تشكيلة النظارات الجديدة من Alexander McQueen

تشكيلة النظارات الجديدة من Alexander McQueen

أطلقت علامة Alexander McQueen تشكيلة النظارات الجديدة التي تجمع بين اللمسات التقليدية والأسلوب العصري وتحتفي بجمال التصاميم الغريبة والفريدة من نوعها.

وضمت التشكيلة تصميم McQueen Angled Sunglasses المميز بزواياه الحادة وإطاره اللامع على شكل عين القطة. ويتوفر التصميم بعدة ألوان ،منها الأسود بعدسات بلون رمادي غامق أو وردي غامق، والأحمر بعدسات بلون رمادي مائل للأزرق، والوردي الب ارق بعدسات سوداء. ويمزج التصميم بكل تناغم بين العملية والأناقة، إلى جانب التفاصيل التقليدية واللمسات العصرية الأنيقة.

  وتوفر العلامة تصميم McQueen Graffiti Mask Sunglasses المزين برسومات الج ارفيتي بألوان أنيقة وميزة حماية العينين. ويأتي التصميم بإطار أسود مزين برسومات الج ارفيتي الخاصة بالعلامة باللون الأبيض على أحد ذ ارعي الإطار، أو بإطار بني ورسومات باللون الذهبي أو بإطار  وردي ب ارق ورسومات باللون الأسود. 

كما تقدم العلامة تصميم Skull Pendant Jewelled Sunglasses المرصع بالمجوه ارت بإطا ارت من المعدن الذهبي وشكل مربع مع بعض

اللمسات التقليدية. ويتألق هذا التصميم برمز علامة Alexander McQueen المحفور على الذ ارعين، وقطع المجوه ارت المستوحاة من الأق ارط الناعمة ،والمرصعة بكل حرفية وإتقان باللآلئ والكريستال من علامة سواروفسكي. وتتوفر عدسات هذا التصميم باللون الرمادي والبني والأزرق الفاتح والوردي. 

كلمات مفتاحية :

Alexander McQueen النظارات الجديدة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة