تدرّب في المنزل باستخدام التكنولوجيا

تدرّب في المنزل باستخدام التكنولوجيا

تكنوجيم Technogym، الشركة الرائدة في مجال المعدّات التي يقودها التصميم والتقنيات الرقمية للياقة البدنية والعافية والرياضة – لطالما  كانت موجّهة نحو الابتكار والتكنولوجيا. وعلى مرّ السنين، أنشأت تكنوجيم Technogym نظاماً بيئياً رقمياً فريداً في صناعة اللياقة البدنية، ما يوفّر للمستهلكين تجربة تدريب “العافية أثناء التنقّل” التي يمكن للأشخاص الاستمتاع بها في أي مكان وفي أي وقت: في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية، أو في المكتب، أو حتى في الفنادق أثناء السفر

 

فالآن، وأكثر من أي وقت مضى، أصبحت الخدمات الرقمية ومنتجات اللياقة المنزلية تتيح للأشخاص مواصلة متابعة برنامجهم الخاص باللياقة والعافية، حتى عندما يتعذّر عليهم الذهاب إلى ناديهم المعتاد للياقة البدنية. وبفضل المنصّة السحابية “ماي ولنسّ كلاود”  MyWellness Cloud  من تكنوجيمTechnogym ، وعلى وجه الخصوص تطبيق “ماي ولنسّ”Mywellness ، سيتمكّن مستخدمو “تكنوجيم” Technogym من الوصول إلى برامج التدريب عن بُعد، عندما يتعذّر عليهم الذهاب إلى نادي اللياقة البدنية.

 

وفي ما يتعلّق بمعدّات اللياقة البدنية المنزلية، تقدّم تكنوجيم Technogym مجموعة كاملة من المنتجات والحلول المخصصة بناءً على المساحة المتاحة، واحتياجات التدريب، والديكور الداخلي للمنزل.

 

وسواءٌ أكان هدفك هو التدريب الرياضي، أو تحسين الأداء، أو اتّباع أسلوب حياة صحي، مع تكنوجيم Technogym يمكنك التدريب بشكل مريح في المنزل مع أحدث منتجاتها المبتكرة.

 

 برسونال لاين PERSONAL LINE

مجموعة من المنتجات المميزة للّياقة والعافية المنزلية التي تجمع بين الابتكار والتكنولوجيا والتصميم. فتصميم “برسونال لاين” PERSONAL LINE  الأنيق، المستوحى من العلم والطبيعة، هو نتيجة التعاون بين تكنوجيمTechnogym ، بخبرتها البحثية الممتدة على مدى ثلاثة عقود في تطوير منتجات اللياقة البدنية والعافية، ومصمّم الأثاث الشهير عالمياً والمهندس المعماري أنطونيو تشيتّيريو.

 

تمّ تصميم “برسونال لاين” PERSONAL LINE للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء منطقة صحية مخصّصة في المنزل، وهو يتضمن مجموعة كاملة من أجهزة تمارين القلب التي تتضمّن جهاز الجري، والدراجة، وأجهزة التمارين الرياضية. وبفضل “يونيتي” UNITY، واجهة الشاشة الرقمية التي تعمل باللمس، يمكن للمستخدمين أن يعيشوا تجربة مخصّصة بالكامل تتكوّن من برامج التدريب، والبيانات، والمحتوى، والتطبيقات، ومواقع الإنترنت المفضّلة، والمنصّات الاجتماعية، وخيارات الترفيه، مثل نتفليكس، ويوتيوب، والقنوات التلفزيونية.

 

سكِلّ لاين SKILL LINE

سكِلّ لاين Skill Line هي مجموعة “تكنوجيم” Technogym المخصّصة للإعداد والأداء الرياضي – تم إنشاؤها بفضل خبرة تكنوجيم Technogym  كمورّد رسمي للدورات السبع الأخيرة للألعاب الأولمبية، ومن خلال التعاون مع أفضل الفرق وأبطال الرياضة في جميع أنحاء العالم. تحدّد ممجموعة “سكِلّ لاين” Skill Line فئة تدريب جديدة مستوحاة من الشغف الحقيقي للرياضة ومخصّصة لكلّ من يرغب في تحدّي حدود قدراتهم وتحسين أدائهم. وقد تمّ تصميمها لتطوير أسلوب التدريب، وتحسين المهارات الأساسية لجميع التخصصات الرياضية.

 

ويتضمّن خط الأداء “سكِلّ لاين” Skill Line منتجات تدريب القلب مثل درّاجة “سكِلّ بايك” Skillbike و”سكِلّ رَن” Skillrun و”سكِل مِلّ” Skillmill و”سكِلّ رو” Skillrow.

 

 

ماي رَنّ MYRUN

“ماي رَنّ” MyRun هو جهاز الجري المصمّم بالتعاون مع المتسابقين المحترفين خصيصاً لمحبّي الجري. ويمثل جهاز الجري هذا حلاًّ مخصصاً جديداً للجري قادر على تقديم مستوى غير مسبوق من البيانات والتعليقات حول تقنية تشغيل المستخدمين، والبرامج المخصصة، والموسيقى.

فبمجرد وضع جهازك اللوحي على وحدة التحكّم “ماي رَنّ” MYRUN، ستكون قادراً على اختيار مدرّبك المفضّل من المكتبة الشاملة للمحتوى حسب الطلب الذي يوفّر جلسات إرشادية تفاعلية، وإجراءات تدريب للأداء الرياضي، وتدريبات مخصّصة، ومسارات افتراضية في الطبيعة أو في مدينتك المفضّلة. لقد خصّص “ماي رَنّ” MYRUN من تكنوجيم Technogym لتقديم نفس تجربة التدريب في المنزل، تماماً كما في صالة الألعاب الرياضية الاحترافية.      

 

 

تكنوجيم بايك TECHNOGYM BIKE

تقدّم “تكنوجيم بايك” Technogym Bike للمستخدمين تتبعاً علمياً لمخرجات الطاقة الخاصة بهم (بالواط) وسهولة استخدام لا مثيل لها بفضل نظام “أون ذا فلاي” on-the-fly الحائز على براءة اختراع، والذي يتيح العثور على الموضع المثالي للمقود والمقعد بلمسة واحدة وبسيطة.

تم تجهيز نظام مقاومة دولاب الموازنة بأقوى أنواع المغناطيس الدائم، النيوديميوم، لضمان قيادة أكثر سلاسة وثباتاً، حيث يُقفَل دولاب الموازنة لضمان قدر أكبر من الأمان. وتعمل الرسومات البديهية والنقرات اللمسية كلّ 45 درجة على إجراء تعديلات سهلة ودقيقة بشكل لا يصدق، بين مستويات المقاومة العشرين. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم لك  “تكنوجيم بايك”Technogym Bike  أفضل تأثير على الطريق بفضل عامل Q البالغ 155 ملم (المسافة بين الجزء الخارجي من ذراع كرنك واحد).

 

 

أونيكا UNICA

تم تصميم “أونيكا” UNICA عام 1986 من قِبل نيريو أليسّندري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “تكنوجيم”Technogym ، وهو يمثّل بداية عصر اللياقة البدنية في المنزل. ف بفضل تصميمه المدمج والمريح، كان من الممكن لأوّل مرّة تركيز صالة ألعاب رياضية كاملة على مساحة 1.5 متر مربع وإتاحة القيام بخمسة وعشرين تمريناً مختلفاً بمنتج واحد فقط.

 

كلمات مفتاحية :

Technogym تكنوجيم

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة