فستان بأكمام واسعة وطويلة يناسب مختلف الأذواق

فستان بأكمام واسعة وطويلة يناسب مختلف الأذواق

فستان بأكمام واسعة أصبحت الفساتين  الواسعة موضة اكتسحت السوق بصورة كبيرة جدا خلال هذا الموسم، ويفضل هذه الفساتين الكثير من النساء المحجبات حيث تمنح هذه الفساتين الإناث مظهر جميل وأسلوب عصري ومتجدد خاصة عند الذهاب في نزهة مع الأصدقاء أو إجازة مع الأسرة أو مناسبة خاصة أيضاً، كما تحتاج الأنثى فساتين تناسب جسمها وسنها ويوجد الكثير من اشكال الفساتين ذات الأكمام الواسعة

فستان بأكمام واسعه لإطلالة يومية

  • يوجد الكثير من الفساتين الواسعة ذات الإطلالة اليومية التي تناسب الكثير من النساء حيث يوجد الكثير من الألوان الهادئة والتصاميم الجميلة البسيطة.
  • وتعتبر ماركت Brandon Maxwell من أشهر الماركات العالمية التي تقدم الكثير من الفساتين الملونة المزينة بالورود حتى تتناسب المظهر النهاري في العطلات، حيث قدمت الكثير من الفساتين ومن أشهرها فستان أزرق  ومزين بالورود عند الكتف.
  • كما يوجد ماركة  Zimmermann، وهي أيضاً من أشهر الماركات التي تقدم الكثير من أشكال وأنواع الفساتين ذات الأكمام الواسعة والتي تناسب إطلالات النهار وإطلالات الليل أيضاً.
فستان بأكمام واسعة

فستان بأكمام واسعة

فساتين باكمام واسعه مسائية

  • تتنافس الماركات على تقديم الكثير من فساتين المحجبات وقد ظهرت موضة فساتين المحجبات الواسعة الاكمام في هذه الفترة.
  • والتي يتم ارتداؤها في المساء وفي السهرات بصورة خاصة وقد قدمت الماركات الكبيرة الكثير من الفساتين.
  • ومن أشهرها فستان أخضر بأكمام واسعة وقد هذا هذا الفستان على إعجاب الكثير من النساء، كما عمل المصمم الهندي نعيم خان على تقديم فساتين منقوشة تتناسب مع المحجبات أيضاً علاقة هذه الفساتين شهرة كبيرة جدا.
  •  وبرزت بصورة واضحة في الحفلات والسهرات الليلية الكثير من الفساتين ذات الأكمام الواسعة والشفافة للسهرات بالكثير من الألوان باللون الوردي الفاتح، وفستان طوني ورد الليلكي وفستان إيلي صعب.
  • والذي يتميز بأنه لونه أزرق فاتح وغيرها من الفساتين الأخرى، وتم تقديم الكثير من الفساتين التي تتميز بوجود فصوص براقة للسهرات والحفلات الليلية أيضاً، تستطيع النساء أن تختار أي فستان يناسبها من ضمن الفساتين واسعة الأكمام الواسعة.

موديلات فستان للزفاف

  • كما تم عمل الكثير من الفساتين التي  يناسب اللوك النهاري واللوك المسائي، تم عمل فساتين كم واسع  للزفاف أيضاً حيث أصبحت رائجة جدا في هذه الفترة، سواء كانت الأكمام متصلة بالفستان أو منفصلة عنه حيث قدمت ماركة Galia Lahav الكثير من موديلات الفساتين التي تمتاز بأكمام واسعة في الكثير من الإطلالات الرومانسية والناعمة، والتي تجعل العروس مثل الأميرة حيث قدمت هذه الماركة أكمام واسعة شفافة وتنورة مطرزة بالورود.
  • أما بالنسبة لماركة مونيك لولييه فقد تقدموا فستان زفاف ذات أكمام طويلة وواسعة، وقد زين هذا الفستان الكثير من الورود الملونة حتى يمنح العروس إطلالة جميلة مفعمة بالحيوية وقد لاقى هذا الفستان إعجاب الكثير من النساء أيضاً.
فستان بأكمام واسعة

فستان بأكمام واسعة

فستان واسع للمحجبات

  • تنافست الماركات الكبيرة على تقديم الكثير من الفساتين ذات الألوان الأحادية والتي تتناسب مع الكثير من النساء حيث تم تقديم فستان أخضر بكم واسع  وهذا الفستان يناسب الكثير من كما يمكن ارتداء الكثير من أشكال الحجاب المختلفة على هذا الفستان حتى يناسب إطلالة بسيطة عصرية للفتيات في هذا الوقت.
  • ويوجد الكثير من الفساتين المطبعة الصيفية ومن أشهر هذه الفساتين فستان أبيض واسع يوجد به بعض الرسومات باللون الفيروزي والذهبي، وهذا الفستان يناسب الكثير من الإطلالات الصيفية كما يوجد فساتين أحادية الألوان ومن أشهرها كان فستان أبيض له أكمام منفوشة توجد بها بعض الزهور الذهبية.
كلمات مفتاحية :

الفستان بأكمام شيفون فستان بأكمام طويلة فستان بفيونكة من الخلف فستان بكتف واحد

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة