تمتّع بالراحة الكاملة والاسترخاء مع “أوبو ريلاكس O Relax”

تمتّع بالراحة الكاملة والاسترخاء مع “أوبو ريلاكس O Relax”

لحظات من الهدوء مع أخذ نفس عميق بعد وقت شاق ومجهد من شأنها أن تغيّر مزاجك وتحسّن من إحساسك. “أوبو ريلاكس” هو تطبيق مجاني يأتي مع نظام التشغيل ColorOS12.1 المُثبت على أحدث إصدار من هاتف أوبو فايند إكس5 برو، ستجد في هذا التطبيق أولى خطواتك إلى إيجاد السلام الداخلي، حيث يوفر مساحة خاصة للتأمل فيمكنك أن تخصص وقتاً للاستمتاع بموسيقى هادئة تساعدك على تخفيف التوتر وتحسّن من جودة نومك وتقوي تركيزك. ومن الآن، عندما تشعر بأنك مضغوط، كل ما عليك فعله هو ارتداء السماعات والابحار في عالمك الخاص.

 

قوة الصوت

هناك العديد من الدراسات التي توضح العلاقة الجوهرية بين الصوت والسلام النفسي، وتأثيره الكبير على مستويات التوتر. إنها حقاً تجربة فعّالة ويمكنك الحصول على نتائج ملموسة، مثل تنظيم عملية التنفس، وتهدئة مستويات القلق وتحسين المزاج العام ورفع مستوى التركيز.

 

كرائدة في مجال التقنية الصوتية، واستناداً على خبرتها وتاريخها في الإنتاج الموسيقي، تعرف أوبو جيداً مدى تأثير الصوت على المشاعر والعواطف، وذلك منذ اطلاقها أول جهاز مشغل للأغاني MP3 عام 2005. هذا يمنح تطبيق أوبو ريلاكس أهمية كبيرة، وهو السبب الأساسي لتثبيته على ColorOS 12.1 في هاتف فايند إكس5 برو.

 

يساعد تطبيق أوبو ريلاكس مستخدميه على تخفيف مستويات الضغط والتوتر عن طريق مزيج تفاعلي سمعي ومرئي. هذه التجربة التي تلمس العديد من المشاعر والأحاسيس، لا ترسّخ علاقتنا بالموسيقى التي نسمعها فحسب، بل توفر أيضاً أبعاد إضافية لما يمكن أن يُري، ويُلمس، ويُحس وذلك من خلال كل ما يقدمه التطبيق من مزايا.

 

اكتشف صوت المدينة

صوت المدينة هو واحد من أبرز ميزات تطبيق أوبو ريلاكس، الذي يقدم للمستخدمين ما لن يجدوه في أي تطبيق آخر، حيث سجّل أوبو ريلاكس حتى الآن نماذج صوتية لأحداث يومية في 6 مدن شهيرة حول العالم.

 

لكل مدينة طابعها الخاص، والأصوات التي تحدد هويتها هي نتاج ترابط واختلاط العديد من الأشياء، فيمكن مثلاً أن تكون صوت الضجيج مع الزحام داخل مترو الأنفاق في ساعة ذروة، أو صوت مجموعة من الأصدقاء جالسون في مقهى يتجاذبون أطراف حديث شيق، بينما تصدر ماكينة القهوة أصواتاً فتخلق معزوفة موسيقية في الخلفية، أو صوت لهو أطفال مليء بضحكات عالية أثناء لعبهم في شوارع المدينة.

 

وليبدو صوت كل مدينة حقيقي وحيوي، تعاون فريق تطوير أوبو ريلاكس مع وكالة إنتاج موسيقي محترفة، حتى يقوموا بمهمة التقاط كل تلك الأصوات من المدن حول العالم، والقيام بعملية المونتاج للموسيقي، ليندمج ويجتمع كل هذا في مقطع موسيقي واحد يعكس صوت المدينة الحقيقي.

 

لم ينتهي الأمر عند هذا الحد، فبوجود خريطة رقمية تظهر على الشاشة يمكن للمستخدم أن يرى من أين يأتي مصدر الصوت المسموع تحديداً، صوت المدينة يعطي الفرصة للمستخدمين لتعزيز علاقتهم وتجربتهم مع المدينة التي يسمعون صوتها.

 

باجتماع الصوت والصورة والإبداع، يهدف صوت المدينة إلى عزل المستمع عن اللحظة التي يعيشها، ونقله إلى بُعد آخر من الاسترخاء والهدوء لتجديد الحيوية والنشاط، وذلك من خلال عالم من الاستكشاف والمغامرة. ففي اللحظة التي تود فيها الهروب من كل ما حولك، سيكون صوت المدينة ملاذك الآمن.

 

خصص تجربتك الصوتية

يقدم تطبيق أوبو ريلاكس إلى جانب صوت المدينة، مجموعة متنوعة من المقاطع الموسيقية الهادئة وأصوات من الطبيعة، وذلك للمساعدة على تصفية الذهن وتعزيز الراحة وتهدئة الأعصاب. واحدة من أهم ما يأتيكم ضمن تلك المجموعة، هي ميزة “الضوضاء البيضاء”، التي ثبُتت قدرتها على قطع كل المؤثرات المشتتة والموترة من حولنا، فتساعد على تحسين كفاءة النوم وزيادة معدل الاسترخاء.

 

تتنوع أشكال الضوضاء البيضاء ولا تقتصر على كونها مجردة، فيستخدم مثلاً تطبيق أوبو ريلاكس الضوضاء البيضاء التي تحدثها الطبيعة، كصوت الأمطار أو الأمواج، وذلك للوصول إلى تلك اللحظات الهادئة بالصوت الذي تفضّله.

 

كل المقاطع الموسيقية المتوفرة على تطبيق أوبو ريلاكس تم اختيارها وإنتاجها من قبل برنامج “الخبير الموسيقي master tuner” من أوبو والذي قام بإجراء العديد من الاختبارات على مزج النغمات والإيقاعات والترددات السمعية المختلفة لإيجاد التوازن المثالي. وعلى الرغم من ذلك، إن لم تجد الراحة والهدوء الذي تبحث عنهم في أي من المقاطع المتوفرة بالفعل، فأوبو ريلاكس يوفر لك خاصية مزج المقاطع المختلفة، لتخلق بنفسك -ولنفسك- مقطع الصوت الأمثل المناسب لك.

 

تجربة اتصال أعمق

يقدم لك تطبيق أوبو ريلاكس خاصية التنفس العميق والألعاب التي تساعد على الاسترخاء، وذلك من خلال مزج الأصوات مع رد الفعل الحسي. تلك الميزات من شأنها أن تساعد المستخدم على تنظيم عملية التنفس والهدوء والتركيز من خلال عملية اللمس والاستجابة، أو ببساطة يمكنها أن تقدم تجربة ملموسة أكثر بدون التعرض للشاشة في حال فضّلت ذلك.

 

الآن ومع أقوي محرك للمس متوفر على جهاز أندرويد، ستحصل مع هاتف فايند إكس5 برو على أفضل تجربة مستخدم لتطبيق أوبو ريلاكس، موفراً استجابة سريعة وسلسة وهادئة مع كل لمسة لتصل إلى أقصى ما يمكن الوصول إليه في تجربتك السمعية والمرئية.

 

وبفضل الحركة الدقيقة والنغمة الصحيحة لكل صوت، فإن إضافة تقنية “دولبي أتموس Dolby Atmos” الصوتية المحيطية تعطي المستمع الإحساس الغامر للصوت لتجربة أكثر قوة ودقة، موفرة بذلك أفضل جودة للصوت مع نقاء مذهل وتفاصيل واضحة بشكل لم يُسبق تجربته. فمع أوبو ريلاكس، تجمع أوبو الشغف الإنساني بالموسيقى لخلق تجربة قادرة على استحضار لحظة الهدوء المنشودة التي افتقدناها في حياتنا الحافلة.

 

كلمات مفتاحية :

أوبو أوبو ريلاكس هواتف أوبو

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة