سواروفسكي تفتح أبواب متجرها الجديد في المملكة العربية السعودية

سواروفسكي تفتح أبواب متجرها الجديد في المملكة العربية السعودية

انطلقت سواروفسكي في رحلة ساحرة لتعيد ابتكار مفهوم العلامة ومتاجرها استغرقت أكثر من عام. بدأت هذه الخطة مع إطلاق 27 متجر Instant Wonder حول العالم وبلغت ذروتها مع افتتاح عدد من متاجر Wonderlab الرائعة لأوّل مرّة في مناطق رئيسية من العالم عام 2021، ويُتوقّع أن يرتفع عددها عام 2022.

وفي هذا الصدد تقول المديرة الإبداعية لسواروفسكي جيوفانا إنغلبرت: “يحتفي المتجر بمفهوم New Retail Landscape بالإبداع ويأتي وليد أحدث إنتاجات سواروفسكي والتي تتمثّل بافتتاح عدد من متاجر Wonderlab حول العالم حيث يلتقي السحر مع العلم. وهو يتمتّع بروح مرحة وجديّة في الوقت عينه كما أنّه أنيق وجريء، ونهدف من خلاله إلى تجسيد رغباتنا وأحلامنا بشكل ملموس، وإلى تسليط الضوء على العصر الكريستالي الجديد الذي نعيش فيه.

أهلاً بك بين ربوع المتجر بمفهوم NEW RETAIL LANDSCAPE

تمّ تصميم جميع متاجر Wonderlab الخلّابة بهدف إطلاق العنان لمخيّلتك، إذ يحتفي كلّ منها بجمال الكريستال وبريقه المذهل كما يستمد سحره الخاص من جمال المدينة التي يقع فيها، وتزخر جميع القطع المصمّمة فيه بلمسات ميتاليكية وزجاج مضلّع كما تتمتع بنفحات من الكروم مع ملمس ناعم كالحرير.

يعكس هذا المفهوم الروح الجديدة للعلامة فيستقبل عملاءه الكرام في فسحة آسرة سيكتشفون فيها باقة من الكنوز الكريستاليّة الرائعة، تحت أعين بجعة سوارفوسكي المحبوبة.

تشجّع المساحات الجديدة الضيوف على الاستكشاف والتعبير عن أنفسهم، كما أنّها مصمّمة بدرجات الألوان الجديدة التي اعتمدتها العلامة. كذلك تزدان الجدران بعدد لامتناهٍ من الأشكال ذات ثمانية أضلاع، وتُعرض من خلالها المنتجات والأنماط المختلفة التي تقدّمها العلامة، في تصميم يحتفي بروعة الكريستال التي لا تضاهى.

أخيراً وليس آخراً، تُلفّ العلب بأقمشة من حرير الغروغرين أو المخمل لإضفاء لمسة ختامية ساحرة على التجربة.

سيقدم المتجر بمفهوم New Retail Landscape المترفة تجارب تناشد الحواس وتحثّك على اختبارها إذ يعدك بدخول عالم يفيض بالسحر واللحظات المميّزة.

أدخل عالماً يحاكي الخيال بين أحضان مركز المملكة بالرياض

افتتحت علامة سواروفسكي أوّل متجر بمفهوم New Retail Landscape لها في المملكة العربيّة السعوديّة بين ربوع مركز المملكة بالرياض. فهو يتّخذ اللون الأخضر جوهراً لتصميمه ويُعدّ الثاني من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، فيما يقدّم لضيوفه تجربةً غامرةً تجسّد هوية العلامة الجديدة. كما يفترش مساحة 95 متراً مربّعاً ويستكنّ في الطابق الأوّل من مركز المملكة بالرياض الذي يُعرف بدور المعرض.

 

كلمات مفتاحية :

سواروفسكي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة