3 خيارات أساسية من GANT للتألق بإطلالاتٍ عصرية في 2022

3 خيارات أساسية من GANT للتألق بإطلالاتٍ عصرية في 2022

يحرص الجميع على اختيار القطع الأساسية المناسبة لمختلف الإطلالات الموسمية، خاصةً في الصيف، فصل الألوان الساطعة والجريئة. وتقدّم علامة GANT مجموعةً من النصائح لاختيار القطع الأساسية في عام 2022 المميزة بأناقتها الكلاسيكية وجودتها الاستثنائية.

الألوان الأحادية

غالباً ما ترتبط الألوان الأحادية بالإطلالات الخاصة باجتماعات العمل، إلاّ أنها اكتسبت مفهوماً جديداً مؤخراً لتكون الخيار الأمثل في حفلات الزفاف الصيفية واللقاءات الصباحية والنزهات المسائية. ويمكن إضفاء لمسة عصرية على هذا النمط الكلاسيكي من خلال استخدام تدرجات لونية مختلفة في النقشات والإكسسوارات.

الطبعات المميزة

تُعدّ النقشات من صيحات الموضة الملائمة لجميع المواسم والمثالية لعشاق الأناقة من محبي التصاميم المزينة بالطبعات بالكامل. ويتميز مشهد الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022 بابتعاده تماماً عن التفاصيل البسيطة، حيث تطغى على التصاميم العصرية النقشات على شكل فواكه والتقليمات المتقاطعة والرسومات الكرتونية، لتوفر إطلالاتٍ مرحة تناسب الفترة الحالية ما بعد الأزمة الصحية.

البدلات العصرية

يتفق الجميع على أناقة البدلات الرسمية وما تمنحه من إطلالةٍ واثقةٍ ومميزة، خاصةً بما توفره من خياراتٍ متنوعة تتيح تنسيقها مع مختلف الألوان والنقشات. وتطغى على تشكيلة البدلات هذا الموسم التصاميم الأساسية والبسيطة التي تتيح تنسيقها بسهولة مع قطع التشكيلة الأخرى المميزة بتصاميمها الأكثر جرأة.

كلمات مفتاحية :

GANT

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة