طرحة عروس قصيرة تناسب مختلف الرغبات 2022

طرحة عروس قصيرة تناسب مختلف الرغبات 2022

طرحة عروس قصيرة، تكثر أشكال طرح العروس فمنها الطويل والقصير ومنها البسيط والفخم، وكل عروس تختار التصميم المناسب لفستانها من بين هذه الأشكال، وطرحة العروس القصيرة تعتبر من الصيحات التي عادت بقوة مع بعض أشكال الفساتين، وسنطرح في هذه السطور العديد من أشكال وتصميمات هذه الطرحة.

موديلات طرحة عروس قصيرة

طرحة العروس القصيرة تُكمل إطلالة العروس وتعطيها لمسة من الذوق والرقي في ليلة العمر، ومن أجمل موديلات طرحات عروس قصيرة ما يلي:

طرحة عروس قصيرة

طرحة عروس قصيرة

إليزابيتا بولينيانو Elisabetta polignano

تُعتبر علامة إليزابيتا بولينيانو من العلامات الرائجة في عالم موضة فساتين الزفاف، وقد قامت الدار بتصميم فستان جميل يتكون من قطعتين، وهما تنورة من الأسفل، والقسم العلوي مطرز بحبات من اللؤلؤ، وقد زينت الدار هذه الإطلالة بطرحة قصيرة من الفوال ذات تصميم جميل وبسيط في نفس الوقت.

إميليانو بينغازي Emiliano Bengasi

دار إميليانو بينغازي من الدور الشهيرة التي تهتم بتصميم فساتين العرائس، وفي أحدث تصميم لها قامت الدار بطرح فستان عاري الكتفين مزين بأحجار الباييت، وتم تنسيقه مع طرحة قصيرة من الفوال مثبتة على رأس الموديل بتاج تم ترصيعه بالأحجار اللامعة لإطلالة في غاية الجمال.

سافانا ميلير Savannah Miller

تم اعتماد طرحة عروس قصيرة مع فستان من تصميم علامة سافانا ميلير الشهيرة، وقد تميز الفستان ببساطته الشديدة وخلوه من التطرز، وقد تم صنع الفستان من الستان ذو اللون الأبيض، وهو منسق مع طرحة قصيرة مصنوعة من قماش الفوال.

وايت وان باي برونوفياس White One by Pronovias

ننتقل إلى دار وايت وان باي برونوفياس والتي أطلقت فستان زفاف من الساتان بقصة منفوشة أو قصة سندريلا، وقد تم تنسيق اللوك مع طرحة من قماشة الفوال، وهي طرحة قصيرة تم تزيينها من عند الأطراف بخيوط من الساتان اللامع.

أميليا كازابلانكا Amelia Casablanca

قامت دار أميليا كازابلانكا المعروفة بتقديم فستان بشكل حورية البحر مفرغ بشكل زهور، وتم اعتماد طرحة قصيرة معه من قماش الفوال مطرزة عند الأطراف باستخدام الكروشيه الكثيف.

طرحة الزفاف قصيرة الكتفين

طرحة الزفاف القصيرة التي تصل للكتفين من الصيحات الجميلة التي تناسب مظهر الفستان الناعم والبسيط فهي تمنح العروس إطلالة ملائكية في يوم الزفاف، ويمكن تنسيقها مع فستان من الشيفون على أن تكون الطرحة من الشيفون أو التل لإكمال جمال الإطلالة.

طرحة عروس قصيرة للفستان القصير

في حالة اختيار العروس لفستان قصير فيكون الخيار المناسب هو طرحة قصيرة أيضاً حتى تتوافق مع طول الفستان، وتمنحها شعور بالحركة والنشاط، وتشعر معها بالخفة والراحة خاصة لو كانت مصنوعة من الدانتيل لمزيد من الجاذبية على الإطلالة.

طرحة عروس قصيرة

طرحة عروس قصيرة

نصائح عند اختيار طرحات عروس قصيرة

نستعرض معاً عدد من النصائح عند اختيار طرحات عروس قصيرة، وتتمثل فيما يلي:

  • يمكن اختيار فستان زفاف ضيق من فوق مع الاتساع عند القدمين، حيث يتماشى هذا اللوك مع طرحة قصيرة بطول أصابع اليدين.
  • يمكن تنسيق هذه الطرحة أيضاً مع الفساتين التي تشتمل على الكثير من التطريز من الأسفل.
  • من الأفضل استخدام الطرحة القصيرة التي تصل بالكاد إلى المرفق مع فستان يحتوي على الكثير من التطريز عند الصدر، ويمكن تزيينه بالحزام.
  • الطرحة القصيرة مناسبة للفساتين التي تحتوي على تفاصيل من الخلف لإظهار جمال هذه التفاصيل، خاصة لو كان التطريز من الجزء العلوي من الفستان.
  • تناسب الطرح القصيرة الفستان الذي يحتوي على قصة بارزة عند الخصر والصدر، أو الذي يحتوي على الكثير من التفاصيل، ومن الأفضل أن تكون الطرحة عند الكتفين.
كلمات مفتاحية :

طرحة عروس طبقتين طرحة عروس فخمة طرحة عروس فرنسية طرحة عروس ملكية

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة