تجارب لا يمكن تفويتها هذا الموسم في “هارودز”!

تجارب لا يمكن تفويتها هذا الموسم في “هارودز”!

يفخر متجر “هارودز” (Harrods) بالتعاون مع عدد من العلامات التجارية العالمية والشخصيات الأكثر شهرة في العالم، من أجل خلق أجواء رائعة تتميّز بالفخامة والرقي تساعد ضيوفه على تمضية أجمل الأوقات في هذا الصيف. ويرغب “هارودز” في أن يجعل روّاده يستمتعون في أرجائه إلى أقصى الحدود والانغماس في خوض تجارب عيش لا يمكن تفويتها، وسط أجواء شاعرية مثالية تضفيها إكسسوارات “ديور” (Dior) المذهلة على الأطباق الشهية اللذيذة للغاية التي يعدّها أنجيلو موسى، صانع الحلويات الشهير.

 

بوتيك ديور للإكسسوارات –

تكشف “ديور” (Dior) النقاب عن ركنها الجديد الدائم المخصص فقط لعرض الإكسسوارات في متجر “هارودز” الشهير في لندن. سوف يكون هذا البوتيك الذي يُعتبر مكاناً مثالياً لعرض سلع هذه العلامة التجارية المرغوبة جداً مبهراً، حيث تُعرض فيه الحقائب الشهيرة مثل “ديور بوك توت” و”ليدي ديور” و”ليدي دي لايت” بطبعات وألوان جميلة مستوحاة من “مجموعة ديور للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2022 – 2023″. ويشكل تركيب جدار الـ”ديوراما” الذي يشبه الحلم، وهو الأول من نوعه على مستوى العالم خارج العلامة التجارية الرائدة في باريس، معرضاً للنظّارات والأوشحة والقبعات الأنيقة من تصميم ماريا غراتسيا كيوري المبدعة، حيث تُعتبر هذه الخطوة تكريماً لمسيرة “ديور” الرائعة والمُلهمة. وترغب “ديور” في جعل ضيوفها جزءاً من رحلتها العظيمة، والاستفادة من العالم الرائع لدار الأزياء الفاخرة والتعرّف على المسيرة الاستكشافية التاريخية لحرفية ديور من خلال العديد من إبداعات “المنمنمات” التي يعود تاريخها إلى العام 1947 حتى يومنا هذا.    

 

 

أطباق شهية يعدّها طاهي المعجّنات الشهير أنجيلو موسى –

يتعاون “هارودز” مع طاهي المعجّنات ذائع الصيت أنجيلو موسى، بهدف اصطحاب ضيوفه في جولة قصيرة مفعمة بالمذاقات والنكهات الشهية. ويحمل هذا الشيف الشهير عالمياً، ألقاباً مرموقة مثل أفضل حرفي في فرنسا (Meilleur Ouvrier de France) وبطل العالم في المعجّنات (World Pastry Champion) وهو يستحق التقدير نظراً لما يبكتره من تقنيات مبدعة فريدة من نوعها. ويقوم أنجيلو بإعداد كل إبداع من شأنه أن يدغدغ براعم التذوق مع رشقات من النكهات الرائعة. يكرر أنجيلو موسى الفن والبراعة في عمله، حيث يحضر معجناته الاستثنائية إلى الطابق الرابع من متجر “نايتسبريدج” لضيوفه لتذوقها.

 

 

“شو كافيه” من “جيمي شو”

تنشر العلامة التجارية العالمية الفاخرة جيمي شو (Jimmy Choo) رونقها وجاذبيتها في متجر “هارودز” الشهير في لندن على مدار ثلاثة أشهر. سوف يكون كشف النقاب عن شو كافيه (Choo Café) في ركن الأحذية في هذا المركز التجاري، خير مثال حيث يلتقي السحر والأناقة والتصميم. يتميز هذا المقهى باللون الوردي المذهل والمزخرف بمرآة متلألئة، وهو يلخّص جمالية العلامة التجارية بأبهى حُللها. كما يعبّر الديكور المميز عن أحدث خطوط حقائب يد العلامة التجارية – فارين أفينيو كولكشن – وهي عبارة عن مجموعة فاخرة مبطّنة يرتبط اسمها بتاريخ عائلة فارين العريق. وتستعرض لائحة المأكولات التي ابتكرها فريق متميّز من الطهاة الحائزين على العديد من الجوائز في “هارودز”، فنون الطهي الراقي وتحتفي بالصيف البريطاني باستخدام المنتجات الطازجة في إعداد الوجبات والأطايب خلال هذا الفصل من السنة. ويرغب “هارودز” بالشراكة مع “جيمي شو” في أن يخوض ضيوفه تجربة غامرة وفاخرة غنية بعروض الطهي المتميّزة.

 

 

متجر “لويفي المؤقت”

تأسر “لويفي” (Loewe) قلوب ضيوفها من خلال تواجدها المميز في نوافذ عرض “هارود”، المتجر الأسطوري الشهير في لندن. إن التركيبات الجميلة لمنحوتات اليقطين العملاقة للفنانة أنثيا هاميلتون المقيمة في لندن والتي ظهرت للمرة الأولى في معرض “LOEWE FW22” للنساء في باريس، جاهزة للعرض في محاذاة مناطق الجلوس المصمّمة خصيصاً وإلى جانب سلع رئيسية منتقاة من المجموعة. وإلى جانب الإصدارات الجديدة اللافتة للنظر من “أمازونا” و” فلامنكو” و”بازل”، تتناغم الحقائب بألوانها الجريئة والجلد المدهش مع مجموعة مختارة من السلع الجلدية الصغيرة المشغولة يدوياً والنظّارات الشمسية والأوشحة والحقائب الآسرة. ومن أجل لتعزيز الحمض النووي للجلد للعلامة التجارية، فإنه سوف يتم الإعلان عن تعديل الملابس الجاهزة يسلط الضوء على مجموعات من ملابس النوم المتطابقة مع جودة جلد النابا الساتان الجديد. وبالنسبة للمرحلة الثانية من التركيب، فإن “لويفي” تؤشّر إلى القصة المبالغ فيها من “FW22”. أنه الإبداع في مهارة المشغولات المنتفخة من خلال تجديد الحقائب الشهيرة مثل “فلامنكو” و”جويا” و”بازل هوبو”، بالإضافة إلى النظّارات الشمسية بأنماط متنوعة وبتزيينات زهرة الخشخاش. 

 

كلمات مفتاحية :

Harrods) هارودز

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة