استمتع بمزيج فريد من الهواء المنعش والنقي

استمتع بمزيج فريد من الهواء المنعش والنقي

إن جودة الهواء في منزلك ليست صحية كما تعتقد خاصة خلال أيام الصيف حيث ينتشر الغبار المزعج. ولضمان التقاطها للجزيئات والغازات الضارة،  تسعى إل جي الكترونيكس جاهدة لتقديم بيئة داخلية ذات جودة هواء نقية. ويوفر LG PuriCare هواءً نظيفاً ومنعشاً لكل جزء من منزلك بغض النظر عن مكان تثبيته، حيث يمتص LG PuriCare الملوثات من جميع الاتجاهات، وينقي المساحات الواسعة بالتساوي في جميع أركانها مقارنة بالمنتجات التقليدية.

تنفس أكثر صحة طوال 365 يوماً في السنة مع تنقية تشمل 360 درجة مئوية من المكان

جنباً إلى جنب يتناغم الأداء والأناقة في التصميم. إن التصميم الواضح والنظيف لجهاز تنقية الهواء 360 درجة من إل جي يجعل مساحتك جميلة. يتواجد داخل LG PuriCare،  مروحة طرد مركزي محورية وريشة توجيه مع فوهة شيفرون التي تجعل التنقية أكثر قوة بنسبة 20٪ من المنتجات التقليديية. فهو يساعد على تنقية  الهواء 360 درجة، مما يترك لك الهواء النقي البحت طوال اليوم.

و ظيفة لا يمتلكها أي جهاز تنقية آخر

يوفر PuriCare Clean Booster من إل جي هواءً نظيفاً مفلتراً لمسافة 7.5 متر.  يرتفع الهواء ويدور إلى اليمين واليسار، لإيصال الهواء النقي إلى الطرف البعيد من الغرفة. ويتميز Clean Booster بأداء فعال لإزالة التلوث. كما يتم توزيع الهواء من خلال الداعم النظيف الدوار الذي ينقي الغرفة بأكملها بقوة. وتعد هذه الوظيفة الخاصة بجهاز إل جي أسرع بنسبة 74٪ في إزالة الغبار.

مستشعر وشاشة ذكية

يستشعر جهاز PuriCare مستوى التلوث ويحدد تلقائياً تدفق الهواء ودورة التشغيل. إنها ميزة مثيرة للاهتمام تكتشف مستوى التلوث بواسطة الإضاءة الذكية حيث تنبعث الألوان والأرقام من الجهاز بناءً على مستوى التلوث. ويوفر المستشعر الذكي قراءةً في الوقت الفعلي لمستويات الرائحة والجسيمات في الأماكن المغلقة. إن هذا المستشعر الذكي مصنوع من PM1.0 ومستشعر الغاز.

 

كلمات مفتاحية :

LG إل جي الكترونيكس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة