علامة “LANVIN” تزيح الستار عن نظارتي “MOTHER&CHILD CURB” الشمسيتين الجديدتين

علامة “LANVIN” تزيح الستار عن نظارتي “MOTHER&CHILD CURB” الشمسيتين الجديدتين

تقدم علامة “Lanvin” موديل نظارة الشمس المسيطر على عرض أزياء خريف وشتاء 2022 للمدير الإبداعي برونو سياليلي “Bruno Sialelli”: نظارة “Mother&Child Curb” الجديدة التي تحمل أذرعها تطريزًا نسيجيًا ملونًا مستوحى من أربطة الحذاء المميزة لأشهر حذاء رياضي لدار الأزياء الفرنسية. يجمع الموديل بين هيكل جريء مصنوع من الأسيتات الفاخر مع أذرع مصنوعة من الراتينج النباتي الذي يُعد بديل أنظف للبلاستيك التقليدي بترولي المنشأ. يضفي شعار “Mother&Child” المعدني لمسة نهائية فاخرة وأنيقة على الأذرع مما يبرز فرادة هذا الموديل وأناقته المميزة.

Lanvin

نظارة “ LNV639S

وقع الاختيار على هذه النظارة الشمسية لكي تجسد روح علامة “Lanvin” لموسم الخريف والشتاء حيث تتمتع نظارة “Mother&Child” الشمسية المناسبة للجنسين بواجهة مستطيلة مصنوع من الأسيتات الفاخر. صُنعت الأذرع من الراتنج النباتي وتحمل زخرفًا نسيجيًا فريدًا متعرج الشكل مستوحى من أربطة أشهر حذاء رياضي لعلامة “Lanvin”. تتوفر النظارة الشمسية باللون الأبيض أو الأسود مع عدسات متدرجة وباللون الأخضر الداكن مع عدسات غير متدرجة وتكتمل النظارة بمظهرها المميز بفضل شعار “Mother&Child” المعدني المتواجد على الأذرع. يُمكن أن تحمل نهايات الأذرع المجوفة المخصصة سلسلة نظارات “Lanvin” الذهبية.

نظارة “ LNV638S

تتمتع نظارة “Mother&Child Curb” الشمسية هذه التي عُرضت خلال عرض أزياء “Lanvin” لموسم خريف وشتاء 2022 بواجهة مصنوعة من الأسيتات بتصميم عين القطة الأنثوي وأذرع مصنوعة من الراتنج النباتي. تكريمًا لأربطة حذاء “Lanvin” المشهور، تتزين الأذرع بتطريز نسيجي فريد متعرج الشكل. يكتمل المظهر المميز بشعار “Mother&Child” المعدني المتواجد على الأذرع. تتوفر النظارة باللون الأحمر أو لون الهافان الداكن مع عدسات غير متدرجة وباللون الأسود مع عدسات متدرجة. على نهايات الأذرع، يُمكن أن تحمل نهايات الأذرع المجوفة سلسلة نظارات “Lanvin” الذهبية.

 

كلمات مفتاحية :

Lanvin أحدث نظارات شمس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة