سعر أساور ديور القماش الأصلية 2022

سعر أساور ديور القماش الأصلية 2022

سعر أساور ديور القماش الأصلية حيث يهتم الكثير من الأشخاص بارتداء الاكسسوارات ومن أهم هذه الإكسسوارات الاساور ومن أشهر الاساور هي اساور ديور القماش الأصلية، واعتقد الكثير أن سعرها باهظ جدا ولكن هذا الأمر خاطئ لأن سعر اساور ديور القماش الأصلية في متناول الجميع، وتهتم هذه الشركة بإنتاج اساور ذات جودة عالية وينتجون الكثير من الأشكال المتنوعة والتي تناسب الفتيات والشباب أيضاً، خاصة في هذه الفترة الأخيرة وسوف نتعرف مع الخلال هذا المقال على سعر اساور ديور القماش الأصلية.

سعر اساور ديور القماش الأصلية

تهتم شركة ديور بصناعة كل الأشياء التي تهم المرأة وليس هذا فقط بدأت تعمل على إطلاق الكثير من التصاميم الممتازة التى تناسب الرجل العصري، والذي يهتم بمظهره لذلك أصبحت مركز ديور من أكثر ماركات إقبالا من قبل الرجال والنساء، وذلك سبب المنتجات المتنوعة التي تقدمها والتي تواكب الموضة العصرية كما تهتم بعمل الكثير من العروض والخصومات على الاساور لذلك هي أفضل خيار للكثير من الأشخاص.

سعر أساور ديور القماش الأصلية

سعر أساور ديور القماش الأصلية

سعر اساور القماش والذهبية

تتنوع أشكال الاكسسوارات والمجوهرات في ماركة ديور الأصلية كما تحرص هذه الماركة على تقديم أجود الخامات بأقل الأسعار وتأتي اسعار ديور الأصلية كالتالي:

  • سوار ديور الذهبي هذا السوار يتناسب مع أي شخص في الكثير من المناسبات وله شكل انيق جدا وممتاز لونه أصفر يأتي على هيئة سلسلة لامعة يوجد بها حرف D وهو الحرف الأول من كلمة Dior وسعر هذا السوار حوالي 550 دولار أمريكي.
  • سوار ديور المتكون من القماش هذا القماش المصنوع منه هذا السوار يتناسب مع كل أنواع البشرة لذلك هو أفضل اختيار لأي وقت ولأي شخص ويتوافر هذا السوار بالكثير من الألوان منها الأخضر والأسود والوردي والأحمر ويبلغ سعر هذا السوار 344 دولار.

سعر اساور ديور الجلدية للرجال

تهتم شركه ديور بمنتجات الرجال أيضاً وليس منتجات النساء فقط حيث أنها تقوم بصنع الكثير من الاساور الخاصة بالرجال، والتي تكون متوفرة بالكثير من الأشكال والألوان حرصاً على اناقة الرجل العصري ومن أهم هذه الاساور هي اساور ديور المصنوعة من الجلد.

وتتميز هذه الاساور بأنها مناسبة لكل الشخصيات وتعمل على ظهور الرجل بمظهر أنيق عصري وهذه الأساور المصنوعة من الجلد الطبيعي، ويوجد في وسط هذا السوار بعد من القطع المعدنية دائرية الشكل وتتميز هذه الاساور بالألوان المتعددة والمتداخلة ومن أشهرها اللون الأبيض والأحمر والأزرق.

سعر اساور ديور القماش الأصلية العادية

  • تحتل هذه الأساور المرتبة الأولى بين باقي الاساور التي يفضلها الجميع وذلك لأنها تتناسب مع كل أنواع الملابس الرسمية والكاجوال والمناسبات والسهرات أيضاً.
  • وأثرت هذه التصاميم على كل أذواق الفتيات والشباب لأنها تتوافق مع الجنسين كما أنها تتمتع بإطلالات عصرية مختلفة، كما أنها تم صناعتها بصورة يومية.
  • وتتميز هذه الاساور أنها يمكن التحكم بها وشدها بكل سهولة، حتى تتناسب مع قياس كل معصم وتتعدد الألوان لهذه الاساور ومن أشهرها اللون الأسود والأخضر والأحمر والأبيض والوردي والأزرق والفوشيا وغيرها من الألوان الأخرى وسعر هذه الاساور 420 دولار.

سعر اساور ديور القماش الأصلية الملونة

قدم شركه ديور بعض الاساور الملونة  والتي تم طباعة شعار شركة عليها بصورة جذابة وتوجد الكثير من الألوان من هذه الأساور، وهذه الألوان متداخلة ومتناسقة مع بعضها وسعر هذه الاساور 450 دولار وتتناسب مع الشباب والفتيات أيضاً، وهي مناسبة لكل المناسبات ويفضلها الكثير من الشباب لأنها تتميز بالطابع العصري وسعر هذه الاساور محدد في كل المتاجر المخصصة لبيعها على مستوى العالم.

كلمات مفتاحية :

سعر أساور ديور سعر أساور ديور 2022 سعر أساور ديور القماش الأصلية سوار ديور الانيق

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة