Kia Niro سعر كيا نيرو 2022 ومواصفاتها

Kia Niro سعر كيا نيرو 2022 ومواصفاتها

Kia Niro سعر تعد من سيارات كروس أوفر التي كشفت عنها شركة كيا موتورز الكورية، كما أنها من السيارات الكهربائية وسعر السيارة يكون مماثل لسيارة هيونداي كونا الكهربائية التي قامت بإنتاجها شركة هيونداي موتورز وهي الشقيقة الأكبر لشركة كيا.

وقد أشار أحد المواقع الخاصة بالموضوعات المتعلقة بالسيارات أن سعر السيارة يبدأ من 39495 دولار، إلى جانب المواصفات والإمكانيات التي جعلتها السيارة الرائدة الحديثة في سوق السيارات العالمي.

Kia Niro سعر

Kia Niro سعر

Kia Niro سعر

السيارة تعد من السيارات الكهربائية الحديثة التي أطلقتها شركة كيا موتورز لعام 2022 ويبدأ سعر السيارة من الطراز الأول Lx 24.000 دولار، بينما يكون سعر السيارة من طراز Lxs 25.000 دولار.

أما سعرها من طراز Touring يبدأ من 28 ألف دولار وتلك الطراز يأتي بشاشة بقياس 10.25 بوصة و8 مكبرات صوت ويبدأ من 30 ألف دولار.

مواصفات سيارة كيا نيرو 2022

Kia Niro سعر

Kia Niro سعر

تأتي سيارة كيا نيرو الكهربائية ومعها مجموعة من الإمكانيات والمواصفات التي تجعلها السيارة الأفضل على الطرقات ومن هذه المواصفات ما يلي:

  • تحتوي على محرك يعمل بنظام البنزين تبلغ سعة 1.6 لتر ومحرك أخر كهربائي مزود بناقل حركة أوتوماتيكي ولكنه مزدوج القابض مكون من 6 سرعات.
  • محرك السيارة يقوم بتوليد قوة 139 حصان ويقوم بدفع سرعة 60 ميلاً بالساعة في غصون 8.6 ثانية خلال الاختبار.
  • تم تصنيف السيارة ضمن السيارات الأكثر اقتصاد من خلال استهلاكها للوقود عند 53 ميل بالجالون و48 ميل على الطريق السريع و50 ميل في الجالون مجتمعة.
  • السيارة تأتي من الداخل بتصميم خالي تماماً من الضجيج على الرغم أن النسختين من السيارة تم تصميمهم من الداخل بمواد جلدية ولكن يغلبها التنجيد الصناعي للمقاعد بها.
  • متوفر بها نظام تحكم أوتوماتيكي من حيث المناخ الثنائي المناطق مرفق بأدوات تحكم خاصة بالسائق والراكب الأمامي.
  • تحتوي على نظام المعلومات والترفيه القياسي يبدو في صورة شاشة تعمل عن طريق اللمس بقياس 8 إنش.
  • كما يتم تثبيت شاشة أكبر بمقياس 10.3 إنش بمستويات السيارات الأعلى وهذه الشاشات مزودة بأزرار صلبة تشمل حجما مادي ومقبض لضبط.
ذات صلة

ذات صلة