جميلة الجميلات الفنانة اللبنانية شيراز تختار جميلة من بلدها في ملكة جمال زحلة للعام

جميلة الجميلات الفنانة اللبنانية شيراز تختار جميلة من بلدها في ملكة جمال زحلة للعام

شاركت الفنانة اللبنانية شيراز بلجنة تحكيم حفل انتخاب ملكة جمال زحلة للعام 2022 وأدّت عدد من أغانيها، وذلك بحضور عدد من الشخصيات السياسية والإجتماعية والإعلامية، ومنهم وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان، والنائبين جورج عقيص والياس اسطفان، والوزير السابق إيلي ماروني، والسفير التونسي بوراوي الإمام، ومحافظ البقاع القاضي كمال أبو جوده ورئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب.

وكان إلى جانب شيراز في لجنة التحكيم عدد من المشاهير والشخصيات المعروفة من بينهم رئيس تجمع زحلة الثقافي مارون مخول، والممثلة نادين الراسي، والمصمم ماريو متري، ورئيس مهرجان smile to smile الطبيب انطوني فاخوري، وطبيب التجميل هيراتش ساغباساريان، ورجل الاعمال أحمد العكاوي، ومؤسس “مجموعة بيت الست” ميشال صدقة والإعلامية ماتيلدا فرج الله، والإعلامي رجا نصر الدين، والإعلامية داليا كريم.

تألّقت شيراز بإطلالتين من تنسيق خبير المظهر حكمت عبد الخالق، الأولى بفستانٍ وردي من تصميم Olga Cherkasov، والثانية بفستانٍ مبتكر أسود اللون من Designer 24. أما بالنسبة للمكياج المميز فكان من تنفيذ خبير التجميل داني كامل، وتسريحة الشعر بأنامل مزيّن الشعر  Assaad Hair Design.

وقالت شيراز: “سُعدت بالغناء في حفل الإنتخاب، الذي عاد بعد غياب قسري لثلاث سنوات بسبب جائحة كورونا، إضافةً إلى مشاركتي بلجنة التحكيم مع شخصيات شكلوا تحوّل مميز في مجالات عملهم المتعددة”. وأنهت: “أهنئ الملكة ووصيفاتها وأتمنى لهن كل التوفيق”.

يذكر أن شيراز تستعد لطرح أغانيها الجديدة قريباً.

 

للتواصل مع شيراز على شبكات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: shiraz.fanpage

انستغرام: shirazlb

تويتر: shirazlb

يوتيوب: shirazlb

كلمات مفتاحية :

شيراز ملكة جمال زحلة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة