مون بلان هيريتيج روج أند نوار بيبي سبيشال إديشن

مون بلان هيريتيج روج أند نوار بيبي سبيشال إديشن

تكريماً للإنجازات الرائدة للشركة خلال سنواتها الأولى، تعيد تشكيلة “مون بلان هيريتيج” تصميم أدواتها التاريخية للكتابة، لمواكبة معايير العصر من خلال اللمسات الحرفية المتطوّرة عبر الأجيال. وعندما تم إطلاق “نوار أند روج” (Rouge et Noir) لأول مرة، كان إيذاناً ببدء حقبة جديدة وواعدة لتكنولوجيا أقلام الحبر السائل. وبإحداثها لثورة جذرية في عالم ثقافة الكتابة من خلال سهولة استخدامها وبنيتها المانعة للتسرّب، أصبح من الممكن التجوّل والتنقل إلى أي مكان مع قلم الحبر المبتكر. وكان هذا الإصدار الأصغر رفيقاً شائعاً لدفتر الملاحظات، نظراً لأنه يتناسب مع أي جيب. ويعيد قلم “مون بلان هيريتيج روج أند نوار بيبي سبيشال إديشن” بعضاً من أصغر الأقلام في تلك الحقبة بتصميم متطور وتكنولوجيا معاصرة للعبوة.

وبطول 10 سم فقط، يوحّد “مون بلان هيريتيج روج أند نوار بيبي سبيشال إديشن” بين التصميم التاريخي ومعايير الإنتاج العالية. ويمتاز بقوامه الرفيع والأنيق، وبملامح مستوحاة من الأشكال الكلاسيكية لأقلام “روج أند نوار”. ويستحضر التصميم الجديد مشهد الأغطية العلوية الحمراء لأدوات الكتابة “مون بلان روج أند نوار” القديمة، مع شعار “مون بلان” باللون العاجي محاطاً براتنج ثمين أحمر. وتتوفر التشكيلة بالورنيش الأسود مع تركيبات مطلية بالبلاتينوم، وكذلك بالورنيش العاجي مع تركيبات مطلية بالذهب.

وتم طرح أقلام الحبر السائل الصغيرة في وقت لم تكن فيه أقلام الحبر الجاف وأقلام الرأس الدوّار موجودة بعد. لذلك كانت من أفضل الخيارات لإرفاق أداة الكتابة بدفتر ملاحظات أو حملها في حقيبة يد صغيرة لمن لم يرغب في استخدام قلم رصاص بسيط. ومع مظهره المُلفت بالرغم من حجمه الصغير، يأتي قلم “مون بلان هيريتيج روج أند نوار بيبي سبيشال إديشن” بدون مشبك، ويترك مظهره البسيط انطباعاً رائعاً.

كما تم تجهيز التشكيلة بسن “هيريتيج” مصنوع يدوياً من الذهب الخالص عيار Au 585، ومزين بالرقم “4810” الذي يرمز إلى ارتفاع قمة الجبل الأبيض، بالإضافة إلى رسم للجبل الأبيض مأخوذ من شعار “مون بلان” من السنوات الأولى لتأسيس الشركة. وتكتمل التشكيلة بقلم حبر جاف وقلم برأس دوّار.

وتقول أليساندرا إليا، مديرة ثقافة الكتابة في دار “مون بلان”: “بلمسات تستحضر الذوق العالمي الرفيع في عشرينيات القرن الماضي عندما بدأت رحلات السفر على نطاق واسع مع عدد أكبر من الأشخاص لاستكشاف العالم بالقطار والطائرة والباخرة والسيارة، كانت وسائل الراحة المبتكرة مثل أقلام “مون بلان” المحمولة أمراً ضرورياً ولا غنى عنه. ومن خلال طرح تصميم جديد لأداة الكتابة التاريخية هذه مع جميع التطورات الحديثة، تحتفل مون بلان اليوم وبشغف أكبر بالسفر والتنقل”.

وعندما توفرت أقلام الحبر الأصلية الصغيرة لأول مرة، كانت المحافظ الجلدية صغيرة الحجم، وعبوات الحبر الصغيرة للسفر، ودفاتر الملاحظات الصغيرة جزءاً من تشكيلة “مون بلان”. وبالعودة إلى هذا التقليد، يمكن إضافة قلم “مون بلان هيريتيج روج أند نوار بيبي” الصغير بأحد الأكسسوارات المتطابقة، بما في ذلك جلد العجل مع نقش رقمي بارز لزخرفة جبلية تاريخية، أو محفظة الأقلام “مايسترشتوك سيليكشن” من جلد العجل باللون الأسود أو المرجاني.

 

كلمات مفتاحية :

مون بلان هيريتيج

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة