علامة DSQUARED2 تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2022 من الأزياء النسائية

علامة DSQUARED2 تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2022 من الأزياء النسائية

أطلقت علامة Dsquared2 تشكيلتها من الأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2022 والتي تخاطب فيها عاشقات الأسلوب البوهيمي لعشاق النمط البوهيمي واستكشاف الطبيعة الأم والدعوة لنشر المحبة والسلام في العالم أجمع.

 

وتركز العلامة على تقديم تصاميم من طبقات توفر الحماية والراحة وتعبر عن ذكريات رحلاتهم سويةً كما لو أنها تذكارات شخصية. وتتنوع تدرجات الألوان بين التدرجات الترابية الطبيعية مثل الأصفر الداكن والأصفر البرتقالي والأخضر الغامق والأحمر القرمزي والبني لتتناغم مع التصاميم متعددة الطبقات والأنسجة عالية الجودة والجلد البراق والموهير الناعم.

 

وتبرز من تصاميم التشكيلة التنورة الطويلة من التول والمزينة بالأحجار اللامعة والتي يمكن ارتداؤها مع قميص صوف مقلم وسروال جينز واسع. وتمتاز السترات المصنوعة من اللباد والمزودة بقبعات بقصاتها الواسعة والمريحة من الجلد الناعم. كما تقدم التشكيلة العديد من السراويل الشفافة التي تبرز بطانتها الداخلية، إلى جانب الجزمات الشفافة والمريحة للتجوال واستكشاف الطبيعة.

 

وتستلهم المجموعة تصاميمها من الحرية والانطلاق نحو الحياة، وتبرز فيها تفاصيل المشابك والمخمل في السراويل الفضفاضة والتي يمكن تنسيقها مع القمصان المطبّعة والقلائد المصممة من الأحجار. ويتألق فستان ديفوريه المخملي بطبعات الزهور الصفراء مع السروايل الواسعة والسترات الطويلة من جلد الشيرلينغ، فيما تبرز الفساتين الأخرى بالحرير المطبوع أو التول المطرز والمزين بتفاصيل مرحة. ولا تقتصر أقمشة التارتان على التنانير فقط في تشكيلة Dsquared2 فحسب، بل تتعداها إلى سراويل الدنيم أو السترات الواسعة؛ بينما تبرز تصاميم الجينز والسترات بالعديد من الجيوب والقصات الفضفاضة والتي يمكن تنسيقها مع الأحذية المصنوعة من الجلد المدبوغ والمزينة بشراشيب.

 

وتضم التشكيلة أيضاً خيارات متنوعة من الكنزات وتنانير الصوف الطويلة والمقلمة أو المصنوعة من الجلد المزين برسومات، إلى جانب السترات بياقة عالية والتي يمكن ارتداؤها مع الفساتين أيضاً. ويكتمل جمال التشكيلة مع أحذية الموكاسان المصنوعة من الجلد المدبوغ مع أربطة طويلة أو الجزمات والصنادل والقباقيب المثالية لعشاق الترحال والتجوال. كما تقدم Dsquared2 تشكيلة من الحقائب المبطنة أو المصنوعة من الصوف الناعم بتصاميم جذابة ومريحة، إلى جانب الأقراط المرصعة بالخرز والأساور والخواتم المعدنية والمزينة بكرات وأجراس فضية.

 

كلمات مفتاحية :

Dsquared2

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة