة. ويستطيع زوار القرية خلال الصيف التبرّع لصالح مؤسسة تحقيق أمنية العالمية والمساهمة في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة تهدد حياتهم ودعم أسرهم التي تواجه ظروفاً صعبة، أهمها القلق على صحة أطفالها والعلاجات المرهقة التي ينبغي عليهم الخضوع لها.

لا روزاس فيلج

تقع لا روزاس فيلج بالقرب من العاصمة الإسبانية مدريد، وتلتزم بدعم المواهب الناشئة من خلال التعاون مع الفنانة iamLaia، التي تعتزم إطلاق متجر مؤقت جديد لبيع منتجات محددة من تشكيلة Smiley X DO GOOD المصغرة. كما تنوي الفنانة مساعدة القرية في جهودها الداعمة لمؤسسة تحقيق أمنية من خلال ابتكار عمل فني على شكل جدار تعاوني بالقرية. وستقوم القرية بدعوة الأطفال المصابين بأمراض خطيرة والذين تدعمهم المؤسسة للتعبير عن إبداعاتهم على الجدار كشكلٍ من أشكال العلاج الهادف لتحسين صحتهم النفسية.

 

ماسميشلين فيلج

بدأت ماسميشلين فيلج، الواقعة في بلجيكا بالقرب من الحدود البلجيكية والهولندية والألمانية، احتفالاتها بذكرى تأسيس شركة ذا سمايلي في 8 يوليو. وتضمنت الاحتفالات افتتاح متجر مؤقت طوال فصل الصيف يعرض مجموعة مختارة من منتجات تشكيلة Smiley X DO GOOD محدودة الإصدار، ويعود ريع المبيعات إلى مؤسسة تحقيق أمنية الشريكة في فلاندرز ببلجيكا. ويقع المتجر المؤقت بالقرب من جوليانو، المطعم الإيطالي الشهير بالقرية، وتديره مجموعة من المتطوعين من فاليو ريتيل. ويحظى الضيوف بفرصة مشاهدة نسخة من مجسم مانيكن بيس المحبوب بالقرية، والذي سيتم طلاؤه باللون الأصفر وتزيينه برمز تعبيري كبير الحجم احتفالاً بالمناسبة.

كيلدار فيلج

تنظّم كيلدار فيلج، في موقعها بالقرب من دبلن، باقة واسعة من الأنشطة المسلية المستوحاة من رمز سمايلي خلال الصيف. كما تنتشر مقاعد مزينة بالرمز الأصفر في جميع أنحاء القرية. وسيكون على الضيوف الاسترشاد بالرمز للوصول إلى محطات سمايلي المؤقتة والاستمتاع بمتابعة الأعمال الفنية الجدارية التي ابتكرتها مجموعة ميناو كولكتيف النسائية بالكامل. ويحظى الضيوف أيضاً بفرصة الاستمتاع بالرسم المرح في عدة أماكن، بما في ذلك أكواب القهوة وقوائم الطعام في المطاعم. ويعود ريع المبيعات من الأطباق الموجود بجانب اسمها رمز سمايلي إلى مؤسسة باريتستاون الخيرية الشريكة للقرية. ويمكن للضيوف ممن لا يمكنهم المشاركة بهذه التجربة شخصياً إرسال بطاقة بريدية مزينة برمز تعبيري مخصص والحصول على فرصة للفوز بجوائز قيّمة من خلال الاشتراك بمسابقة Count The Smileys أو خمّن عدد الرموز التعبيرية.

فيرتهايم فيلج

تطغى رموز سمايلي التعبيرية على فيرتهايم فيلج القريبة من فرانكفورت هذا الصيف، حيث تستضيف القرية ركن سمايلي لالتقاط الصور وتنشر مجموعة من المقاعد المزينة بالرمز التعبيري اللطيف، لتتيح للضيوف اختبار تجربة فريدة. ويمكن للزوار تسوّق منتجات مجموعة Smiley X DO GOOD في مركز خدمة الكونسيرج بالقرية، والذي يضم صندوقاً لجمع التبرعات الخاصة ببرنامج دو جود الخيري. كما تشجع القرية زوارها على التبرّع لصالح تشاريتي: ووتر، المؤسسة الخيرية الشريكة والمنظمة غير الربحية الهادفة لتوفير مياه شرب نظيفة وآمنة لسكان الدول النامية.

إنغولشتات فيلج

تشهد قرية إنغلوشتات فيلج القريبة من ميونخ افتتاح متجر مؤقت لبيع منتجات تشكيلة Smiley X DO GOOD من تصميم واختيار الفنان والرسام الألماني جوليان فوجل (julianvogel. me). ويحظى ضيوف المتجر بفرصة اختبار تجربة حسية متكاملة أثناء استكشاف مجموعة مختارة من منتجات تشكيلة Smiley X DO GOOD العصرية.

ولإضفاء المزيد من الحيوية على هذا التعاون، تعتزم شركة ذا سمايلي توزيع مقاعد مزينة بالرموز التعبيرية في عدة مواقع بالقرية، ما يتيح للزوار التقاط مجموعة رائعة من الصور التذكارية. كما يقدم ركن سمايلي في المركز التجاري مجموعة من المنتجات الأساسية من تشكيلة Smiley X DO GOOD.

 

 

كلمات مفتاحية :

بيستر فيلج ذا سمايلي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة