أداة GHD UNPLUGGED للحفاظ على جمال تسريحتك مثل كيارا فيراغاني

أداة GHD UNPLUGGED للحفاظ على جمال تسريحتك مثل كيارا فيراغاني

تتّسم أداة unplugged، وهي أوّل أداة صغيرة ومن دون أسلاك من ابتكار علامة ghd الرائدة في هذا المجال، بتصميم خفيف الوزن يسهل حمله أينما كان، لتصفيف الشعر في أي وقت ومن دون المساومة على الأداء.

تُصبح حرارة هذه الأداة جاهزة بسرعة لا تتعدّى 45 ثانية، وتبقى شغّالة لمدّة 20 دقيقة من دون انقطاع***، لتمنح شعرك لمعانًا أكبر بنسبة 65 في المئة من دون حاجة إلى كهرباء وأسلاك. ستصبح حياتك أسهل بفضل إمكانية شحنها في المنزل أو أينما كان بفضل كابل الشحن USB-C، والأهمّ أنّك تستطيعين توضيبها فورًا بعد الاستخدام في حقيبة يدك داخل علبتها المقاومة للحرارة.

تشمل ghd unplugged تقنيّة  كو-ليثيوم الهجينة، وهي عبارة عن مزيج من بطاريات الليثيوم-أيون وتكنولوجيا المنطقة المزدوجة المتطوّرة من ghd، لضمان الحفاظ على درجة الحرارة الأنسب لحماية الشعر وهي 185 درجة مئوية. باختصار تُقدّم لك الأداء المتفوّق الذي تشتهر به ghd، في أداة تتّسع في حقيبة يدك.

أين تُستَخدم؟

 بدوره، يقول جيرون تيميرمان، الرئيس التنفيذي لـghd: “نحن ملتزمون بتطوير التقنيّات الرائدة في القطاع وابتكار أفضل المنتجات التي تُلبّي احتياجات العملاء كما خبراء تصفيف الشعر. نجح فريق البحوث والتطوير في شركة ghd بتطوير أحدث التقنيات في مجال البطاريات والأدوات الحرارية، ممّا سمح لنا بطرح أداة unplugged المحمولة والخالية من الأسلاك، التي تُقدّم الأداء المتفوّق نفسه الذي اشتهرت به أدواتنا، فتمنح العملاء والخبراء المرونة لتصفيف الشعر أينما كان وفي أي وقت”. 

بفضل أداة ghd unplugged، تستطيع كيارا الحفاظ على شعرها الجميل وأناقتها على الرغم من انشغالاتها كرئيسة تنفيذية لشركتَين عالميّتَين، وسيّدة أعمال رقمية، وأم لولدّين وزوجة.

سواء كانت تترجّل من السيّارة أو الطائرة أو تخرج من أحد الفنادق، تبدو كيارا متألّقة دائمًا من أعلى رأسها حتّى أخمص قدميها، وتعتمد على ghd unplugged للحفاظ على جمال تسريحة شعرها أثناء التنقّل.

يُمكن اصطحابها أينما ذهبت في حقيبة يدك، وإلى النادي الرياضي أو حتّى خلال السفر. تتّسم أداة ghd unplugged بحجمها الصغير الملائم للطائرة، والأهمّ أنّها لا تخلّ بقواعد السلامة في المطار، ممّا يسمح لك بحملها في حقيبة السفر على الطائرة.

كلمات مفتاحية :

ghd unplugged تصفيف الشعر

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة