علامة HUGO تحتضن القوّة في العالم الرقمي لخريف وشتاء 2022

علامة HUGO تحتضن القوّة في العالم الرقمي لخريف وشتاء 2022

تستمر علامة HUGO في دعم التعبير عن الذاّت، فتشجّع الأفراد وتمكّنهم ليكشفوا النقاب عن شخصيتهم الحقيقية ويبتكروا إطلالات مميّزة ويكونوا صادقين مع أنفسهم. وتعزّز العلامة المتمردة هذا الأسلوب الجريء في حملتها لموسم خريف / شتاء 2022.

تتقدّم علامة HUGO خطوة إلى الأمام من خلال هذه الحملة التي تحافظ على طاقة العلامة المتجددة منذ بداية العام. ويُبرز شعار العلامة #HUGOYourWay الذي بات يميّزها على شاشات عملاقة ما يوفّر مشهداً ساحراً يشجع المبدعين على التعبير عن أنفسهم.

كذلك، يشهد موسم خريف وشتاء 2022 عودة مدوّية لسفيرَي علامة HUGO منذ شهر يناير، ألا وهما مغنيا الراب الكوري الأميركي بيغ ماثيو والأميركي الغياني سانت جون. وتنضم إليهما المغنيّة وعارضة الأزياء الأميركية سيلا مارلي، فيشكلون ثلاثياً لا يُقهر يُلهم الأفراد الذين لا يخشَون إنجاز الأمور على طريقتهم الخاصة وكسر الحواجز.

تواصل العلامة استكشاف طرق جديدة لتشكيل صلة وصل مع معجبيها من الأجيال الشابة، لاسيّما بعد توسعها الملحوظ على تيكتوك وإنستغرام.  ونلتمس فيها نفحة من التجدد عبر الفيديوهات السابقة للعصر التي يلتقطها بعض من أشهر صانعي المحتوى في العالم باستعمال هاشتاغ #HUGOYourWay، ما يسمح للعملاء برؤية وجه جديد من أوجه علامة HUGO. 

فيستعرض هذا لحظات شيّقة تفصح عن تركيز عميق على تشكيلة الدنيم والتعاونات الملهمة التي سيُكشف عنها لاحقاً. وبالإضافة إلى تصاميم الدنيم، تواصل مجموعة خريف وشتاء 2022 تعزيز ألوان الأحمر والأبيض والأسود التي تميّز العلامة في إطلالاتها. كما تطرح رسمياً مونوغرام HUGO الجديد الذي يطلّ على شكل رسومات جرافيكية على قطع متنوّعة بدءًا من تصاميم السويت شيرت وصولاً إلى الأحذية.

تعكس الحملة الرقمية رؤية مجموعة HUGO BOSS الهادفة إلى أن تصبح منصة الأزياء المستندة إلى التكنولوجيا الرائدة عالمياً. وتركّز علامة HUGO على ابتكار مجموعات ترضي الأجيال الشابة لاسيّما الجيل زد من العملاء، ويشكّل هذا المبدأ أساس استراتيجية CLAIM 5 التي وضعتها العلامة للنمو.

 

كلمات مفتاحية :

HUGO أزياء هوجو عطر هوجو

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة