عازف التشيللو الكرواتي العالمي HAUSER يطلق “Let’s Get Loud”

عازف التشيللو الكرواتي العالمي HAUSER يطلق “Let’s Get Loud”

أطلق عازف التشيللو الكرواتي العالمي HAUSER معزوفة “Let’s Get Loud”، وهي أغنية مشهورة للنجمة جينيفر لوبيز، التي أعاد توزيعها مضيفاً عليها لمسته وبصمة التشيللو الخاصة به. وقد صوّر المعزوفة على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج بانس دارفاس Bence Darvas في جوّ حماسيّ صيفيّ مع مجموعة موسيقيين داخل ملعب بوسكاس أرينا للفوتبول Puskas Arena Stadium في بودابست، المجر.

ويقول HAUSER: “إنه عرض مبتكر لنشيد حلبة رقص جنيفر لوبيز مع أبواق متقدة وإيقاع حركي ممزوج بألحان تشيللو الساحرة. هذه الأغنية مليئة بالحيوية- جوهر الشغف اللاتيني”. وأضاف: “لقد قمنا بدمج العديد من العناصر الكلاسيكية التي لن تجدها في النسخة الأصلية، لكن الأغنية لا تزال تتمتع بطاقة جميع الموسيقيين الذين يقضون وقتاً ممتعاً معاً”.

معزوفة “Let’s Get Loud” ستطرح في ألبوم HAUSER المقبل بعنوان “THE PLAYER” من إنتاج Sony Music Masterworks، والمتاح للطلب المسبق على التطبيقات الموسيقية العالمية، والذي يتضمن 12 معزوفة بعنوان “Sway” و”Livin’ la Vida Loca” و”La Isla Bonita” و”Bésame Mucho” و”Quando, Quando, Quando” و”Cherry Pink and Apple Blossom White” و”Señorita” و”Obsesión” و”Quizás, Quizás, Quizás” و”Historia de un Amor” و”Let’s Get Loud” و”Waka Waka”.

وكان HAUSER قد طرح من ألبومه المقبل “THE PLAYER” معزوفتين هما “Quizás, Quizás, Quizás” بمرافقة عازفة الكمان الأمريكية الشهيرة كارولين كامبل، والثانية “Livin’ La Vida Loca” أغنية البوب ​​اللاتينية الكلاسيكية للنجم العالمي ريكي مارتن التي أعاد توزيعها وأضاف عليها الشيللو بشكل مميز.

يذكر أن HAUSER الذي حصد “جائزة خاصة لموسيقي عالمي – Special award for an International Musician” في “الموركس دور إنترناشيونال” (دبي) لعام 2022، يبدأ حقبة جديدة كعازف منفرد منشئ المفهوم المرئي، بعد 10 سنوات من النجاحات المذهلة كـ”2Cellos”، وذلك من خلال ألبومه “THE PLAYER”، مستخدماً مهاراته الموسيقية المبتكرة وجاذبيته التي لا تُقاوم لتقديم موجة جديدة من موسيقى التشيللو إلى المعجبين في كافة أنحاء العالم.

اعتلى HAUSER أهم المسرح العالمية في أكثر من 40 دولة (بما في ذلك الأماكن التاريخية مثل قاعة “موسيقى راديو سيتي” في مدينة نيويورك و”قاعة ألبرت هول الملكية” في لندن) وأدى جنباً إلى جنب مع العديد من النجوم منهم أندريا بوتشيلي و Red Hot Chili Peppers. حتى أنه قدم أداءً في الفاتيكان وظهر في مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك The Bachelorette، و Today Show، و Good Morning America، و Ellen، و The Late Show with Stephen Colbert، و CNN en Español، فضلاً عن البرامج الرياضية مثل NFL و UEFA.

يمتدّ نجاحه إلى ما هو أبعد من قاعدة المعجبين المتفانين المتزايدة باستمرار، وملايين من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي؛ فمع وجود أكثر من ثلاثة مليارات تدفقات صوتية ومشاهدات للفيديوهات من جميع أنحاء العالم، يؤكد عازف التشيللو الكرواتي يوماً بعد يوم إنه ظاهرة تتمتع بالموهبة والجاذبية لديها القدرة على توحيد وإلهام أجيال من عشاق الموسيقى، مؤكداً: “ان آلة التشيللو لها لغة عالمية يمكن للجميع فهمها”.

 

لمشاهدة فيديو كليب “Let’s Get Loud“:

https://www.youtube.com/watch?v=ktnYeordgM4

 

كلمات مفتاحية :

HAUSER جنيفر لوبيز

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة