فنادق روكو فورتيه تقدم باقة من التجارب المميزة هذا الصيف

فنادق روكو فورتيه تقدم باقة من التجارب المميزة هذا الصيف

مجموعة فنادق روكو فورتيه أعلنت عن مجموعةٍ من العروض المميزة والتجارب الغنية لتتيح لضيوفها الاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة في أشهر الوجهات الإيطالية في فلورنسا وروما وباليرمو.

 

وتوفر مدينة فلورنسا، عاصمة إقليم توسكانا الإيطالي، فرصة الاستمتاع بالأجواء الهادئة والمناظر المذهلة في فندق سافوي خلال شهر أغسطس، حيث يتسنى للزوار القيام بجولةٍ على متن دراجة نارية إلى تلال فلورنسا المميزة والتجول في الشوارع المتعرجة التي تعود إلى عصر النهضة، وزيارة الساحات التاريخية والفلل وبساتين الزيتون في كيانتي، فضلاً عن توري دي ماريانو، البرج الشامخ وسط حديقة من النباتات الوارفة وعلى ضفاف بحيرة كولون الشهيرة، والاستمتاع بوجبة عشاء في الهواء الطلق بين أحضان الطبيعة الخضراء.

 

ويمكن لضيوف الوجهة خوض تجربةٍ فريدة على متن البارشيتو، وهو قارب فلورنسي تقليدي، برفقة دليل سياحي للاستمتاع بأجواء الغروب والأضواء المنعكسة على نهر أرنو. بينما يحظى محبو الاستيقاظ الباكر بفرصة استكشاف قلب المدينة النابض وزيارة كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري ومشاهدة قبتها الشهيرة من تصميم فيليبو برونليسكي، والتي تُعتبر إحدى أهم المعالم الأثرية في ساحة بيازا دومو العامة في فلورنسا.

وتحافظ مدينة روما على ألقها الخاص على الرغم من حرارة الصيف، حيث تشكل المواقع المميزة لفندقي دي روسي ودي لا فيل من سلسلة روكو فورتيه، نقاط انطلاقٍ مثالية لرحلة تبدأ مع غروب الشمس باستخدام مركبة إي توك الكهربائية وبرفقة سائق ودليلٍ سياحي للتجول حول المدينة وزيارة الساحة الرئيسية والشوارع المميزة والاستمتاع بمشاهدة المعالم الأثرية، مثل مدرج فلافيان والمنتديات الإمبراطورية التي تعكس عظمة روما القديمة. ويفتح متحف الفاتيكان أبوابه يومياً في وقت مبكر أمام الزوار من جميع أنحاء العالم، ويتيح لهم القيام بجولةٍ برفقة جياني كريا، الوصي المحبوب الذي يحمل أكثر من ألفي مفتاح لأبواب القاعات التي تحتضن كنوز الفن في الفاتيكان.

وتوفر باليرمو في صقلية لعشاق المغامرات الصيفية الكثير من التجارب الممتعة حتى في الأشهر الأكثر حرارة. ويتيح فندق فيلا إيجيا، الإضافة الأحدث لسلسلة روكو فورتيه، لضيوفه فرصة حجز جولة خاصة وحصرية عند غروب الشمس إلى كنيسة بالاتين المذهلة والاستمتاع بعظمة الفن البيزنطي الذي تثريه لوحات الفسيفساء الذهبية، ومن ثم التجول في الحدائق المجاورة للقصر الملكي لتكتمل التجربة بتذوق شراب العنب الصقلي الفاخر على وقع أجمل الأنغام الموسيقية. ويقدم الفندق مجموعةً من التجارب الغامرة، والتي تم تصميمها خصيصاً لضيوف الأجنحة المميزة، لتضمن حصولهم على لحظات مثالية ومشاهدة واستكشاف سماء صقلية برفقة خبير فلكي على التراس، والاستمتاع بالكوكتيلات المميزة التي يُعدها خبير مزج المشروبات سالفاتور كالابريس.

 

كلمات مفتاحية :

فنادق روكو فورتيه

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة