فندق ماندارين أورينتال بالاس، لوسرن يعلن افتتاحه في سبتمبر 2022

فندق ماندارين أورينتال بالاس، لوسرن يعلن افتتاحه في سبتمبر 2022

بعد الانتهاء من عملية التجديد المتقنة جداً بمختلف تفاصيلها، سوف يعيد رمز الزمن الجميل الشهير في لوسرن أبوابه تحت إسم في 24 سبتمبر 2022. يتميّز الفندق بموقعه الأخّاذ على ضفاف بحيرة لوسيرن، على مقربة من المدينة القديمة كما أنّه يطلّ على أجمل مشاهد جبال الألب السويسرية. وسيرسي هذا الفندق معياراً جديداً للرقي العصري، والخدمة الممتازة وأفخم مستويات الضيافة السويسرية.

عمل على إنجاز عملية التجديد شركة الهندسة المحلية إيوان بوهلير أركيتيكتين وشركة الهندسة الداخلية في لندن Jestico + Whiles. وبإبداعهم المعهود، قدّم المهندسون تصميماً عصرياً مستوحًى من روعة منطقة جبال الألب السويسرية التي تحتضن الفندق، مع الحفاظ على التاريخ والإرث الغني لهذا المبنى المميّز الذي يُعدّ واحداً من معالم الزمن الجميل. أمّا النتيجة الإجمالية فتكرّم أيضاً رائد الأعمال السويسري فرانز جوزيف بوتشر الذي حقّق حلمه ببناء ملاذ  فاخر حين قام بتشييد هذا المنزل عام 1996.

الغرف والأجنحة

يضمّ الفندق 136 راقية شاملة 48 أجنحة فسيحة، تعد الأكبر في المدينة. وبإيحاء من جمال المنطقة المحيطة ولوحة الألوان التي تميّز منطقة المتوسّط، نجح المصمّمون في تحقيق صيغة فريدة تجمع ما بين عظمة الفندق وأصالته، بالاإضافة إلى الرقي العصري وجودة التفاصيل ، وهو أمرٌ تشتهر به سويسرا.

وتشمل أبرز مميّزات الفندق يتمتّعان بإطلالات شاملة على أروع مشاهد البحيرة والجبال، فضلاً على الذي يمتدّ على 133 متر مربّع، يقدّم أفخم تجارب أسلوب الحياة وأكثرها تميّزاً. وتجدر الإشارة إلى أنّ معظم غرف الضيوف ملحقةٌ بشرفات صغيرة أو كبيرة وقد تمّ تجهيزها بمختلف وسائل الراحة من ديبتيك Dyptique ومنتجات الشعر من علامة دايسون Dyson فضلاً على أنظمة الصوت من Bose.

المطاعم والبارات

من شأن هذا الفندق أن يصبح وجهةً فاخرة مقصودة داخل المدينة بحيث يضمّ ستدهش الضيوف بتنوّع أطباقها والجودة العالية تحت إشراف الشيف التنفيذي جيلاد بيليد ذات الخبرة الواسعة في مطاعم حائزة على نجمات ميشلان. يُعدّ مطعم وبار   عنواناً مثالياً لتناول الطعام طوال اليوم بالنسبة لسكّان المنطقة والزوار الذين يقصدونه من مختلف أنحاء العالم. يقدّم MOzern أطباقاً من المطبخ الآسيوي، والأطباق العالمية الكلاسيكية الشهيرة، وشاي ما بعد الظهيرة وأشهى الكوكتيلات المبتكرة. من ناحيةٍ أخرى، ينتظر مطعم   المطلّ على بحيرة لوسيرن الضيوف الذين يحبّون مأكولات منطقة المتوسّط، والتي يقدّمها في الهواء الطلق. وبإيحاء من جمال الطبيعة وبالتركيز على أشهى المكوّنات الموسمية، يقدّم مطعم “كولوناد”   أرقى الأطباق الفرنسية بلمسة عصرية. وأخيراً، سوف يقدّم مطعم ميزومي Mizūmi  أطباقاً يابانية مصنوعة بحرفية متقنة. وتجدر الإشارة إلى أنّ مطعمي Colonnade و Mizūmiسيفتحان أبوابهما في الربع الأوّل من عام 2023.

علاجات الصحة والعافية والسبا

يعدّ سبا بيلفونتين SPA Bellefontaine ملاذاً من السكون مع علاجات للوجه والجسم تقدّمها هذه العلامة الشهيرة. وتضمّ المساحة الواسعة المخصصة لتجارب وعلاجات العافية حمامات ساونا، وحمامات بخار، ودشّات غزيرة متنوّعة فضلاً على غرفة للاسترخاء. إضافة إلى ذلك، يفتح النادي الصحي Fitness Salon المجهّز كلياً بمعدّات Life Fitness أبوابه على مدار الساعة لضيوف الفندق.

الاحتفالات والفعاليات

 مع موقعه المذهل على ضفّة البحيرة، يمثّل فندق ماندارين أورينتال بالاس، لوسرن الوجهة المثالية للاجتماعات والمناسبات الاحتفالية الخاصّة. وتمّ تجديد كلّ من   الأربعة والتي يغمرها الضوء الطبيعي وقد تمّ تجهيزها بأحدث التقنيات.

إضافة إلى ذلك نذكر صالون ألباين Salon Alpine، وهو جوهرةٌ تاريخية يتميّز بديكوره المستوحى من الزمن الجميل ويعود تاريخه إلى عام 1906، وقاعة الحفلات Edelweiss التي توفر إطلالات لا مثيل لها على البحيرة والحديقة.

وفي هذه المناسبة، علّق كريستيان ويلدهابير، المدير العام للفندق، قائلاً: “بعد ما يناهز الثلاث سنوات من الإعلان عن وصول ماندارين أورينتال إلى لوسرن، نستعدّ اليوم للترحيب بضيوفنا في هذا المعلم التاريخي المحلي الذي خضع لعملية تحديث وتغيير ضخمة. فهذا القصر متجذّر في المجتمع المحلي منذ عام 1906 ونتطلّع قدماً إلى الترحيب مجدداً بالمجتمع المحلّي في دارهم على البحيرة. وأتطلّع مع فريقي إلى تقديم خدمة ماندارين أورينتال الشهيرة لضيوفنا الذين يقصدوننا من مختلف أنحاء العالم.”

عروض الافتتاح

احتفالاً بالافتتاح، يقدّم الفندق  لضيوفه عرضين ترحيبيين وهما  العرض المخصّص لأوّل الضيوف المقيمين في الفندق Be the First To Stay وتجربة المقيمين في الأجنحة The Ultimate Suite Experience، واللذين يبدأ ثمنهما من 700 فرنك سويسري في الليلة. ويضمن كلا العرضين أروع المشاهد من الغرف الأنيقة التي اُعيد تجديدها أو من أكبر الأجنحة الموجودة في المدينة وذلك فضلاً على رصيد يمكن للضيوف الاستفادة منه لتناول الطعام بقيمة 100 فرنك سويسري للغرفة و150 فرنك سويسري للجناح. ويقدّم العرضان للضيوف دخولاً مجانياً إلى متحف “ساملونغ روزينغارت” الذي يشتهر بمجموعته القيّمة من الأعمال الفنية لفنانين أوروبيين بما في ذلك بابلو بيكاسو وبول كلي. ومن ناحية أخرى يتمتّع ضيوف الأجنحة بشراب ترحيبي فاخر، وخدمة ركن السيارة مجاناً، وتذكار يأخذونه معهم إلى المنزل يعكس رونق لوسرن وجمال هذا الفندق التاريخي.

كلمات مفتاحية :

ماندارين أورينتال بالاس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة