عبايات ماي فير ليدي – موديلات شيك وعصرية

عبايات ماي فير ليدي – موديلات شيك وعصرية

تفضل الكثير من النساء ارتداء الملابس المحتشمة وخاصة العبايات ويقدم موقع ماي فير ليدي الكثير من العبايات الأنيقة والمحتشمة، حيث يقدم الكثير من التصاميم التي تناسب كل الإطلالات الفخمة والكاجوال الخاصة بالكثير من الفتيات والنساء حيث تستطيع أي فتاة أن تختار ما يناسبها من خلال عبايات ماي فير ليدي، حيث تجمع هذه العبايات بين كل التصاميم العصرية والكلاسيكية بالكثير من الألوان والرسومات المختلفة وهذه العبايات تم تصميمها من خلال أيدي سعودية حيث تجمع بين التراث العريق والذي يتناسب مع أي فتاة.

عبّايات مّاي فير ليدي

تقدم ماي فير ليدي الكثير من العبّايات ومن أشهرها عبايه تجمع في تصميمها بين الأسلوب العصري والأسلوب الكلاسيكي، وهذه العّباية لونها أسود تقليدي ولكن مزينة بالكروشيه الذي يمتاز باللون الذهبي عند الصدر والخصر والأكمام، فتستطيع أي فتاة أو سيدة أن تتألق بهذه العبّاية وهي مناسبة للكثير من المناسبات الرسمية أو في الإطلالات الكاجوال وهي من أفضل وأجمل تصميمات عبّايات ماي فير ليدي.

ربما يهمكِ زيارة: فستان بأكمام واسعة وطويلة يناسب مختلف الأذواق

"<yoastmark

عبّايات الكتّف من ماي فير ليدي

من أشهر عبّايات مايا دير ليدي مجموعة من عبّايات الكتف وهذه العبايات مناسبة جدا لكل الإطلالات اليومية أو للسهرات أو أي شيء آخر، حيث تستطيع الفتاة أو السيدة أن تعتمد هذه العباية فوق أرقى الفساتين الخاصة بها في الكثير من السهرات والمناسبات، وهي تجمع بين قماش أسود عادي تقليدي وقماش دانتيل أبيض ناعم ويضيف الدانتيل لمسة أنثوية جميلة إلى الإطلالة، ويوجد الكثير من الألوان الأخرى والتي تناسب جميع النساء من أفضل تصميمات عبّايات ماي فير ليدي.

ربما تهمك زيارة:  MANGO تقدّم إطلالات عصرية تخطف القلوب

"<yoastmark

العبّايات المطّرزه في ماي فير ليدي

تعتبر العبايّات المطّرزة من أجمل إطلالات عّبايّات مايّ فير ليّدي حيث أن التطريز يعمل على تزيين العّبايات العصّرية والتقليدية، ومن أفضل التطريزات هو التطريز الذهبي حيث تستطيع أي فتاة أن تقوم باختيار أجمل موديلات عبّايات سوداء التي تزين بواسطة التطريز الذهبي عند منطقة الظهر ومنطقه الأكمام، حتى تتالق بأفضل الٱطلالات وهذه العّبايات تناسب الكثير من المناسبات وتفضلها الكثير من النساء.

العبايات المطرزه في ماي فير ليدي

العبّايات الكاجوال من مايّ فير ليدي

تستطيع أي فتاة أن تكون باختيار عبّايات كاجوال من ماي فيّر ليدي حيث تقدم ماي فير ليدي الكثير من العبايات باللون الأسود واللون الأبيض أيضاً، وتناسب هذه العبّايات موضة المونوكروم الممتازة حيث يوجد في هذه العباية الخطوط السوداء والبيضاء التي تقوم بتزيينها عند منطقة الكتف والأكمام وهي من أجمل وأرقى عبايات ماي فير ليدي.

ربما تهمك زيارة:  تطلق تشارلز & كيث مجموعتها الجديدة بالتعاون مع الفنانة كوكو كابيتان

عبايات ماي فير ليدي

العبايات الكاجوال من ماي فير ليدي

قماش عبّايات مايّ فير ليدي

يتم استخدام الكثير من الأقمشة المميزة والمتنوعة أثناء صنع عبّايات مايّ فيّر ليدي ومن أشهر هذه الأقمشة ما يلي:

  • قماش مايّ فير ليدّي هو عبارة عن قماش ذات ملمس ناعم وهذا القماش مريح جدا في الملبس وهو يمتلك مظهر رائع وأنيق.
  • قماش حرير ياباّني هو عبارة عن قماش ناعم جدا ولامع لونه أسود ويكون خفيف جدا على الجسم.
  • قماش توب بلاك وهذا القماش مريح جدا وعملي يتناسب مع كل المناسبات وفي كل الأوقات.
  • قماش كريب سعودي هو عبارة عن قماش ثقيل لونه أسود وهذا القماش مناسب للعبايات السادة لا يجب وضع أي تطريز على هذا القماش وهو القماش ممتاز لا يكون بجمع الأوساخ.
  • قماش كريب صالونة وهذا القماش ياباني خفيف يوجد به لمعه أيضاً وهو سهل التنظيف ولا يحتاج أن يتم كيه.
  • قماش الفرسان وهذا القماش متكون من خامة الكريب لا يتم كيه لأنه قماش خفيف جدا ويتم استخدامه في صنع العبايات السوداء فقط ولا يقوم بجمع أي أتربة عليه ويمكن غسله بكل سهولة.
ذات صلة

ذات صلة