استمتع بخيارات الفطور الزاخرة بأطيب النكهات في مطعم 11 Woodfire

استمتع بخيارات الفطور الزاخرة بأطيب النكهات في مطعم 11 Woodfire

لا يزال مطعم 11 Woodfire، الكائن في شارع شاطئ جميرا، يترك بصمة مميّزة في المدينة. يُقدّم المطعم أطباقًا ترضي جميع الأذواق، وها هو يوسّع خدماته مع قائمة فطور جديدة تشمل أشهى الأطباق المحضّرة على الأصول والتي تزخر بنكهات بارزة بفضل الطهي على الحطب.

الضيوف مدعوون للقاء الأصدقاء والعائلة والأحبّاء على الفطور لتشارك المكوّنات الطازجة والصحية.  يشمل الفطور طبق بيض البنديكت مع لحم خدود البقر الكلاسيكي المحضّر بلمسة المطعم المميّزة، مع صلصة الهولونديز الناعمة، والخضار الصغيرة المخلّلة والبيض المسلوق، إلى جانب سندويش البيض بخبز التوست الفرنسي المحضّر من مع الجبنة الأميركية والبصل المشوي على الفحم. أما أولئك الذين يودّون أن يستهلّوا نهارهم بطبق دافئ، فننصحكم بتذوّق يخنة سمك القدّ المملّح والتشوريزو اللذيذة. ننتقل إلى برغر واغيو الكلاسيكي، مع جبنة الغودا المدخّنة على الحطب، والتي تُقدّم إلى جانب البطاطا الحلوة المقلية.

كما يُقدّم مطعم 11 Woodfire فطور الأبطال Slayer Breakfast، وهو عبارة عن بيض محضّر بحسب ذوق الضيوف وبلمسة المطعم المميّزة، ويُقدّم مع الخبز المتخمّر المقرمش وهريس الأفوكادو الكريمي والهليون المقلّى، إلى جانب طبق الأفوكادو المشوي الذي يُقدَّم مع الكينوا ومفرقعات الأرزّ ومخلّل الفليفلة، فيرضي جميع النباتيين.

يُطهى هذا الفطور على الأصول، ويتميّز بطعم أفضل بفضل تقنية الطهي التقليدية على الحطب التي تُبرز النكهات. باختصار، للفطور في مطعم 11 Woodfire طعم آخر.

كلمات مفتاحية :

11 Woodfire

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة