افضل السيارات الصغيرة 2022 للفتيات

افضل السيارات الصغيرة 2022 للفتيات

افضل السيارات الصغيرة 2022 للفتيات لقد شهد العالم بالقرن العشرين تطوراً عديدة تحديداً في مجال صناعة أنواع عدة من السيارات والسبب في ذلك يعود إلى التكنولوجيا الحديثة التي قد ظهرت بالآونة الأخيرة ومع تطور الزمن.

لقد تم تطوير عدد كبير من السيارات المختلفة بمجالات متنوعة، فكل سيارة تحتوي على مواصفات وخدمات مختلفة، إلى جانب وجود أنواع من السيارات تكون بحجم صغير ومناسبة للفتيات أكثر من الشباب.

افضل السيارات الصغيرة 2022 للفتيات

افضل السيارات الصغيرة 2022 للفتيات

يوجد الكثير من ماركات السيارات حول العالم مثل ماركة هيونداي وكيا وتويوتا وغيرها من الماركات التي تقوم بصناعة أفضل أنواع السيارات في العالم، وكما سبق وذكرنا أن هناك مجموعة من السيارات تكون خاصة بالنساء ومنها ما يلي:

سيارة ميني كوبر

تعد واحدة من السيارات المناسبة لكافة فئات الشباب والشبات التي تتميز بالتصميم الجيد الذي يتميز بتصميم السيارات الأوربية الرائعة وتكون من السيارات المفضلة جداً عند معظم الفتيات وتتمتع بقدرة على توفير استهلاك البنزين ومظهرها المتميز والجذاب، كما أن سعر السيارة يبدأ من 135 ألف ريال سعودي.

سيارة رينو داستر

من أشهر السيارات الفرنسية الحديثة التي قد حققت نجاح كبير بكافة أنحاء العالم تعمل من خلال محرك 1600 سي سي بقوة تبلغ 115 حصان، تكون من السيارات التي تناسب كافة الأشخاص فهي تمتلك 6 محركات ومزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بسرعة عالية وبحجم مناسب سعرها في السعودية يبدأ من 80 ألف ريال سعودي.

سيارة فورد فيجو

افضل السيارات الصغيرة 2022 للفتيات

افضل السيارات الصغيرة 2022 للفتيات

من أفضل أنواع السيارات التي قدمتها الشركة الأمريكية فورد المتخصصة بإنتاج أحدث السيارات، حيث تم تصميم السيارة بتصميم ذكي وأنيق وتأتي أيضاً بمحرك قوي تعطيها فرصة كبيرة لبدء القيادة مما يجعلها آمنة جداً نظراً لما تمتلكه من تقنيات حديثة وذكية، فهي تتمتع بمحرك توربو 1500 سي سي مزود بناقل حركة أوتوماتيكي يبدأ سعر السيارة في سوق السيارات السعودي بسعر 48 ألف ريال سعودي.

سيارة رينج روفر إيفوك

تأتي السيارة بتصميم جيد وبسيط وأنيق في نفس الوقت إلى جانب توفير العديد من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، كما أن السيارة متوفرة بمحرك 4 سلندر تبلغ سعة 2.0 لتر وهذا يعمل على توفير الوقود ويبدأ سعر السيارة من 190 ألف ريال سعودي.

ذات صلة

ذات صلة