اشهر 4 سيارات ألمانية فاخرة جديدة 2022

اشهر 4 سيارات ألمانية فاخرة جديدة 2022

اشهر 4 سيارات ألمانية فاخرة جديدة 2022، حيث أن السيارات الألمانية من أكثر أنواع السيارات انتشاراً في العالم فهي تحتوي على قائمة كبيرة من السيارات التي يتم طرحها في الأسواق.

وتأتي السيارات الألمانية بتقنيات عالية جداً باختلاف السيارات الأخرى التي يمكن أن تكون منافس لها وعلى الرغم من ذلك إلا أن تلك السيارات ذات الصناعة الألمانية تعرف بقدرتها الفائقة على الطرقات الوعرة.

اشهر 4 سيارات ألمانية فاخرة جديدة 2022

"<yoastmark

يقال أن التميز في صناعة السيارة منحصر في الصناعة الألمانية المعروفة بالجدارة والمتانة والصلابة، فهناك حوال ثلاث مصانع ألمانية متخصصين في صناعة السيارات الألمانية في العالم.

وتقوم تلك المصانع بصناعة ما يقارب من 6 مليون سيارة في السنة الواحدة، مما يجعلها من أكثر الدول الأوربية الرائدة في مجال السيارات بحصة سوقية 35.6%.

إلى جانب اعتبارها من أغلى السيارات في جميع الأسواق بالعالم توافقاً مع جودتها وكفاءتها العالية، وكافة الشركات الألمانية تبذل جهد كبير لإنتاج أقوى وأحدث السيارات في العالم.

أفضل السيارات الألمانية

"<yoastmark

يوجد مجموعة مميزة من السيارات الألمانية يقال بأنها من أفضل أنواع السيارات الألمانية في العالم وهي التي تتمثل فيما يلي:

سيارة أودي A3 2022

سيارة أودي تكون من أكثر السيارات الشعبية ذات الحجم الصغير في الأسواق تتمتع بمزيج متميز ورائع ما بين المظهر والتقنيات المتطورة للقيادة، السيارة تأتي بخمسة مقاعد ومنها خمس نسخ ولكن الأكثر انتشاراً Premium Quattro  ويبدأ سعر السيارة 36945 دولار.

بالنسبة للمحرك فهو تيربو رباعي الأسطوانات 14 لتر وتعمل من خلال نظام دفع العجلات ويمكنها أن تقطع مسافة تبلغ 28 ميل بالجالون في المدينة، بينما تقطع 36 ميل بالجالون على الطريق السريع.

سيارة فولكس فاجن جيتا 2021

تكون الاختيار الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة سيدان أوربية بتكلفة بسيطة وموفرة للوقود أيضاً السيارة تتسع لحوالي 5 ركاب وتعد من أنواع السيارات الأكثر مبيعا.

متاحة بحوالي سبعة نسخ واسعة من الداخل ويبدأ سعر السيارة من 20790 دولار بها محرك بسعة 14 لتر وتعمل بنظام الدفع الأمامي، تقوم بتوفير 29 ميل بالجالون في المدينة و39 ميل بالجالون على الطريق السريع.

ذات صلة

ذات صلة