اكتشفي ابتكاراً جديداً! من علماء العناية بالبشرة لدى شارلوت تلبوري!

اكتشفي ابتكاراً جديداً! من علماء العناية بالبشرة لدى شارلوت تلبوري!

عملت شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية، مؤسِّسَة ورئيسة شارلوت تلبوري بيوتي، مع مختبرات رائدة عالمياً لوضع تركيبة جديدة! لتونر خالٍ من الأحماض ينقّي المسام ويوفر التوهج! إنه تمرين للبشرة يعمل على تجديد سطحها وترطيبها وعلى تنقية مظهر المسام، مما يعزز دورة التجدد الطبيعي للبشرة مع تأثير تقشير ناعم لها. يمتاز هذا الإكسير الخالي من الأحماض بغناه بالمكوّنات المدعومة بالعلوم وهو مناسب لجميع أنواع البشرة – حتى الحساسة! استفيدي من الدعم الفائق لتأثيرات التحويل للعناية الساحرة ببشرتك، واكشفي عن أروع توهج في حياتك!

 

إنه سهل – يكفي فقط تطبيقه لتتألّقي!

 

“أقدم لك تونر GLOW TONER الخاص بي والجديد! المستوحى من تأثيرات التونر مع أحماض لتفتيح البشرة وتنقية المسام. هذا الإكسير المعجزة والخالي من الأحماض يشكّل معسكراً تدريبياً لمسامك، معزِّزاً لتجديد البشرة وتونر منشط ومرطِّب – وهو مناسب لجميع أنواع البشرة لاستخدامه صباحًا ومساء!

 

إنه تمريني اليومي الخالي من الأحماض للبشرة، تم تركيبه مع النياسيناميد و PORETIGHT لتحسين مظهر المسام، وببتيد محاكاة حيوية لإطلالة بشرة أكثر نعومة، و EXFOLACTIVE مع مفعول تقشير يعطي البشرة إحساساً بتجديد سطحها بلطف.

 

تونر GLOW TONER الخالي من الأحماض الخاص بي والجديد! مناسب لجميع أنواع البشرة وينساب مثل خلاصة ليكشف عن إشراق فوري باهر.”

 

– شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية

تركيبة فائقة الشحن:

 

ببتيد ROYALEPIGEN P5 الفائق

RoyalEpigen P5 هو ببتيد محاكاة حيوية يحاكي سلوك بروتين الرويالاكتين الموجود في الغذاء الملكي في خلية النحل. إنه صديق للنباتيين، تم تحسينه بالعلوم ويعمل على دعم دورة التجدد الطبيعي للبشرة، كما أنه مغلّف بزبدة الشيا لزيادة قدرة البشرة على امتصاصه والمساعدة في الحفاظ على بشرة أكثر إشراقاً وبلون موحّد أكثر.

 

EXFOLACTIVE™ المجدد لسطح البشرة

تم استخلاصه من زهرة التين الشوكي (Prickly Pear Cactus)، ويُعرف بقدرته على المساعدة في تعزيز ودعم عملية التقشير الطبيعي للبشرة في حين يحسّن مظهر النقاء والتألّق. كذلك، يساعد على تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 

PORETIGHT

تم استخلاص PORETIGHT من زهرة برسيم المروج (Red Clover)، وهو مقلل للمسام تم اشتقاقه من النباتات ويساعد على إعادة توازن البشرة وتقليل مظهر المسام الواسعة والنسيج غير المتساوي للبشرة.

 

هيالورونات الصوديوم المُعزِّز القوي للترطيب

بفضل تركيبته الجزيئية الأصغر من حمض الهيالورونيك، يتغلغل هيالورونات الصوديوم (Sodium Hyaluronate) بشكل أعمق في البشرة ويساعدها على الاحتفاظ بالترطيب للحصول على مظهر ممتلئ وناعم مع إحساس بنعومة أعلى.

 

نياسيناميد

هو أحد أشكال فيتامين B3 الذي يدعم العمليات الطبيعية للمساعدة في الحفاظ على أفضل وظيفة للبشرة. يمتاز بخصائص للتوازن، التنعيم وتنقية المسام.

 

التطبيق الساحر

استمتعي بأفضل توهج في حياتك! استخدميه صباحاً ومساءً على بشرة نظيفة وجافة بواسطة وسادة تنظيف أو اضغطي باستخدام يديك، ثم استخدمي بعده مستحضرات العناية الساحرة بالبشرة. تجنبي منطقة العينين.

يعمل Glow Toner على إعداد البشرة للتمتع بأداء عالٍ، وعلى الشحن بشكل فائق للتأثيرات التحويلية للعناية الساحرة بالبشرة من شارلوت.

 

استطاعت المجموعة الكاملة من منتجات شارلوت تلبوري، من بينها تونر GLOW TONER الجديد! من شارلوت، أن تحصل على اعتماد Leaping Bunny المعترف به من قِبل البرنامج الدولي لوقف القسوة تجاه الحيوانات.

 

كلمات مفتاحية :

شارلوت تلبوري

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة