مجموعة سانتوني النسائیة خریف وشتاء 2022-23

مجموعة سانتوني النسائیة خریف وشتاء 2022-23

مجموعة سانتوني النسائیة لخریف وشتاء 2022-23 ھي تعبیر معاصر عن رموز العلامة واختصار لخلاصة الأنوثة، لامرأة قویةّ تفیض ثقةً بالنفس.

 

في مشغل سانتوني تتشكّل صورة حیةّ للمرأة العصریة، في امتداد طبیعي للطابع الذكوري الذي لطالما امتازت بھ العلامة التجاریة، فتتجّسد في لونین یرمزان بشكل مثالي إلى تلك العلاقة المتناغمة بین تراث الدار ومستقبلھا من خلال اللون البرتقالي الخاص بسانتوني Arancio Santoni، تلك النغمة اللونیة الساطعة للبرتقالي التي تمیزّ العلامة، مقابل درجة فریدة من اللون الأزرق، وھو أنقى تعبیر عن رجل سانتوني، والذي یكتسب نغمة أكثر رقةّ عندما تترجمھ المرأة بأسلوبھا. حیث أعید تقدیم لون الصدأ الفیروزي فوق النحاس والشھیر باسم “باتینا”، من خلال حرفیة سانتوني الممیزّة. علماً أن ھذا اللون الذي یشبھ شعاعاً من الضوء الساطع، یمیزّ المواد والجلد بطابع فرید یضفي جاذبیة أخّاذة على الأحذیة من خلال تشكیل تولیفات لونیةّ غیر     متوقعّة.

 

أما الإبزیم المزدوج المقتبس من المجموعة الرجالیة، فھو واحد من الرموز الأساسیة، ویعمل كعنصر محفزّ في جمیع قطع المجموعة تقریبا ً، بترجماتھا وأسالیبھا الم تنوّعة.  حیث نجده على سبیل المثال في الحذاء النسائي الكلاسیكي pump في أعلى تعبیر عن الأناقة والرقي .

 

ومن الصفیحة المعدنیة التي تزینّ الحذاء النسائي الكلاسیكي pump بالشعار المحفور علیھا، وإلى الأشرطة على الصنادل والمرداّت القابلة للتخصیص في الحقیبة الصغیرة الجدیدة، یتحوّل الإبزیم المزدوج إلى عنصر قويّ ومبدع یدعم امرأة سانتوني أیضا ً .

 

وبالإضافة إلى ذلك، تحمل أحذیة تكساس وأحذیة القتال المفردات المعاصرة للأحذیة، مع تفاصیل ملفتة للنظر ونعال مطاطیة كبیرة الحجم. وفي ھذه المودیلات، یتمّ التعامل مع المواد المكّررة مثل الساتان، وجلد العجل، والشاموا ،والجلد اللامع، بخبرة وإتقان سانتوني المعتادین، للاستمرار في تشكیل جاذبیة لا تضُاھى.

كلمات مفتاحية :

مجموعة سانتوني مشغل سانتوني

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة