محمود المهدي يوضح سبب طلاقة من منة عرفة بعد فترة زواج قصيرة

محمود المهدي يوضح سبب طلاقة من منة عرفة بعد فترة زواج قصيرة

محمود المهدي يوضح سبب طلاقة من منة عرفة .. طليق الفنانة منة عرفة قد شغل بال الجمهور كثيرا خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ أن أعلن إرتباطه منها خاصة وأنه كثيرا ما يحدث مشاكل في الوسط الفني نتيجة علاقته بالفنانة الشابة، فضلا عن تصريحاته بشأن نجوم الوسط الفني من بينهم الفنان محمد نجاتي الذي كان سبب الإنفصال قبل الأخير بينه وبين الفنانة الشابة منة عرفة، بالإضافة إلى تصريحاته المثيرة للجدل ضد إلهام شاهين، وقد حرص الفنان على نشر خبر طلاقه من منة وإطلاع الجمهور على السبب الرئيسي.

محمود المهدي يوضح تفاصيل الطلاق الثالث من منة عرفة 

يعتبر خبر طلاق الفنان الشاب محمود المهدي من الفنانة منة عرفة من بين الأخبار التي قد انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن تلك الطلقة لا تعتبر الأول وإنما هي الثالثة في فترة زمنية قصيرة جدا، وعلى الرغم من أن الطلاق الثاني قد وقع أول أيام عيد الفطر المبارك إلا أن الفنانة قد أكدت على أن طليقها يحاول الصلح وقد تدخل البعض من أجل إنقاذ تلك الزيجة.

اقرأ أيضًا: صور منة عرفة الجديدة تشعل وسائل التواصل الإجتماعي 

محمود المهدي ومنة عرفة

محمود المهدي ومنة عرفة

منة عرفة

منة عرفة

وقد صرحت الفنانة في تلك الفترة قائله “خراب البيوت مش سهل لكن إن شاء الله لو لينا نصيب مع بعض هنعمل فرح أكيد نفسي أفرح وألبس فستان”، وما هي إلا بضعة أيام ليتفاجئ الجمهور بحدوث الزواج ولكن في حدود الأهل والأصدقاء، ولكن الصدمة كانت بوقوع الطلاق للمرة الثالثة بعد فترة قصيرة من عيد الأضحى وقد تم توثيق الطلاق بشكل رسمي خاصة وإنها الطلقة الثالثة.

وقد حرص الهدي على توضيح السبب وراء الطلاق مؤكدا على أنه قد تعرض إلى الخيانة من قبل زوجته، ولكن قد تجاوز عن الأمر كما أن والدتها قد أستغلته ماديا بشكل كبير بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى التي سوف يكشف عنها بالمستندات خلال الفترة القادمة مما يؤكد على أن حادثة الطلاق لن تمر مرور الكرام.

كلمات مفتاحية :

طلاق منة عرفة من زوجها طلاق منة عرفة من محمود المهدي محمود المهدي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة