رولز-رويس موتور كارز دبي تحصد جائزتَين في المؤتمر العالمي لوكلاء رولز-رويس

رولز-رويس موتور كارز دبي تحصد جائزتَين في المؤتمر العالمي لوكلاء رولز-رويس

رولز-رويس موتور كارز دبي تحصد جائزتَين في المؤتمر العالمي لوكلاء رولز-رويس

حصدت رولز-رويس موتور كارز دبي، المركز الميكانيكي للخليج العربي مجموعةٍ جديدة من الجوائز التي شدّدت على دورها الريادي في اعتماد نهج متمحور حول العملاء إذ نالت جائزة ” Whispers Engagement Champion تكريماً لنهجها الاستثنائي الرامي إلى بلوغ مستويات جديدة من التواصل مع العملاء عبر تطبيق Whispers . علاوة على ذلك، وقع الاختيار على هذه الوكالة لتكون أفضل وكيل إقليمي للعام 2021.

يُعدّ تطبيق ويسبرز دار رولز-رويس في العالم الرقمي، حيث يمكن لعملاء رولز-رويس ولوجه من أي مكان وزمان للتنعّم بعالم من الرفاهية والفخامة. تمّ إطلاق منصة ويسبرز في العام 2020 لتوفّر تجارب استثنائية ومنتجات نادرة ومرغوبة فضلاً عن عروض مسبقة حصريّة من رولز-رويس.

من جهة أخرى، اضطلع تطبيق ويسبرز بدور مهمّ للغاية خلال فترة انتشار الجائحة، حين بدأت رولز-رويس موتور كارز دبي تبحث عن طرق جديدة للتواصل مع العملاء وتزويدهم بخدمات ذات قيمة مضافة للارتقاء بتجربتهم لدى العلامة. وبالتالي، تستخدم الوكالة تطبيق ويسبرز بشكل فاعل منذ إطلاقه، وتتلقّى ردود فعل إيجابية مستمرة من العملاء.

استضافت رولز-رويس موتور كارز المؤتمر العالمي السنوي لوكلاء رولز-رويس في دار رولز-رويس في جودوود للاحتفاء بمساهمات الوكلاء العالميين وإنجازاتهم خلال السنة المنصرمة. يُعدّ حفل توزيع الجوائز حدثاً بارزاً في المؤتمر العالمي السنوي لوكلاء رولز-رويس، والذي جمع حوالي 250 زميلاً من شتى أنحاء العالم.

وهذا العام، تمّ تقديم الجوائز العالمية من قبل تورستن-مولر أوتفوش، الرئيس التنفيذي وهنريك فيلهلمسماير، مدير المبيعات والعلامة التجارية. كما حازت رولز-رويس موتور كارز دبي على تكريم خاص عبر اختيارها وصيف الفائز بجائزة وسائل التواصل الاجتماعي. يعكس ذلك سعي الوكالة إلى تزويد العملاء وعشاق العلامة بقصص آسرة عن الحرفيّة والجمال الذي تدأب رولز-رويس موتور كارز على تقديمه، ما يؤدي إلى زيادة أعداد المتابعين وتعزيز التفاعل.

 

كلمات مفتاحية :

رولز رويس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة