LE 8 HYPNÔSE ثورة في عالم الماسكارا

 LE 8 HYPNÔSE ثورة في عالم الماسكارا

تُعدّ Lancôme علامة رائدة في علم الرموش منذ عام ١٩٦٧، وهي تجمع بين خبرتها في العناية بالبشرة والعناية بالرموش، لفتح آفاق جديدة في مجال الماسكارا الفاخرة: تركيبة أعيدت صياغتها بصورة جوهريّة لتوفير ماسكارا غير مسبوقة١.

 

القوة المجدّدة للرموش التي تتمتّع بها ٨ أحماض أمينية مركّزة في ٩١٪ من مركّب أسود، و٠٪ من المواد الشمعية، تشكّل أول ماسكارا معزِّزة للكثافة بتركيبة معزَّزة بالسيروم من Lancôme. عبر استبدال المواد الشمعيّة وتعزيز التركيبة بمكوّنات توفّر عناية لطيفة، أعيدت صياغة التركيبة بصورة جوهريّة لتوفير ماسكارا غير مسبوقة.

بالاستناد إلى فهم متعمّق لطريقة استخدام النساء للماسكارا وأسباب امتناع بعضهنّ عن استخدامها، صمّمت Lancôme ماسكارا ستروق حتّى للنساء اللواتي ألغَين هذه الخطوة من مكياجهنّ.

بفضل تركيبتها بالصيغة المبتكرة، صُمّمت ماسكارا Le 8 Hypnôse لحلّ كلّ من الشواغل الأكثر شيوعًا بين النساء في ما خصّ الماسكارا، من صعوبات التطبيق إلى قساوة الرموش أو سقوطها عند إزالة الماسكارا. الآن، ستحصلون على كثافة الرموش المحدّدة الفائقة الروعة مع تجربة حسيّة مميّزة عند التطبيق، للمحافظة على نعومة الرموش والحدّ من سقوطها.

تأثير معزّز فوري لحجم الرموش، وتجدّد لبنية الرموش مع الوقت: عصرٌ جديد من العناية في عالم الماسكارا، مع إمكانيّة إزالتها بكلّ سهولة عن كلّ رمش. 

 

في إشارة إلى عدد الأنواع المختلفة من الأحماض الأمينية التي تدخل في تركيبتها، تتداخل رمزيّة الرقم الذي تحمل هذه الماسكارا الجديدة المبتكرة من Lancôme اسمه مع كلّ جوانبها.    

 

وفي سابقة على مستوى التصميم، تتّخذ كلّ من القارورة المصنوعة من الزجاج النقي والفرشاة المطابقة، المريحة والسهلة الاستعمال، شكل الرقم 8، ما يشير كذلك إلى السّمة الدائرية الممتازة للزجاج المستخدم في تصنيعها والمعاد تدويره بنسبة ١٥٪.

 

وأخيرًا، يرمز الرقم 8 إلى حركة الالتفاف السهلة على الرموش، التي يتيحها قوامها الانسيابي الجديد المعزّز بالسيروم. Le 8 Hypnôse، ماسكارا لرموش فائقة الطول والروعة.        

 

 

 

تأثير معزّز للكثافة ملحوظ. فوائد مجدّدة ملموسة.

 

اكتشفوا إحساس الرموش الممتلئة والقويّة، الفائقة النعومة. بات بالإمكان الآن الحصول على إطلالة رموش كثيفة ومحددة على الفور – بلمسة فاخرة ولامعة معزّزة للطول، مع التمتّع بإحساس رائع بفضل التركيبة بصيغتها الجديدة التي عزّزت بخصائص تغمر الرموش بالعناية.

 

الأساس العلميّ للكثافة المحدّدة الفوريّة التي تضفيها ماسكارا Le 8 Hypnôse، والتي لا تمنح مظهرًا رائعًا وحسب، بل إحساسًا رائعًا أيضًا: يمكن للرموش الممتلئة والقويّة أن تكون ناعمة كذلك، بفضل محتواها من المركّب الأسود بنسبة ٩١٪ وزبدة الشيا بنسبة ٥٪. تنساب تركيبة Le 8 Hypnôse الفائقة اللمعان على الرموش من دون أن تثقلها أبدًا. أمّا النتيجة فإطلالة رموش ممتلئة وقوية، بلمسة خفيفة مريحة.     

 

 

يمكن إزالتها بمنتهى النعومة والانسيابيّة

 

بعد الاستغناء عن المواد الشمعيّة، بات بالإمكان إزالة تركيبة الماسكارا بصيغتها الجديدة بكلّ سهولة، من دون أن تبقى أيّ رواسب تحت العين بعد إزالتها. 

 

كلمات مفتاحية :

Lancôme ماسكارا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة