عنود العنزي الوجه الجديد لمجوهرات دجولا

عنود العنزي الوجه الجديد لمجوهرات دجولا

ماركة المجوهرات الباريسية دجولا، تعلن بكل فخر الصديقة صانعة المحتوى الكويتية المبدعة، عهود العنزي – سفيرة إقليمية لعلامتها التجارية. قامت عهود الوجه الجديد لدار المجوهرات الباريسي، بتمثيل الروح الجريئة واليافعة للعلامة التجارية، ونقلت نفس الجرأة التي تميز الاستوديو الفرنسي على مدى العقدين الماضيين، كقوة من الأناقة الساحرة.

 

تعاون دجولا مع عهود يوسع نطاق العلامة في المنطقة، بعد إطلاق أول متجر مستقل لها في الإمارات العربية المتحدة، دجولا باريس في دبي مول، الذي يتضمن استديو بيرسينج (ثقب الأقراط) بإدارة خبير ثقب عالمي مشهور. تأسست دجولا كعلامة تجارية أحادية رائدة، ولديها الآن العديد من المتاجر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع مواقع مختلفة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. كجزء من التزامها بإتاحة الفرصة لعشاق الرفاهية في جميع أنحاء المنطقة للوصول إلى أرقى المجوهرات المُصممة بخبرة عالمية، لذلك قدمت داماس دجولا إلى الشرق الأوسط في عام 2021.

 

تتميز قطع دجولا بتصاميمها التجريبية والرائدة الخارجة عن التقاليد والتي تغيّر العادات القديمة لتقدم مظهراً أكثر حداثة للمجوهرات الحرفيّة. على الرغم من كونها جريئة وحديثة إلى أبعد حدود الفخامة، فإن دجولا تلبي احتياجات مصممي الأزياء الجريئين مع ميول لتحدي الأعراف وكسر القوالب.

 

تقدم دجولا لمرتديها مجموعة من الخيارات الرائعة لجميع أنواع المناسبات، تشمل التشكيلة الواسعة لدجولا مجموعة باربيليه المشهورة بأساورها السلكية الشائكة والأساور الصلبة والأقراط، وأطقم جرافيك التي نالت إعجاب النقاد، ومجموعة ماربيا الملونة المستوحاة من بويرتو بانوس. تشمل المجموعات الأخرى: آرت ديكو (صُنعت تكريماً لأسلوب الفن الزخرفي الفرنسي في القرن العشرين الذي يحمل نفس الاسم)، جلام روك، احتفال مؤكد بالقوة والحرية – بيفرلي هيلز، إكلا، وفيري تيل وغيرهم الكثير.

 

 

اشتهرت عهود العنزي بأسلوبها الخاص والمميز ، لتمثل أفضل ما في آخر الصيحات المدوّية في عالم الموضة وهي “دجولا”. المؤثرة الكويتية تضع علامتها الخاصة في محيط دول الخليج كشخصية غامضة، ومظهرها الذي يتسم بالبساطة والرقي، بالخفة والفخامة بلا حدود، وطباع موسيقى الروك أند رول الذي جمع متابعينها المخلصين. يافعة وحادة، تحمل مرآةٌ لقيم دجولا، مما يعكس نهج العلامة التجارية المستقل في صناعة المجوهرات.

 

مع ما يقارب المليوني متابع على إنستغرام، اشتهرت عهود بشكل واسع كواحدة من أشهر المؤثرين في عالم الموضة والجمال الفاخر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. صانعة محتوى مبدعة وبارعة في حد ذاتها، أطلقت تشكيلة مختارة من مجموعات الجمال المميزة في السنوات الأخيرة، اكتسبت الفاشينستا الكويتية سمعة باعتبارها رائدة في مجال الموضة، وتحظى بالمحبة بين الباحثين عن الثقافة الإقليمية باعتبارها مرجعًا لأحدث الاتجاهات والصيحات.

 

دجولا تجسد المرأة في جميع النواحي، وعهود تمثل الرقة والموضة لدار المجوهرات الباريسية. تميزت نساء دجولا بفرديتها، فهي تتصف بالكياسة ولكنها غير تقليدية؛ أنيقة ولكنها جريئة. كما قدمها العديد من محبي المجوهرات في جميع أنحاء العالم، أن تكوني امرأة دجولا فهي حالة ذهنية وأسلوب وطريقة للوجود، التي بالعادة تفاجئك حتى تصيبك بالذهول، لتقدمي ما هو غير متوقع من خلال كسر القواعد والرموز لجميع تصاميم الأزياء الراقية.

كلمات مفتاحية :

دجولا عهود العنزي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة