مجموعة الكبسولة Myar X Yoox معادة التدوير

مجموعة الكبسولة Myar X Yoox معادة التدوير

RETHINK WITH   مشروع مخصص بالكامل لعمليات إعادة التدوير التزم من خلاله موقع  YOOX مرة أخرى، بالتعاون مع مصممين ودعاة عالم الموضة، التسويق لأثر بيئي واجتماعي إيجابيين، أدى إلى خلق مساحة ضمن منطقة YOOXYGEN، يتم فيها اكتشاف قطعاً فريدةً ومجموعات مبتكرة بهدف بث حياة جديدة في الأقمشة الكلاسيكية، مخزون مستودعات ومواد غير مستخدمة، لتفادي تكديس النفايات والمشاركة فعلياً في تغيير مستدام ومحترم للكوكب بشكل متزايد.
 
ويحمل هذا التعاون الجديد توقيع Myar، العلامة التجارية التي تمّ تأسيسها في العام 2014، من فكرة “أندريا روسو” Andrea Rosso وشغفه بالقطع الكلاسيكية. حدس جعل منه رائداً في مجال الأزياء الدائرية: إذ قام بتحويل ملابس عسكرية قديمة، عبر تدخلات خياطة، من قطع متضررة إلى قطع مناسبة للرجال والنساء بأسلوب أزلي.
 
وتتألف المجموعة الكبسولة Myar X Yoox من تصميمين لقمصان رياضية، أعيد ابتكارها بأشكال هندسية مستوحاة خصيصاً من قمصان “تي شيرت” في الثمانينات، ما يدعونا للتفكير في موضوع ارتفاع درجات الحرارة عالمياً، مشكلة لها تداعيات على استمرار التنوع البيولوجي للكوكب. بالتالي، تحوّلت غابات الأمازون المطيرة والدب القطبي الشمالي إلى بطلي نقشتين تنقلان رسالةً مهمةً ومطروحة بقوة.

فيقول “أندريا روسو” Andrea Rosso ” تقوم MYAR بفضل مقاربتها البيئيّة المستدامة، بقيادة ثورة، وإن كانت صغيرة، فهي تشكّل جزءًا من توجّه عالمي وثقافة على الجميع اعتناقها”
 

 

كلمات مفتاحية :

Myar X Yoox

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة