فساتين واسعه محجبات 2022 | اختاري ما يناسب ذوقكِ الراقي

 فساتين واسعه محجبات 2022 | اختاري ما يناسب ذوقكِ الراقي

كثير من الفتيات يبحث عن فساتين واسعة للمحجبات وتكون ذو رونق مميز، فمن المعروف أن هذه التصاميم تناسب جميع الأجسام لأنها تغطي سائر الجسد، وذلك ما يجعلها ملائمة لجميع المحتشمات والمحجبات.

فساتين واسعة للمحجبات أحادية الألوان

لكل فتاة تريد أن تظهر بإطلالة مميزة وبسيطة في جميع الأوقات وخاصةً فصل الصيف عليكِ أن تختاري أفضل لبس الفساتين الواسعة الخاصة بالمحجبات، ومن أكثر الألوان التي تميز هذه الفساتين هو اللون الأبيض.

اللون السيمون المبودر يلائم كثير من الفتيات حيث يمنحهم سن أصغر ويتماشى أكثر أثناء الخروجات النهارية والفسح، كنا أن هذه الألوان الفاتحة تناسب جميع ألوان البشرة.

الفساتين ذو الرسومات الصغيرة التي يوجد بها ألوان فاتحة مميزة مثل اللون السيمون أو البينك وغيرها من الألوان.

تمنح إطلالة مميزة للفتيات وتجعلهم أكثر جمالاً، كما أنها تناسب الفساتين الواسعة تناسب جميع الأعمار والأجسام.

ربما تهمك زيارة: MANGO تقدّم إطلالات عصرية تخطف القلوب

فساتين واسعة للمحجبات أحادية الألوان

فساتين واسعة للمحجبات أحادية الألوان

فستان مطبع للمحجبات

نظرًا لتميز إطلالة الفساتين الواسعة للمحجبات فأصبح الكثير من الفتيات يرغبن بشراء فساتين أو لباس واسع، ولهذه يمكن تصميم احدث التصاميم المناسبة، ولكن يجب أن تختاري الطبعات الصغيرة، وقد تم جمع أفضل الرسومات والنقاشات التي تتناسب مع لباس المحجبات ومع صيحات الموضة المميزة فيمكنك اختيار النقاشات باللون الازرق، فهي تتميز بإطلالة مميزة ورائعة، وعلاوة على ذلك فهو يناسب اختياره مع كافة الألوان.

تصميم فستان ذو ألوان باستيل مع أبيض

  • ذلك الموديل من أكثر الموديلات البسيطة والتي تتميز بتداخل اللونين سويا الأبيض ولون الباستيل وكلاهما يعطيان إطلالة مميزة.
  • يتميز ذلك الموديل بأنه يناسب جميع الخروجات سواء مع الأهل أو الأصدقاء، كما أنه مناسب للخروج به في أي وقت.
  • يأخذ الفستان شكل الجسم من بداية الأكتاف وحتى منطقة الوسط أو بعدها بحوالى 3سم، كما يتم تزيين بالأزرار من الوسط وحتى نهاية الفستان.
  • حزام الوسط يعمل على تزين منطقة الوسط والصدر، كما يمكن وضع حزام مزين بالفصوص أو اختيار حزام الوسط المصنوع من القماش.
  • هذا النوع من التصميم مميز ويمنح الشعور بإطلالة رائعة، علمًا بأن هذه التصاميم تناسب أكثر الفتاة القصيرة لأنه يمنحها الشعور بالطول.

ربما تهمك زيارة:  ازياء بتصميم المبتدئين

تصميم فستان ذو ألوان باستيل مع أبيض

تصميم فستان ذو ألوان باستيل مع أبيض

فستان واسع للمحجبات باللون البنفسجي

اللون البنفسجي هو من أكثر الألوان التي يعشقها النساء والفتيات بشكل عام لأنه يعطي الإحساس بالراحة والنشاط، كما أنه يناسب جميع الأجسام والأعمار، فمن أكثر التصاميم التي نالت إعجاب الفتيات هو دمج اللون البنفسجي السادة مع اللون الأبيض أو إضافة لون آخر يتماشى معه فيصبح ذو رونق مميز ورائع.

اللون البنفسجي هو من الألوان العصرية المميزة، فتم تصميم العديد من الفساتين الواسعة للمحجبات من اللون البنفسجي المزين بالورود الصغيرة.

ذلك التصميم يتميز بأكمام واسعة وباقي الفستان من بعد منطقة الصدر واسعة وبه حزام من عند منطقة الخصر، بالإضافة إلى أنه ضيق من على منطقة رسغ اليدين، وذلك ما يمنحه التصميم أنه مميز ليعطي شعور بالأنوثة.

فستان واسع للمحجبات باللون البنفسجي

فستان واسع للمحجبات باللون البنفسجي

نصائح تنسيق الفساتين الواسعة مع الاكسسوارات

هناك مجموعة من النصائح التي يجب مراعاتها أثناء اختيار تنسيق الاكسسوارات والحجاب مع الفساتين وأبرزها تتمثل في الآتي:

  • يجب الإنتباه إلى أن الفساتين المصممة من الألوان الفاتحة مثل الباستيل الهادئ يجب أن يكون الحجاب من الأنواع القطنية البيضاء، وتكون ساعة اليد والصندل من اللون الأبيض على أن الصندل مسح.
  • يحب أن تكون الطرح مائلة للألوان الفاتحة بجميع الدرجات من اللون البيج، كنا يجب أن يكون الحذاء مائل للون الحملة الفاتح والحقيبة تكون بلون الفستان.

بعيد عن صيحات الموضة هناك الكثير من الفتيات يرغبن في معرفة تصاميم فساتين واسعه محجبات لأنه محتشمة تغطي الجسم كله، وتناسب جميع الأعمار، وملائمة لكافة الأجسام، حيث هناك العديد من التصاميم المميزة والأشكال والألوان المختلفة التي تجعلها ذو إطلالة عصرية مميزة.

ذات صلة

ذات صلة