التمكين والعزم محور حملة BOSS لخريف / شتاء 2022

التمكين والعزم محور حملة BOSS لخريف / شتاء 2022

تتعمّق علامة BOSS في مفهوم أن يكون الفرد سيّد نفسه في حملة خريف وشتاء 2022 التي تضم باقة من أبرز الشخصيات المؤثرة في عالمنا اليوم.

 

بعد النجاح المدوّي الذي لاقته العلامة إثر نهجها المتجدد في أوائل العام 2022، والذي جعلها مصدر إلهام وتمكين للأفراد ليكونوا أسياد أنفسهم، يشهد موسم خريف وشتاء 2022 على تعاون العلامة مع فريق من أبرز الشخصيات المؤثرة لاستكشاف هذا المفهوم الجديد على مستوى أعمق.

 

تقدم الحملة الفرصة للتواصل وسرد القصص الهادفة والملهمة مع مجتمع BOSS، فيتألّق فيها نجوم مواقع التواصل الاجتماعي المؤثرين ويشاركون قصصهم ليلهموا الأفراد على أن يكونوا أسياد أنفسهم. فتتغنّى الحملة بظهور ملفت لمبتكر المحتوى الشهير على تيكتوك خابي لايم، إلى جانب لاعب التنس الإيطالي ماتيو بيريتيني، والعداءّة الألمانية أليكا شميدت، والملاكم البريطاني أنتوني جوشوا. وتجمع بين سفراء العلامة العالميين الذين ظهروا في حملة التجدد الصادرة في شهر يناير الماضي، شراكات إستراتيجية ومجموعات محدودة الإصدار مصمّمة بالتعاون مع BOSS. غير أنّ المفاجأة الأكبر تتمثّل في انضمام عارضة الأزياء الأسطورية البريطانية نعومي كامبل إلى المجموعة لأول مرة في تاريخ حملات BOSS. وتكتمل مواهب الحملة مع عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر ومغني الراب الأميركي المشهور عالمياً فيوتشر والمغني والممثل لي مين هو من كوريا الجنوبية، الذين سيتكلمون بدورهم عن أبرز ما يجعل الفرد سيّد نفسه.

 

ها إنّنا نرى ثلاث غرف بألوان الأسود والأبيض والكاميل التي تميّز العلامة تنكشف أمام عيوننا، وتحتضن كلّ منها نجوم حملتنا الذين يطلّون من داخل عوالمهم الخاصة، لتذكّرنا أنّه عندما يُغلق باب الفُرص، يُفتح آخر. فليس من السهل أن يكون الإنسان سيّد نفسه، بل سيواجه صعوبات ويحقق نجاحات ويعيش لحظات فشل أيضاً، ولكن دائماً ما سيكون الأمل والنمو بانتظاره على المقلب الآخر. ومروراً بكلّ هذه الأبواب، سيتعمّق فهمه للعالم مِن حوله.

 

تواصل الحملة الجديدة زخم مفهوم التجدد الذي اعتمدته العلامة تحت هدف مجموعة HUGO BOSS الأكثر شمولاً الذي يقضي بتعزيز الوعي بعلاماتها على مستوى العالم في إطار استراتيجية CLAIM 5 التي أطلقتها العام الماضي.

 

كلمات مفتاحية :

Boss HUGO BOSS

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة