كيف روج براد بيت لفيلمة الجديد

كيف روج براد بيت لفيلمة الجديد

كيف روج براد بيت لفيلمة الجديد حيث أنه جذب الانتباه خلال وجوده في العرض الأول للفيلم بمدينة برلين، فقد ظهر أنيق وكان يرتدي تنورة يصل طولها إلى الركبة بدلاً عن ارتدائه للبنطلون.

كما أنه تمكن من السيطرة على ارتفاع درجات الحراة في برلين أثناء وجوده في العرض الأول لفيلمه الجديد، ونسق التنورة البنية التي صممها له Haans Nicholas Mott، مع جاكيت صوف باللون البني وقميص باللون البنفسجي وحرص على ارتداء حذاء باللون الأسود عالي.

كيف روج براد بيت لفيلمة الجديد

كيف روج براد بيت لفيلمة الجديد

كيف روج براد بيت لفيلمة الجديد

من الأسئلة المنتشرة في الوقت الحالي التعرف على الطريقة التي استخدامها الفنان براد بيت البالغ من العمر 58 عام، حيث إنه جذب انتباه جميع الموجودين في العرض الأول للفيلم وهو يرتدي تنورة قصيرة يصل طولها إلى الركبة واستعانة بها بدلاً من ارتداء السروال.

كما قام بتنسيقها مع سترة صوفية هي أيضاً باللون البني مع شميز بنفسجي وحذاء أسود عال، وعمل على تقديم لمحة بسيطة ولكنها نادرة عن الوشم الخاص به الذي يحتوي على وجه وحيد القرن وجمجمة بشرية مع الأحرف الأولى من اسم أطفاله وكتابة عبارة عبث الوجد باللغة الفرنسية.

وقد انضم الفنان لأبطال الفيلم بالسجادة الحمراء وهم “جوي كينغ، زازي بيتز، أرون تايلور جونسون، وبريان تايري هنري، إلى جانب وجود المخرج ديفيد ليتش وزوجته كيلي ماكورميك، التي تكون واحدة من أحد منتجين الفيلم النجمة ساندرا بولوك التي قد غابت عن العرض الافتتاحي للفيلم.

رد فعل المعجبين على فكرة التنورة

كيف روج براد بيت لفيلمة الجديد

كيف روج براد بيت لفيلمة الجديد

سأل أحد المراسلين نجم هوليوود عن سبب ارتدائه إلى التنورة المصنوعة من الكتان ذات اللون البني، وقد ابتسم وأجاب قائلاً: “النسيم، النسيم، أردت الحصول على نسمة باردة”.

 وأشار لوجود موجة حارة تواجها الكثير من الدول الأوربية خلال هذه الفترة، وشهد المعجبون بممثل Fight Club لأنه ينضم إلى الرجال الذين يرتدون التناير بعد أن سار على السجاد الحمراء وهو مرتدي تنورة أحادية اللون.

أحداث قصة فيلم براد بيت

تندرج قصة الفيلم تحت إطار أفلام الحركة والإثارة وتدور الأحداث حول خمسة قتلة يجدون أنفسهم داخل قطار سريع الحركة من طوكيو إلى موريوكا، وللإدراك أن مهامهم لم تكن غير مرتبطة ببعضهم البعض ونجم هوليود يلعب دور قاتل غير محظوظ.  

ذات صلة

ذات صلة