مكنسةSamsung Jet 60   من سامسونج تقنية رائدة ووزن أخف

مكنسةSamsung Jet 60   من سامسونج تقنية رائدة ووزن أخف

تمكنت شركة سامسونج بفضل نهجها المتميز ورؤيتها التي ترتكز حول تقديم منتجات تكنولوجية هادفة لإثراء أنماط حياة عملائها، من تطوير محفظة واسعة من الأجهزة المنزلية المزودة بوظائف وتقنيات مبتكرة لمساعدة المستهلكين في منازلهم.

وتشكل مكنسة Jet 60 مثالاً على الأجهزة الرائدة التي قدمتها سامسونج مؤخراً لعملائها، حيث تضمن هذه المكنسة للمستخدمين مستويات عالية من النظافة في كافة أنحاء المنزل بفضل تقنياتها المتميزة وتصميمها الرائد ووزنها الخفيف، وذلك لمنح المستهلكين خياراً متكاملاً يرتقي بتجارب التنظيف المنزلي.

وتوفر المكنسة الكهربائية اللاسلكية بفضل هذه المزايا أداءً أكثر تقدماً، حيث صممت لتنظيف الأرضيات المختلفة بفعالية في إطار تجارب سلسة ومريحة. وتسمح المكنسة خفيفة الوزن للمستخدمين بتنظيف منازلهم بسلاسة وراحة، مع ضمان الحد الأقصى من سهولة الاستخدام وتقليل الضغط على معصم اليد، حيث يبلغ وزن هيكل المكنسة المحمول باليد إلى 1.48 كجم فقط. كما أنها مثالية في توفير الجهد والوقت عند إنجاز مهام التنظيف المنزلي.  

وتعتبر ميزة Jet Cyclone  العنصر الأهم في هذه المكنسة العصرية، التي ستمنع تناثر الغبار في المنزل، حيث يؤدي الهيكل متعدد الأعاصير، إلى إطلاق هواء نقي من المكنسة بفضل نظام الفلترة متعدد الطبقات القادر على احتجاز الغبار الناعم والأوساخ ومنعها من الانتشار في الهواء مرة أخرى، بالإضافة إلى تقليل المواد المسببة للحساسية، ما يمكنك بالتالي من ضمان العناية بصحة عائلتك.

كما يوفر محرك العاكس الرقمي في مكنسة Samsung Jet 60 طاقة تصل إلى 410 واط، لاستهلاك الطاقة على نحو مستدام والمساهمة في الحفاظ على البيئة، مع قوة شفط تصل إلى 150 واط، ما يجعلها أداة التنظيف المثالية والفعالة للسجاد والأرضيات الصلبة. وتتمكن المكنسة الجديدة من التقاط وشفط جزيئات الغبار الدقيقة الموجودة في مختلف الأرضيات بفضل الفرشاة Jet Fit ورأسها الدوار 180 درجة، لتمكينك بالتالي من تغيير اتجاه الحركة وتنظيف جميع الزاويا بكل سهولة. مع القدرة على فصل الفرشاة بسهولة للحفاظ على نظافتها وصيانتها بشكل صحي.

وستتمكنين الآن من تنظيف منزلك بكل راحة ولمدة أطول، بفضل البطارية ذات الكفاءة العالية في المكنسة والتي تعمل على نحو مستمر لأكثر من ساعة كاملة. كما توفر لك مرونة أكبر عند التخزين والشحن باستخدام منصة الشحن 2 في 1 التي يمكن ضبطها بسهولة بما يتناسب مع أي منزل. وتعتبر المكنسة مثالية للتخفيف من عوارض الحساسية، حيث يتم التخلص من العناصر المسببة لها بسهولة وبشكل فعال، بفضل تيارات الهواء النابضة التي تعمل على تحويل الأتربة نحو صندوق الغبار، وتحد من انتشارها في المنازل. 

لقد صُممت مكنسة Samsung Jet 60 الأنيقة والعصرية لتتناسب مع جميع المساحات المنزلية، وهي متوفرة بسعر مخفّض، لتناسب جميع الميزانيات على النحو الأمثل.

كلمات مفتاحية :

سامسونج

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة