اقض لحظات عائلية استثنائية مع جميرا المالديف في جزيرة أولهاهالي

اقض لحظات عائلية استثنائية مع جميرا المالديف في جزيرة أولهاهالي

يعد منتجع ” جميرا المالديف في جزيرة أولهاهالي” الذي يتوسط المياه الفيروزية البلورية، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة بالقارب السريع أو بالطائرة المائية، الملاذ المثالي للعائلة سواء في التجارب الاستثنائية لتجارب المطاعم، أو في المرافق الساحرة للمنتجع الصحي “تاليس”، التي تبعث على الراحة والاستجمام، أو حتى لمغامرات الغوص والألعاب المائية المذهلة، أو منطقة اللعب الداخلية والسينما العائلية.

يوفر المنتجع 67 فيلا على الشاطئ أو فوق الماء بمساحات مختلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم. وتعد هذه الفلل الفخمة أكبر الفيلات في جزر مالي المرجانية الشمالية، إذ تتكون كل فيلا من غرفة معيشة فسيحة وحديقة واسعة فيها مسبح خاص وتراس على السطح، وهذا يجعل المنتجع مثالياً للاستمتاع بأوقات استثنائية مع أحبائك في هذا الصيف.

ويقدم المنتجع للعائلات مجموعة واسعة من عروض الأنشطة ليختاروا منها ما يناسبهم ليلبي تطلعات جميع العائلة وحتى الضيوف الصغار. وتشمل عروض الأنشطة العائلية المجانية ما يلي:

  • سباق قوارب الكاياك في مركز الغوص : شارك في هذا التحدي لتكتشف مؤهلاتك الرياضية ولتكون بطل أولهاهالي في سباق قوارب الكاياك. هذا السباق مناسب للأطفال من عمر 4 سنوات فما فوق إذا كانوا برفقة شخص بالغ. ويمكن للأطفال من سن 10 سنوات فما فوق ركوب قوارب الكاياك بمفردهم.
  • حفلة الموكتيل مع استعراضات من الثقافة المالديفية على شاطئ كوكونت : انضم معنا في شاطئ كوكونت واستمتع بأمسية من الموكتيلات الرائعة على أنغام موسيقى “بودو بيرو” المحلية. هذه الحفلة مناسبة للأطفال من جميع الأعمار، ليتعرفوا على ثقافة جزر المالديف من خلال الموسيقى والفنون.
  • جولة في أحضان الطبيعة في فيني مايزان : يمكنك التنزه مع الأطفال في جولة تثقيفية حول الجزيرة مع مدير الحدائق لدينا، حيث ستتعرفون على النباتات المختلفة والحيوانات المتواجدة على الجزيرة.
  • ممارسة الفنون والحرف اليدوية في آيلاند استوديو : أطلق العنان لإبداعاتك في هذه الجلسة المليئة بالألوان والخيال، وأظهر مهاراتك الفنية برسم تحفة فنية لتأخذها كتذكار معك إلى المنزل. هذا النشاط العائلي مناسب للأطفال ابتداءً من عمر 4 سنوات.
  • تعلم لغة الديفيهي في كافيه لاونج : لغة الديفيهي هي لغة نادرة لا يتكلمها إلا سكان جزر المالديف الصغيرة، ولكن تعلم أساسياتها سهل وبسيط جداً. هذا النشاط العائلي مناسب للأطفال ابتداءً من سن 6 سنوات.
  • كرة الطائرة الشاطئية في ووتر سبورتس بيتش : استمتع بهذا النشاط المليء بالحيوية والمرح مع لعبة الكرة الطائرة على الشاطئ ذي الإطلالة الساحرة على بحيرة الجزيرة. هذا النشاط مناسب للأطفال الأكبر سناً والمراهقين ابتداءً من عمر 12 عاماً وللكبار.
  • محاضرات حول الحياة البحرية في مركز الغوص : انضم إلى محاضرة يلقيها أحد علماء الأحياء البحرية المتخصصين لدينا، ليأخذك في رحلة عبر أسرار عالم ما تحت الماء. هذا النشاط مناسب للأطفال الأكبر سناً والمراهقين ابتداءً من عمر 12 عاماً وللكبار.
  • كرة القدم للمراهقين والبالغين في ملعب “تيم” لكرة القدم: انضم إلى لعبة كرة القدم المحبوبة حول العالم حيث ستلعب مع الآخرين أو ضدهم في مباراة ودية مناسبة للكبار والمراهقين ابتداءً من 14 عاماً.
  • دروس السباحة للأطفال في مسبح شيمرز : تعتبر السباحة مهارة مهمة لأي طفل يزور الشواطئ أو يعيش بالقرب منها. خلال هذه الدروس سيتعلم الأطفال الأساسيات في السباحة. هذا النشاط مناسب للكبار وللأطفال ابتداءً من عمر 6 سنوات.
  • زراعة الشعاب المرجانية في مركز الغوص : كن جزءاً من مبادرتنا للاستدامة بمشاركتك في نشاط زراعة الشعاب المرجانية واترك أثراً فعالاً على الحيد المرجاني. النشاط مناسب للأطفال من جميع الأعمار مع ذوييهم، وهو مبادرة هادفة تدعو إلى الحفاظ على البحار واستعادة الشعاب المرجانية.
  • سينما الضيوف الصغار تحت النجوم : استمتع بمشاهدة الأفلام تحت النجوم المتلألئة في سماء جزر المالديف. مناسب للأطفال من جميع الأعمار.
  • سباق التجديف وقوفاً على اللوح في شاطئ الرياضات المائية : كن جزءاً من هذا التحدي، فلعلك تستطيع أن تغلب جميع المتسابقين في الجزيرة لتصبح بطل الجزيرة في هذه الرياضة. مناسب للأطفال من عمر 4 سنوات فما فوق إذا كانوا برفقة شخص بالغ. يمكن للأطفال من سن 10 سنوات فما فوق ركوب لوح التجديف بمفردهم
  • دروس في توضيب وطي المناشف في مطعمم “ كايتو” : هل تساءلت يوماً ما عن كيفية توضيب وطي المناشف بطريقة جميلة وإبداعية في الفنادق حول العالم؟ اغتنم هذه الفرصة لتتعلم ذلك. هذا النشاط العائلي مناسب للأطفال ابتداءً من عمر 5 سنوات فما فوق.
  • البحث عن الكنز في فيني مايزن” : ذكرت الأساطير أن القراصنة زاروا جزيرة أولهاهالي منذ عصور مضت ودفنوا فيها كنزاً نفيساً. فلننطلق في مغامرة حماسية للعثور على هذه الكنوز. يُقام هذا النشاط في نادي الأطفال، وهو مناسب للأطفال ابتداءً من سن 3 سنوات فما فوق.
  • محاضرات عن الحياة البحرية في نادي “بلاي” للأطفال : انضم إلى المحاضرة التي سيلقيها خبيرنا المتخصص في الحياة البحرية والذي سيأخذك في رحلة مثيرة لاكتشاف أسرار العالم القابع تحت الماء. هذا النشاط في نادي الأطفال مناسب للأطفال ابتداءً من سن 3 سنوات فما فوق.
  • جلسة قرع طبول “بودو بيرو” في آيلاند استوديو : استكشف الإيقاعات المالديفية الخاصة مع قارعي طبول “بودو بيرو” المحترفين واصقل قدراتك الموسيقية. مناسب للأطفال الأكبر سناً والكبار والمراهقين ابتداءً من عمر 12 عاماً فما فوق.
كلمات مفتاحية :

جزيرة أولهاهالي جميرا المالديف

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة